Thursday, August 30, 2012

باناسونيك تقدم برنامج الأونيسكو للتراث العالمي عبر قناة ناشونال جيوغرافيك إبتداءً من سبتمبر


أوساكا، اليابان - يوم الأَرْبعاء 29 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة باناسونيك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:PC، وفي بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6752) عن رعايتها لمسلسل جديد على التلفاز يدور حول مواقع التراث العالمي بحسب الأونيسكو، وسيتم عرض المسلسل على قناة ناشونال جيوغرافيك حول العالم خلال فصل الخريف القادم.
كجزء من اتفاق الشركة الاستراتيجية* مع مركز التراث العالمي، ترعى باناسونيك حصريًا برنامج "التراث العالمي" الذي تعرضه قناة ناشونال جيوغرافيك في 193 بلدًا ومنطقة منذ يونيو، 2011.
إحتفالًا بالذكرى الأربعين لتوقيع إتفاقية التراث العالمي الثقافي والطبيعي هذا العام، ودعمًا لمبادئها، عززت باناسونيك شراكتها مع قناة ناشونال جيوغرافيك لرعاية مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان :"360 درجة من التراث العالمي"، الذي كلفت القناة بإنتاجه، وسيركز البرنامج على مواقع التراث الطبيعي والثقافي حول العالم، ويوضح كيفية حماية وحفظ هذه المواقع بما في ذلك أحدث التقنيات والشخصيات التي تدعم هذا العمل من وراء الكواليس. وسيعرض البرنامج من سبتمبر 2012 إلى مايو 2013.
وسيقدم المسلسل الجديد مجانًا كفيديو مؤرشف عبر خدمة فييرا كونكت "أي بي تي في"، وسيصبح متوفرًا إبتداءً من أوكتبر في اليابان والولايات المتحدة وأوروبا ومناطق أخرى من العالم. طورت شركة أكتفيلا هذا التطبيق وشغلته، وهو يسمح لأصحاب التلفزيونات فييرا من الإستمتاع بفيديوهات عالية الدقة لمواقع التراث العالمي عبر تنزيل "فييرا كونكت ماركت".
واستخدمت كاميرات باناسونيك الرقمية الأحادية العدسات طراز لوميكس جي لتكملة التصوير الأساسي والتقاط بعض المشاهد العامة في نيويورك. وسيتم دمج مختارات من اللقطات في حلقة "تمثال الحرية"، التي من المتوقع عرضها في ديسمبر.
*الشراكة الاستراتيجية مع الأونيسكو
وقعت باناسونيك ومركز التراث العالمي إتفاقية شراكة استراتيجية في شهر يونيو من عام 2011، وذلك بهدف حماية مواقع التراث العالمي، وتعزيز النمو المستدام عبر تثقيف البيئي للجيل الجديد. وبموجب هذا الإتفاق، تنفذ باناسونيك أنشطة تتعلق بالثقافة والإتصالات التي تنشر الوعي للمحافظة على مواقع التراث العالمي إضافة إلى أنشطة التثقيف البيئي للجيل القادم عبر برنامج تعليمي للتراث العالمي. وتتضمن هذه الانشطة رعاية باناسونيك الحصرية لبرنامج "خاص التراث العالمي" عبر قناة ناشونال جيوغرافيك، إضافة إلى المبادرات التعليمية باستخدام تكنولوجيا الصوت والصورة الثلاثية الأبعاد. وتستضيف الشركة أيضًا جولات على الأثارات التاريخية ومسابقات مختلفة لإعطاء الأطفال فرصة لتعلم مباشرة أهمية حماية مواقع التراث العالمي.
مزيد من المعلومات حول باناسونيك ومواقع التراث العالمي متوافرة على المواقع التالية:
لمحة عن باناسونيك
"باناسونيك" هي شركة رائدة في جميع أنحاء العالم في مجال تطوير وتصنيع المنتجات الإلكترونيّة في مجالات العمل الثلاثة: المنتجات الاستهلاكية، والمكوّنات والأجهزة، والحلول. وقد سجلت الشركة، التي تتخذ مقرّاً لها في أوساكا، اليابان، مبيعات صافية موحدة بلغت قيمتها 7.85 تريليون ينّ ياباني للسنة المالية المُنتهية في 31 آذار / مارس 2012. "باناسونيك" مُسجلّة في بورصة طوكيو (تحت الرمز: 6752)، أوساكا، ناغويا وفي نيويورك (تحت الرمز NYSE:PC). تأمل الشركة أن تصبح الأولى بين الشركات المُصّنعة الصديقة للبيئة في مجال صناعة الالكترونيات وذلك بحلول المئة عام على تأسيسها في العام 2018.
لمزيد من المعلومات عن "باناسونيك"، وعلامتها التجاريّة وإلتزامها بتحقيق الإستدامة، زوروا الموقع الألكتروني التالي:http://panasonic.net/
إنَ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


القسم الإعلامي
مكتب العلاقات العامة العالمي
شركة باناسونيك
هاتف: 0081364033040
فاكس: 0081334366766


Panasonic News Bureau
هاتف:0081335426205
فاكس: 0081335429018




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5958/ar

No comments:

Post a Comment