Tuesday, August 21, 2012

وليامز ليا تُدرج للسنة الرابعة على التوالي على لائحة غلوبال أوتسوسينغ 100®


نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 21 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)— صنفت شركة وليامز ليا من بين أفضل 10 شركات في خدمات التسويق وإدارة الوثائق وخدمات الشركات ومن بين أفضل 20 مزود للخدمات المالية والتجارة بالتجزئة والسلع الإستهلاكية وذلك من بين أبرز الشركات العالمية المختصة في مجال الإستعانة بمصادر خارجية لعام 2012 وفقًا للجمعية الدولية لمحترفي التعهيد (IAOP).
يذكر أن هذا رابع ظهور للشركة على التوالي في لائحة غلوبال أوتسورسينغ 100®، ما يؤكد مكانتها المتقدمة كمزود عالمي في مجال الإستعانة بالمصادر الخارجية لتنظيم العمليات التجارية.
أوضح كونور دايفي، المدير التنفيذي لمجموعة وليامز ليا: " إن استثمارنا المستمر في تطوير خدماتنا العالمية بدعم من تقنيات رائدة في السوق وتميز في مجال التشغيل والإبتكار، قد أعطى ثماره. ويعتبر حلولنا في المركز 32 في الترتيب العام اعترافًا بقدرتنا الثابتة على توفير خدمات ذات جودة وقيمة لعملائنا. وبينما نتابع توسيع قدراتنا وتعزيز منصتنا للتسليم عالميًا، نحن نتطلع بحماس إلى مستقبل مجموعة وليامز ليا."
وتحوّل شركة وليامز ليا طريقة تواصل الشركات مع عملائها في الداخل والخارج من خلال إدارة العلامات التجارية والتنفيذ الإبداعي والنشر المبتكر لإتصالات التسويق وحلول المعلومات. أما الفوائد الأساسية لعملاء وليامز ليا فتتمثل في تحسين التجربة مع الزبائن وزيادة الربحية وتخفيض المخاطر.
وتتضمن محفظة عملاء وليامز ليا بعض أهم العلامات التجارية المحترمة في العالم في القطاعات القانونية والمالية والتجارة بالتجزئة والسلع الإستهلاكية والأدوية والنشر.
وتجمع الجمعية الدولية لمحترفي التعهيد أبرز عملاء التعهيد ومزودي الخدمات والمستشارين، ممثلة مجموعة شركات "فورتشن 500" الكاملة. وأصبحت لائحة غلوبال أوتسورسينغ 100®معيارًا موثوقًا للتميز في المجال، إذ تشرف على التحكيم لجنة مستقلة من المشترين ذوي الخبرة في مجال الإستعانة بمصادر خارجية.
ونشر التصنيف لعام 2012 في عدد خاص من مجلة فورتشن (بتاريخ 23 يوليو، 2012) إضافة إلى نشره عبر موقع الجمعية الدولية لمحترفي التعهيد (www.outsourcingprofessional.org)
لمحة عن ويليامز ليا
تعتبر شركة "وليامز ليا" شركة رائدة في مجال الاستعانة بالمصادر الخارجية لتنظيم العمليات التجارية. نحن متخصصون في مجال حلول معلومات الشركات التي تعيد تصميم العمليات التجارية بموجب مبدأ النهاية للنهاية. ونجمع بين الخدمات الاستشارية والخبرة الفريدة وأحدث التقنيات المتكاملة من أجل تطوير الحلول التي تغير طريقة تواصل المنظمات وتبادلها للمعلومات المطبوعة والإلكترونية. وتتمتع "وليامز ليا" بسجل حافل ومثبت، يسمح لعملائها بتحسين عملية تسليم اتصالات عملائها، ما يسمح لها بالتركيز على أعمالها الأساسية فيما تتمتع بمزايا الكفاءة المحسنة والسيطرة، والتكاليف المنخفضة وتجربة افضل للعملاء في كل انحاء سلسة تسويق العرض.
وتضم مجموعة "وليامز ليا" شركتين تابعتين لها، وهما "تاغ" المزود العالمي لخدمات تنفيذ التسويق والانتاج، وشركة "تي أس أو"، الرائدة في مجال توفير حلول النشر للقطاع العام في المملكة المتحدة.
لدى الشركة حوالى 11000 موظفاً في أنحاء العالم ولها مواقع اساسية في الأميركيتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادىء. نتعامل مع الكثير من العلامات التجارية المحترمة من حول العالم في قطاعات مختلفة مثل الخدمات المالية، وتجارة التجزئة، والسلع الاستهلاكية، والاتصالات، والخدمات المصرفية الاستثمارية والأدوية والسيارات والخدمات المحترفة والقطاع العام. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع لإلكتروني: www.williamslea.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الأمريكيتين
وليامز ليا أميريكاز
ميشال بوديك، : 9036-351-212
رئسية قسم التسويق
بريد إلكتروني: michelle.bodick@williamslea.com


أوروبا
وليامز ليا أوروبا
لويز باربر،
+44 (0)07872066260
رئيسة قسم التسويق
بريد إلكتروني: louise.barber@williamslea.com


آسيا المحيط الهادئ
وليامز ليا آسيا المحيط الهادئ
كينت هوي
قسم التسويق
بريد إلكتروني:Kint.hui@williamslea.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5920/ar

No comments:

Post a Comment