Thursday, August 8, 2024

Tecnotree تحظى بالتكريم في 3 تقارير مختلفة من Gartner® Hype Cycle™‎ لعام 2024، عن منصات إدارة منظومة الشركاء لمقدمي خدمات الاتصالات (CSPs) والأسواق الرقمية لمقدمي خدمات الاتصالات (CSP)، والذكاء الاصطناعي (AI) المخصص لفئات تعاملات العملاء الخاصة بمقدمي خدمات الاتصالات (CSP)

  إسبو، فنلندا - الخميس, ٠٨. أغسطس ٢٠٢٤ أيتوس واير  




(BUSINESS WIRE)-- تم ذكر شركة Tecnotree، الشركة العالمية الرائدة في مجال المنصات والخدمات الرقمية للذكاء الاصطناعي (AI) وشبكة الجيل الخامس (5G) والتقنيات المستندة إلى السحابة، في ثلاثة تقارير مختلفة من Gartner Hype Cycle ​​لعام 2024، والتي نُشرت مؤخرًا. وقد ورد ذكر شركة Tecnotree ضمن فئات Hype Cycle لخدمات الاتصالات المؤسسية، وخدمات شبكات المحمول الخاصة، والعمليات والتشغيل الآلي في صناعة الاتصالات، لعام 2024. نعتقد أن هذه التكريمات تبرز تميز Tecnotree في منصات إدارة منظومات الشركاء لمقدمي خدمات الاتصالات (CSPs) والأسواق الرقمية لمقدمي خدمات الاتصالات (CSP) في منصة منظومة شركاء Tecnotree Moments.


وفقًا لشركة Gartner، "توفر دورات Gartner Hype Cycle تمثيلاً بيانيًا لمدى نضج التقنيات والتطبيقات واعتمادها، وكيف يمكن أن تكون ذات صلة بحل مشكلات الأعمال الحقيقية واستغلال الفرص الجديدة. وتمنحك منهجية Gartner Hype Cycle رؤية بشأن مدى تطوّر التقنية أو التطبيق بمرور الوقت، ما يوفر مصدرًا جيدًا للرؤى لإدارة عملية نشره في سياق الأهداف المحددة لأعمالك." تشكل الأسواق الرقمية جزءًا مهمًا بشكل متزايد لإستراتيجية طرح الخدمات الرقمية في السوق لدى مقدمي خدمات الاتصالات (CSPs) فضلاً عن الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وقطاعات المستهلكين. يمكن لمقدمي خدمات الاتصالات (CSPs) إثراء العروض التي يقدمونها من خلال حلول الشركاء، وتعزيز رؤى البيانات بشأن سلوك المشتري، وتنفيذ التشغيل الآلي لتسريع الدورات وتحسين المشاركة الرقمية. ويمكن لمقدمي خدمات الاتصالات (CSPs) استخدام الأسواق للتميز عن المنافسين من خلال توسيع مجموعة المنتجات بفضل عروض الشركاء، وسهولة الاستخدام، والتشغيل الآلي، والحزم القابلة للتكوين، والتوسع والعروض المصممة محليًا.


توفر Tecnotree Moments، المدعومة بواجهات برمجة التطبيقات المفتوحة المعتمدة من TM Forum والمتوافقة مع البنية الرقمية المفتوحة (ODA)، عمليات إدارة تجارب رقمية فائقة بفضل حلول إدارة الحملات التي تقودها الإعلانات والشركاء لتوفير توصيات المنتجات الموجهة نحو الهدف، وتنسيق رحلة العميل، وإدارة الشركاء، وتخصيص المحتوى والقناة، وبرامج الولاء الديناميكية. تستخدم منصة Tecnotree Moments متعددة التجارب البنية الأساسية السحابية لكلٍ من Azure وAWS مع إمكانات التشغيل المتعدد لنسخة البرنامج. توفر المنصة منخفضة/منعدمة التعليمات البرمجية تجربة عملاء مدعومة بالذكاء، استنادًا إلى الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي والتشغيل الآلي باستخدام التقنيات السحابية.


تعمل Tecnotree Moments، على تسريع وقت الوصول إلى السوق، وتوسيع نطاق الوصول إلى القطاعات المستهدفة، وتوسيع منظومات الشركاء، وتسريع دورة المبيعات. وبالنسبة إلى مقدمي خدمات الاتصالات (CSPs)، تستهدف الأسواق الارتقاء بالخدمة الذاتية والمشاركة الرقمية، ونمو الإيرادات، والحلول المخصصة التي يمكن تأليفها استنادًا إلى احتياجات كل مشترٍ، ورؤى البيانات القابلة للتنفيذ بشأن سلوك الشراء، والتي يمكن أن تساعد مطوري المنتجات وتثري دعم شركاء المنظومة.


تقول Padma Ravichander، الرئيس التنفيذي لشركة Tecnotree Corporation، "نحن سعداء للغاية بالتكريم في ثلاثة من تقارير Gartner Hype Cycle. ونحن نؤمن بأن هذا التكريم يؤكد رؤيتنا المستقبلية والتزامنا الراسخ بتقديم قيمة لا مثيل لها من خلال تقديم مفهوم جديد للتجارب الرقمية وتعزيز قدرات تحقيق الدخل لعملائنا. ومن خلال الاستفادة من الذكاء الاصطناعي (AI) وشبكة الجيل الخامس (5G) والتقنيات المستندة إلى السحابة، فإننا نقود الابتكار الذي يمكّن مقدمي خدمات الاتصالات (CSPs) من تقديم حلول مخصصة وآمنة للغاية. إن إدراجنا في هذه التقارير يثبت التزامنا بتجاوز الحدود والتوسع المستمر في استخدامنا لتطبيقات الذكاء الاصطناعي (AI) لتحسين الإنتاجية والكفاءة وتجربة العملاء."


Gartner, Hype Cycle for Customer Experience and Monetization in the Communications Industry, 2024، بقلم Susan Welsh de Grimaldo‏، Pulkit Pandey‏، 25 يوليو 2024.


Gartner, Hype Cycle for Enterprise Communication Services, 2024، بقلم Khurram Shahzad، 16 يوليو 2024.


Gartner, Hype Cycle for Operations and Automation in the Communications Industry, 2024، بقلم Mounish Rai‏، Amresh Nandan‏، 23 يوليو 2024.


Gartner Research Methodologies, Gartner Hype Cycle، 5 أغسطس، 2024، https://www.gartner.com/en/research/methodologies/gartner-hype-cycle


GARTNER هي علامة تجارية مُسجَّلة وعلامة خدمة لشركة Gartner, Inc.‎ و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي، وHYPE CYCLE هي علامة تجارية مسجلة لشركة Gartner, Inc.‎ و/أو الشركات التابعة لها ويتم استخدامها في هذا المستند بإذن. كل الحقوق محفوظة.


لا تُصادق Gartner على أي مورِّد أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار هؤلاء المورِّدين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أي تقييم آخر فحسب. تتألف منشورات Gartner البحثية من آراء مؤسسة أبحاث Gartner ويجب ألا يتم تفسيرها على أنها بيانات من واقع الحقيقة. تُخلي شركة Gartner مسؤوليتها عن كل الضمانات، الصريحة أو الضمنية، في ما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.


نبذة عن Tecnotree


Tecnotree هي شركة مُشغِّلة لنظام دعم الأعمال (BSS) الرقمي المدعوم من شبكة الجيل الخامس (5G)، مع إمكانات الذكاء الاصطناعي (AI)/تعلُّم الآلة (ML) وقابلية التوسع السحابية المتعددة. تقود شركة Tecnotree مسيرة توافق واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة من TM Forum بفضل 59 واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة معتمدة تتضمن 9 واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة في العالم الحقيقي، وهي شهادة على التزام الشركة بالتميز، والسعي الدؤوب لتقديم تجارب وخدمات متميزة لكل من مقدمي خدمات الاتصالات ومقدمي خدمات البيانات. تشتمل حزمة نظام دعم الأعمال (BSS) الرقمي المرنة والمفتوحة المصدر التي نقدمها على مجموعة كاملة (بدءًا من الطلب إلى الدفع النقدي) من العمليات التجارية وإدارة الاشتراكات في مجالات الاتصالات والخدمات الرقمية الأخرى لإتاحة الفرص بخلاف الاتصال. توفر Tecnotree أيضًا سوقًا رقميًا متعددة الخبرات للتكنولوجيا المالية ونموذج الأعمال B2B2X أمام قاعدة مشتركيها من خلال منصة Tecnotree Moments لتوفير الإمكانات اللازمة للمجتمعات المتصلة رقميًا عبر الألعاب والصحة والتعليم والبث المباشر عبر الإنترنت (OTT) وغيرها من المنظومات. Tecnotree مدرجة في بورصة ناسداك في هلسنكي (TEM1V).


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54105666/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/8082024408133

جهات الاتصال

Prianca Ravichander، مديرة التسويق في شركة Tecnotree

البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com


 المنشور السابق

منظمة التعاون الرقمي تطلق العدد الثاني من مجلة EconomiX المتخصصة بالاقتصاد الرقمي العالمي

No comments:

Post a Comment