Thursday, August 8, 2024

Ilkari تُطلق حلولًا تكنولوجية ذات سيادة رفيعة المستوى، وهي الأولى من نوعها في المجال

 

من خلال العمل على نطاق بالغ الخصوصية، تمنح حلول سيادة البيانات المقدمة من Ilkari —مراكز البيانات، والاستضافة، والسحابة السيادية، وتسجيل النطاق— إمكانية التحكم في البنية التحتية الرقمية.


(BUSINESS WIRE) أعلنت شركة Ilkari اليوم، وهي أول شركة تكنولوجيا سيادية فعلية، عن إطلاق حلولها المتكاملة، والأولى من نوعها في مجال سيادة البيانات. حيث تعمل تلك الحلول على تمكين الشركات من تأسيس سيادة البيانات وفقًا لشروطها وتولي التحكم الكامل في أصولها الرقمية.


أرست شركة Ilkari قواعد السيادة الفائقة من الألف إلى الياء؛ فقد تأسست الشركة بهدف تلبية احتياجات البيانات الخاصة بالمؤسسات على نحو قابل للتكيف مع التغيرات المستقبلية، وذلك بتمكينها عن طريق تزويدها بحلول سيادة البيانات الشاملة التي تسمح لها بمعرفة مكان تواجد بياناتها، وكيفية تدفقها، والوصول إليها، والتحكم فيها، حتى مع تزايد أحجام البيانات.


تعمل شركة Ilkari على نطاق شديد الخصوصية كما تمكن عملاءها الحاليين، الذين يظهرون باستمرار في أفضل 300 موقع إلكتروني أمريكي من حيث عدد الزوار، من معالجة ما يزيد عن 120 مليون معاملة يومية في المتوسط (حجم معالجات الدفع العالمية). حيث يقوم عملاء Ilkari بنشر أكثر من 150 تقنية من التقنيات الحيوية والمتنوعة على منصة Ilkari السحابية عالية المرونة، والتنظيم، والسيادية — بدايةً من قواعد البيانات إلى البرمجيات الوسيطة وحتى التشفير القائم على الأجهزة.


صرح Shane Paterson، الرئيس التنفيذي لشركة Ilkari، قائلًا: "التحكم في البنية التحتية الرقمية هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للشركات التي ترغب في تحقيق سيادة بيانات حقيقية على التكنولوجيا الخاصة بها". وأضاف: "تجتاح البيانات العالم، مثلما فعلت البرمجيات في الـ15 عامًا الماضية. ونمكن عملاءنا من بناء سيادة البيانات حسب شروطهم، وذلك من خلال توفير حلول السيادة المتكاملة التي تتيح لهم توسيع نطاق بنيتهم التحتية بشكل سريع، وسهل، وفعال تزامنًا مع نمو مؤسساتهم".


نبذة عن Ilkari


تقع شركة Ilkari في دبلن، أيرلندا، وتعمل على منح الشركات إمكانية التحكم في أصولها الرقمية، كما تمكِّن المؤسسات من بناء سيادة البيانات وفقًا لشروطها عن طريق توفير حلول السيادة الشاملة، التي تعتبر سبقًا في المجال. إذ تعمل التكنولوجيا السيادية الأفضل في فئتها لدينا على نطاق بالغ الخصوصية. كما توفر كلًا من الخصوصية والتحكم في تدفق بياناتك، لضمان معرفة عملائنا بمكان تواجد بياناتهم وكيفية الوصول إليها في كل الأوقات. حصل مركز البيانات الجديد المملوك بشكل خاص لشركة Ilkari على شهادة TIA-942 C من المستوى الثالث، وهو الأول في كولومبيا. حيث نقدم خدمات الاستضافة ضمن مركز البيانات المصمم خصيصًا لهذا الغرض، والسحابة السيادية، وتسجيل النطاق عالي المستوى، ما يعمل بدوره على خلق بيئة تتمتع بالسيادية منذ بداية رحلتك نحو تحقيق السيادية الرقمية. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.ilkari.tech.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0708202440765

جهات الاتصال

Mindy Hull وJennifer Kite-Powell

MGP لشركة Ilkari

+1 415 889 9977  أو +31 (0) 625 04 76 80

ilkari@wearemgp.com

No comments:

Post a Comment