Wednesday, August 7, 2024

Grameenphone تقيم شراكة مع Mobileum لإطلاق عملية تحول في إدارة المخاطر المعتمدة على الذكاء الاصطناعي

 

منصة Mobileum لتأمين الإيرادات ومكافحة الاحتيال، ستوفر حماية وتأمين لا مثيل لهما للشبكات المستقبلية


(BUSINESS WIRE)-- يسر شركة Mobileum Inc. ("Mobileum")، وهي الشركة الرائدة عالميًّا في مجال تزويد عمليات التحليل وحلول الشبكات، أن تعلن عن اختيار شركة Grameenphone، وهي أكبر مزوِّد لخدمات الاتصالات في بنجلاديش ولديها عدد مشتركين يزيد على 85 مليون مشترك، حل تأمين الإيرادات ومكافحة الاحتيال (RAFM) من الجيل التالي المُقدم من Mobileum، والمعتمد على منصة Active Intelligence Platform  (AIP) الرائدة لديها، لتنفيذ عملية التحول في إدارة المخاطر. فهذه الشراكة الإستراتيجية ستمكِّن شركة Grameenphone من تحديد فقد الإيرادات ومنعه، وكذلك تعزيز عملية اكتشاف الاحتيال، وتقديم خدمات أكثر أمانًا وكفاءة للعملاء.


وصرح Yasir Azman، الرئيس التنفيذي في شركة Grameenphone قائلًا: "إن ضمان تجربة العملاء ومكافحة الاحتيال في ظل مشهد الأعمال الديناميكي الحالي، يمثلان أهم المتطلبات الأساسية للأعمال. فمن خلال تطبيق هذا الحل المتطور المدعوم بالذكاء الاصطناعي، فإننا نتخذ نهجًا استباقيًّا من أجل حماية مستقبلنا وضمان حصول عملائنا على خدمة رفيعة المستوى، مصحوبةً بمخاوف أقل حيال التعرض للاحتيال والتهديدات الأمنية".


وجزء من هذه الشراكة يتمثل في عمل Grameenphone على رفع مستوى التكنولوجيا، وتدريب الموظفين، والتعاون مع Mobileum لمواصلة التطور من أجل التكيف مع التهديدات المتغيِّرة وظروف السوق. في بادئ الأمر، سينصب التركيز على تطبيق أدوات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي المتقدمة لتعزيز الأنظمة الحالية، إلى جانب توفير تدريب شامل لموظفي Grameenphone بهدف استخدام تلك التقنيات بصورة فعالة.


من جهته صرح Mike Salfity، الرئيس التنفيذي لشركة Mobileum قائلًا: "نفتخر بإقامة شراكة مع Grameenphone خلال هذه الرحلة التحويلية، كما نتوقع تحقيق أثر إيجابي كبير يطال جميع أصحاب المصالح. إذ تمثل عملية التطور المستمر أحد الجوانب الجوهرية لهذا التعاقد، حيث ستضمن بقاء Grameenphone بالمرصاد للمخاطر المحتملة، ما يحافظ على سير العمليات بشكل آمن وفعال. فمن خلال تبني هذا الحل المبتكر، تستطيع شركة Grameenphone حماية عملائها من التعرض للاحتيال المحتمل، وتأمين مصادر تدفق الإيرادات، وتحسين سير العمليات، فضلًا عن الامتثال للمتطلبات التنظيمية".


وقال Niranjan Srinivasan، رئيس قسم المعلومات في Grameenphone: "نلتزم في Grameenphone، بمواصلة مسيرة الابتكار والاستفادة من أحدث التقنيات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي من أجل الارتقاء بمستوى خدماتنا. إذ تتوافق منصة Active Intelligence Platform المقدمة من Mobileum تمامًا مع رؤيتنا لشركات الاتصالات الأولى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. حيث ستعمل على تزويدنا بتحليلات متقدمة من أجل تحديد فقد الإيرادات ومنعه، وتعزيز قدراتنا على الكشف عن الاحتيال، وأخيرًا ضمان تقديم أفضل قيمة ممكنة لعملائنا".


فيما أبدى Md. Arif Uddin، رئيس قسم المخاطر في Grameenphone الحماس لتطبيق نظام RAFM المبتكر. مشيرًا "إلى أنه مصمم لتوفير تجربة عملاء أفضل، وللحماية من الأنشطة الاحتيالية عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة، كما يعزز من التزامنا بتحقيق الابتكار المستمر في خدماتنا".


منصة AIP المقدَّمة من Mobileum هي عبارة عن منصة شاملة تستخدم خوارزميات التعلّم الآلي لتحليل تدفقات البيانات الهائلة والعالية التردد في الوقت الفعلي. فمن خلال توظيف هذا الحل، ستحرز Grameenphone تقدمًا ملموسًا من حيث التأمين الاستباقي، والكشف عن الاحتيال بشكل معزز، وتحليل معلومات العملاء بشكل أعمق.


فيما أوضح Tanveer M. Haque، رئيس قسم تحليلات البيانات في Grameenphone: "إننا نستخدم الحل المدعوم بالذكاء الاصطناعي المقدم من Mobileum من أجل الارتقاء بمستوى تجربة العملاء. حيث ستعمل هذه المنصة من الجيل التالي على حماية عملاء Grameenphone من التعرض للاحتيال بشكل استباقي، ما سيضمن بدوره توفير بيئة شبكية آمنة. بالإضافة إلى ذلك، ستدعمنا برؤى ثاقبة فيما يتعلق بأنماط الاستخدام. إذ تمكِّننا هذه المعرفة من تحسين أداء الشبكة وصولاً إلى تقديم أفضل قيمة ممكنة لعملائنا الكرام".


بدوره صرح Raja Hussain، رئيس قسم الإيرادات في Mobileum قائلًا: "إن مشروع التحول المعتمد على حل RAFM المقدم من شركة Grameenphone هو مبادرة محورية تسلط الضوء على التزام Mobileum بتحقيق الابتكار والريادة في مجال تأمين الإيرادات ومكافحة الاحتيال. حيث تمد هذه المبادرة شركة Grameenphone بالأدوات الفعالة من أجل تأمين الإيرادات، وتحسين مستوى الكفاءة، وضمان الامتثال. كما ستعمل التكنولوجيا المتقدمة على تمكين Grameenphone من تحديد المخاطر والحد منها بشكل استباقي، لضمان الوصول إلى الاستقرار المالي في سوق متزايدة التعقيد".


لمعرفة المزيد حول كيفية تقديم محفظة إدارة المخاطر الخاصة بشركة Mobileum المساعدة لمقدمي الخدمات حول العالم على تعظيم الإيرادات وتعزيز الحماية من الاحتيال، يُرجى النقر هنا.


حول Grameenphone


Grameenphone، هي إحدى شركات Telenor Group، وتُعد شركة رائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات في بنجلاديش إذ تضم 85.3 مليون مشترك. فمنذ إنشائها في عام 1997، أسست Grameenphone أكبر شبكة خلوية في البلاد، حيث تشمل خدماتها أكثر من 99 بالمائة من سكان البلاد. من خلال وعد علامتها التجارية الذي قطعته لتمكين العملاء من استخدام Go beyond""، تسعى Grameenphone إلى مساعدة العملاء على تحصيل الاستفادة الكاملة من بيانات الهاتف المحمول والخدمات الصوتية، فضلًا عن توفير الإنترنت للجميع. كما أن Grameenphone مدرجة في بورصة دكا. www.grameenphone.com، www.facebook.com/grameenphone.


حول Mobileum Inc.


Mobileum هي شركة رائدة في مجال توفير حلول تحليلات الاتصالات للتجوال، والشبكات المركزية، والأمن، وإدارة المخاطر، واختبار الاتصال المحلي والدولي، والمعلومات المتعلقة بالعملاء. يعتمد على منصة Active Intelligence platform الخاصة بها أكثر من 1000 عميل، فهي توفر حلولًا تحليلية متقدمة، تسمح للعملاء بربط الشبكة العميقة والذكاء التشغيلي بإجراءات فورية تزيد من الإيرادات، وتُحسِّن تجربة العملاء، وتقلل من التكاليف. ويقع المقر الرئيسي لشركة Mobileum في سيليكون فالي، كما تمتلك مكاتب عالمية في أستراليا، وألمانيا، واليونان، والهند، واليابان، والبرتغال، وسنغافورة، والمملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة.


تعرف على المزيد في https://www.mobileum.com/.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0708202440756

جهات الاتصال

QUEXOR GROUP INC.

bhenris@quexor.com | Barbara Henris | رقم الهاتف الجوال: 9446-470-(703)1+


الإعلام والاتصالات المؤسسية – Mobileum

sandra.almeida@mobileum.com | Sandra Almeida | رقم الهاتف الجوال 939650229-351+


مدير الاتصالات المؤسسية – Grameenphone

tazriba.khurshid@grameenphone.com | Tazriba Khurshid | رقم الهاتف الجوال 711092233-01-88+

No comments:

Post a Comment