Wednesday, August 7, 2024

تعاون بين FPT Software وIdeatoLife لإدخال تغيير جذري على دورة حياة تطوير البرمجيات

 


 (BUSINESS WIRE)-- أبرمت شركة FPT Software العالمية لخدمات تكنولوجيا المعلومات وشركة البرمجيات الناشئة IdeatoLife مؤخرًا شراكة استراتيجية للترويج لـ Onex Studio، وهي منصة تطوير برمجيات معززة بالأتمتة الفائقة والذكاء الاصطناعي. وسيدعم هذا التعاون رؤية FPT Software لتسريع التحول الرقمي لدى عملائها في كل أنحاء العالم، مع التركيز الأولي على قطاعي التكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية.

 في البداية، ستدمج الشراكة Onex Studio ضمن عروض خدمات FPT Software والمشاريع المحتملة، مع التركيز على التقنيات المتقدمة مثل الأتمتة الفائقة والأتمتة الذكية، لتعزيز إنتاجية المطورين ودورات حياة تطوير البرمجيات لدى المؤسسات على نحو فائق. ومن خلال الاستفادة من الانتشار العالمي الواسع والخبرة العريضة لشركة FPT Software، يخطط الجانبان أيضًا لتوسيع نطاق اعتماد Onex Studio ليشمل نطاقًا واسعًا من الجماهير في أنحاء الشرق الأوسط والعالم بأسره، لا سيَّما أولئك العاملين في قطاعات التكنولوجيا المالية والتقنية العميقة والتجارة الإلكترونية.

 يعد Onex Studio أحدث إضافة إلى مجموعة حلول IdeatoLife، حيث يوفر بيئة بناء منتج سهلة الاستخدام وسلسة لتقديم تطبيقات عالية الجودة بشكل أسرع وأكفأ. وتوفر المنصة مجموعة من الميزات والأدوات القوية، بما في ذلك إنشاء المشروعات المبسطة، وتوحيد المشروعات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ونمذجة البيانات المبسطة، وإمكانية إعادة استخدام التعليمات البرمجية، والنشر بنقرة واحدة من خلال الخدمات الصغيرة والحاويات وKubernetes من دون خادم. تتيح هذه المجموعة من الوظائف للمطورين التركيز على الابتكار بينما يتعامل Onex مع البنية التحتية والنشر بمستوى عالٍ من الاتساق والأمان وقابلية التوسع.

 قال Frank Bignone، نائب رئيس FPT Software ومدير التحول الرقمي: "بعد أن أتممنا تسليم الآلاف من مشاريع التحول الرقمي، نرى أن الأتمتة الفائقة أحد عوامل التمكين الرئيسية لتبسيط العمليات الشاملة والتميز التشغيلي والأمن. ويعد دمج Onex Studio في عروضنا أحد جهودنا المستمرة لدفع التحول الجذري لعملائنا في كل أنحاء العالم من خلال تعزيز الثقة والسرعة والكفاءة في أثناء التحول.

 وبفضل أكثر من 20 عامًا من الخبرة وسجل حافل من الشراكات الناجحة المستمرة مع عمالقة التكنولوجيا العالمية مثل Microsoft وSAP وGoogle Cloud وAmazon Web Services (AWS)، أثبتت FPT Software نفسها كشريك موثوق به في مجال التحول الرقمي. والجدير بالذكر أن مجموعة Hyperautomation لديها لدعم الخدمة الكاملة والحلول الشاملة توفر طريقًا سهل المنال وفعالاً من حيث التكلفة للمؤسسات لتحقيق نمو متميز من خلال أتمتة آمنة وفعالة عبر عملياتها. ودائمًا ما تمت الإشارة بالبنان إلى حل التشغيل الآلي الفائق لتكنولوجيا المعلومات في الدراسات البحثية الصناعية من قبل شركات الأبحاث والاستشارات الرائدة مثل Gartner، وForrester، وIDC، وكذلك في مجال جوائز المجال مثل Globee®‎ للتكنولوجيا.

 نبذة عن FPT Software

FPT Software، وهي شركة تابعة لـ FPT Corporation، هي شركة عالمية تقدم خدمات التكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات يقع مقرها في فيتنام، وتتمتع بإيرادات تبلغ مليار دولار أمريكي (2023) ولديها أكثر من 30 ألف موظف في 30 دولة.

 تدعم الشركة الفرص والتحديات التجارية المعقدة من خلال خدماتها ذات المستوى العالمي في التحليلات المتقدمة والذكاء الاصطناعي والمنصات الرقمية والسحابة والأتمتة الفائقة وإنترنت الأشياء والتطوير المنخفض التعليمات البرمجية، وما إلى ذلك. لقد عقدت شراكات مع أكثر من 1100 عميل حول العالم، نحو 100 منهم من شركات Fortune Global 500 في مجالات الطيران والسيارات والخدمات المصرفية والخدمات المالية والتأمين والرعاية الصحية والخدمات اللوجستية والتصنيع والمرافق وغيرها. لمزيد من المعلومات، تُرجى زيارة الموقع، https://fptsoftware.com/

نبذة عن Onex من IdeatoLife

Onex هي منصة للأتمتة الفائقة طوَّرتها IdeatoLife، شركة تطوير خدمات ومشروعات للذكاء الاصطناعي، يقع مقرها في دبي. تتخصص IdeatoLife في تطوير البرمجيات المخصصة مع التركيز على الذكاء الاصطناعي التوليدي، لتلبية المتطلبات التكنولوجية المتنامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. ومع سجل حافل في تقديم التقنيات المتطورة، أثبتت IdeatoLife نفسها كعنصر مهم في صناعة التكنولوجيا.

 يتنوع عملاء IdeatoLife من الشركات الناشئة التي تسعى إلى الابتكار السريع إلى المؤسسات الكبيرة التي تهدف إلى تحسين العمليات وتوسيع نطاقها من خلال الأتمتة والحلول التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. وتلتزم IdeatoLife بالبقاء في طليعة رواد الابتكار التكنولوجي، وذلك من خلال الاستكشاف المستمر للتقنيات والمنهجيات الناشئة، مع التركيز على الذكاء الاصطناعي التوليدي لإنشاء حلول ذكية وقابلة للتكيف تدفع الكفاءة والنمو للعملاء. يقع موقع IdeatoLife في دبي، في مكان مثالي لتلبية الاحتياجات التكنولوجية المتزايدة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، ما يعزز مكانتها كشريك موثوق به للشركات التي تسعى إلى الاستفادة من الأتمتة الفائقة والذكاء الاصطناعي.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54104033/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Mai Duong (Ms.)
مديرة العلاقات العامة في
FPT Software
MCP.PR@fpt.com

No comments:

Post a Comment