Wednesday, August 7, 2024

شركة Datalec Precision Installations‏ (DPI) تضاعف جهودها في الشرق الأوسط

التصنيع هو البداية فقط مع منشأة دبي كمكتب رئيسي إقليمي جديد

(BUSINESS WIRE)--تفخر شركة Datalec Precision Installations‏ (DPI)، وهي مزود لخدمات تصميم وتوريد وبناء وإدارة مراكز البيانات ذات المستوى العالمي التي تقدم حلولًا سلسة ومتكاملة وشاملة لمشغلي مراكز البيانات، بالإعلان عن معلم هام في خططها التوسعية. تمثل منشأة التصنيع الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التزامها القوي تجاه المنطقة. ستنتج المنشأة المخصصة التي تبلغ مساحتها 51,000 قدم مربع أقفاص احتواء الممرات والأمان وفقًا للمعايير الدقيقة لشركة DPI.

وكجزء من النمو الإستراتيجي لشركة DPI، التزمت الشركة بشكل أكبر تجاه منطقة الشرق الأوسط من خلال تطوير فريقها الإقليمي، والاستثمار، وعكس قدراتها التصنيعية الأوروبية في دبي. ستعمل المنشأة الجديدة بالكامل بحلول نهاية الصيف، وستكون أيضًا بمثابة مكتبها الرئيسي الإقليمي، بما في ذلك جناح التسويق وغرفة التدريب.

يقول Sean Christie، مدير مشاريع Datalec في الشرق الأوسط: "لم تكن الاستدامة مجرد اعتبار، بل كانت عاملاً رئيسياً في اختيار موقعنا". "ينصب التركيز على تقديم المنتجات المصنعة مع بذل جهد للحد من الكربون المتجسد في المنتجات النهائية، مما يدل على التزامنا بالمسؤولية البيئية."

يتميز المرفق بمجموعة من الألواح الشمسية على السطح بقدرة 450 كيلووات، مما يوفر الطاقة المتجددة في الموقع. يقع المبنى في موقع استراتيجي بالقرب من البنية التحتية الوطنية للشحن الجوي والبحري لتحسين أوقات تسليم المشاريع وتقليل انبعاثات النقل. كما يتم الحصول على معظم مواد سلسلة التوريد محليًا ضمن دائرة نصف قطرها 20 كيلومترًا. وتخطط شركة DPI لمزيد من الاستثمار في منشأة طلاء المسحوق الداخلية لتكرار الترتيب في المقر الرئيسي للشركة في المملكة المتحدة.

تعرف على المزيد حول Datalec Precision Installations‏ (DPI): https://datalecltd.com

ستعرض شركة Datalec منتجاتها في معرض  GITEX Global 2024 الذي سيقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر في دبي.

حول Datalec

توفر Datalec Precision Installations خدمات تصميم وبناء وتثبيت مراكز البيانات من الطراز العالمي والتي تستفيد من الخبرة الفنية الفريدة، بما في ذلك التنظيف الفني والحرج، والأمان الإلكتروني، والخدمات المدارة. تضمن خدمتنا "مكالمة واحدة، وفريق واحد" حلاً سلسًا من البداية إلى النهاية، وتحقيق أعلى مستويات الأداء والكفاءة. تفيد إدارة المشاريع الصارمة في DPI العملاء من خلال تقليل المخاطر وتقليل التكاليف. بالإضافة إلى ذلك، يضمن نهجنا الاستباقي والمرن تقديم حلول مخصصة تتجاوز متطلبات العملاء. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة: https://datalecltd.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Ilissa Miller
iMiller Public Relations
البريد الإلكتروني: datalec@imillerpr.com
الهاتف: 19143156424

No comments:

Post a Comment