Wednesday, August 7, 2024

Cyble تُعيّن Ernest Fung في منصب المدير المالي لقيادة الإستراتيجية المالية والتوسع العالمي


 (BUSINESS WIRE)--يسر شركة Cyble، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الجيل الثالث من استخبارات التهديدات السيبرانية والحماية من المخاطر الرقمية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، أن تعلن عن تعيين Ernest Fung في منصب المدير المالي الجديد.

مع خلفية غنية في إستراتيجيات تمويل الشركات والاستثمار، يجلب Ernest خبرة وقيادة لا تقدر بثمن إلى Cyble. وسيكون لدوره دور فعال في تعزيز الإستراتيجية المالية للشركة ودفع توسعها على المستوى العالمي.

تتمتع Ernest بمسيرة مهنية متميزة تمتد لأكثر من عقدين من الزمن عبر عدة قطاعات. شغل سابقًا منصب الرئيس التنفيذي للاستثمار في GoTo Group، أكبر شركة تكنولوجيا في إندونيسيا. حيث قاد الاكتتاب العام الأولي لشركة GoTo بقيمة 1 مليار دولار، وحصل على أكثر من 1.3 مليار دولار في تمويل ما قبل الاكتتاب العام الأولي لشركة GoTo. كما شغل Ernest منصب الرئيس التنفيذي للاستثمار في Tokopedia، شركة التجارة الإلكترونية الرائدة في إندونيسيا، حيث قاد عملية الاندماج التي بلغت قيمتها 18 مليار دولار مع Gojek لتشكيل مجموعة GoTo. قبل توليه مناصب قيادية في GoTo وTokopedia، قاد Ernest تطوير الشركات الدولية في JD.com، واحدة من أكبر شركات التجارة الإلكترونية في الصين، وكان مديرًا للخدمات المصرفية الاستثمارية التكنولوجية في Citigroup.

وقال Beenu Arora، الرئيس التنفيذي لشركة Cyble: "يسعدنا الترحيب بـ Ernest في فريقنا التنفيذي. سيكون فهمه للإستراتيجية المالية لإدارة الشركات عالية النمو لا يقدر بثمن ونحن نوسع نطاق عملياتنا على مستوى العالم".

وأضاف Manish Chachada، مدير العمليات في Cyble: "ستكون خبرة Ernest في الإدارة المالية ورؤيته الإستراتيجية حاسمة بينما نوسع عروض منتجاتنا".

قال Ernest: "أنا متحمس للانضمام إلى Cyble، واحدة من أكثر شركات الأمن السيبراني ابتكارًا في العالم". "أتطلع إلى العمل عن كثب مع فريق Cyble لتحقيق رؤية الشركة".

حصلت شركة Cyble مؤخرًا على جوائز مهمة، بما في ذلك تسميتها كرائدة في مجال الابتكار في Frost Radar™: Cyber Threat Intelligence 2024  بواسطة Frost & Sullivan. تم تكريم الشركة أيضًا في ثلاثة تقارير Gartner Hype Cycle™ لفئة DRPS، والتي ظهرت في تقرير ASM Landscape 2024 الخاص بـ Forrester ، وتم تسليط الضوء عليها كشركة رائدة في شبكة Dark Web Monitoring Providers من G2.

حول Cyble

تقدم Cyble، أسرع شركة في العالم في مجال استخبارات التهديدات السيبرانية من الجيل الثالث، تغطية شاملة عبر الخصوم والبنية التحتية والتعرضات والنقاط الضعيفة والأهداف. من خلال الاستفادة من الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، توفر Cyble معلومات استخباراتية مهمة لمساعدة الحكومات والمؤسسات على حماية المواطنين والبنية التحتية. يقع المقر الرئيسي لشركة Cyble في أتلانتا، بجورجيا، ولديها أيضًا مكاتب في أستراليا وماليزيا وسنغافورة ودبي والمملكة العربية السعودية والهند.

لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة http://www.cyble.com/request-demo

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54103657/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

enquiries@cyble.com
‎18886732067

No comments:

Post a Comment