Wednesday, August 7, 2024

معرض CHTF2024 سيعمل على تعزيز النمو الهائل للعارضين من خلال التركيز على المشترين العالميين


 (BUSINESS WIRE)--سيقام معرضChina Hi-tech Fair السادس والعشرون (CHTF2024) في الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر 2024 في شنتشن بالصين. يعد معرض هذا العام بأن يكون حدثًا رائدًا، يغطي حوالي 400,000m متر مربع ويجذب أكثر من 5,000 شركة ومنظمة دولية مشهورة من أكثر من 100 دولة ومنطقة. سيضم معرض CHTF2024 مناطق عرض متعددة تغطي الذكاء الاصطناعي والروبوتات، والطاقة النظيفة، والأجهزة الطبية المتطورة، والمعدات الثقيلة الرائدة في الصين، وسلاسل صناعة التكنولوجيا العليا، وما إلى ذلك.

عززت الصين مكانتها كقوة عالمية في مجال التكنولوجيا، مع تحقيق تقدم كبير في مجالات الذكاء الاصطناعي، والبيانات الضخمة، وشبكات الجيل الخامس، والطاقة النظيفة. يعد CHTF بمثابة منصة حيوية لإطلاق الابتكارات وتسهيل التبادلات. في عام 2024، ستدعو المنصة النهائية العارضين الأقوياء من جميع أنحاء العالم للفوز بأعمال الابتكار في سوق التكنولوجيا الضخمة في الصين.

ولضمان أقصى قيمة للعارضين والمشترين والزوار، أطلق معرض الصين الدولي للمعارض والمؤتمرات برنامج دعوة المشترين العالميين الشامل، والذي سيدعو ما يقرب من 500 وفد من المشترين الدوليين من أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط ومناطق أخرى. سيخلق الزوار المحترفون المتوقعون البالغ عددهم 500,000 فرصة لا مثيل لها لنمو الأعمال والتواصل.

النقاط الرئيسية للبرنامج:

  • وفود المشترين الدوليين والمحليين: يتعاون الحدث مع وفود المشترين المرموقة التي شكلتها الشركات المملوكة للدولة وقادة الصناعة والشركات الدولية، بما في ذلك PetroChina‏ (CNPC)، والمؤسسة الوطنية الصينية للنفط البحري (CNOOC)، وCIPR - مؤتمر "رقمنة روسيا الصناعية"، ولجنة التجارة والاستثمار الأسترالية، إلخ.

  • التوفيق المصمم خصوصًا: ستعقد فعاليات التوفيق بين المشتريات المخصصة والمؤتمرات الخاصة بالصناعة لتلبية الاحتياجات الدقيقة للمشترين المحليين والدوليين.

  • التواصل المكثف مع المشتري: سيقوم المنظم بجمع متطلبات المشتريات المحددة للمشترين ذوي الجودة العالية مقدمًا واختيار العارضين المؤهلين بدقة لضمان دقة وفعالية عملية التوفيق.

  • مزايا المشتري الحصرية: يمكن للمشترين المسجلين الاستمتاع بمجموعة من الامتيازات، بما في ذلك امتيازات كبار الشخصيات، والدخول المبسط، والاجتماعات التي تم ترتيبها مسبقًا مع العارضين، والهدايا والوجبات المجانية، والنقل، والإقامة في الفنادق، بالإضافة إلى فرصة السحب المحظوظ لتوقيع العقود في الموقع. (مزايا المشتري عرضة للتغيير دون إشعار. يرجى استشارة المنظم للحصول على التفاصيل.)

مع دعم حكومة شنتشن الثابت، ودعم الصناعة المكثف، وسجلات النجاح المؤكدة، يستعد CHTF2024 ليكون الوجهة الأولى لاستكشاف التقنيات المتطورة، وتعزيز التعاون التجاري، والمساهمة في مستقبل الصناعات العالمية.

تسجيل العارضين:  https://c.zhenweiexpo.com/web-reg-server/pc/exhibit-apply.html?EID=E0000000413&target=4&orgnum=1164&pid=1028&version=2&cid=&ctid=1#/index

تسجيل الزوار: https://c.zhenweiexpo.com/web-reg-server/pc/vistor-register.html?EID=E0000000413&target=1&orgnum=1164&pid=1028&version=2&cid=&ctid=1#/index

تابعنا على Facebook/LinkedIn/X للحصول على التحديثات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54103570/en



جهات الاتصال

استفسار العارضين: hjn@zhenweiexpo.com

استفسار الزوار: sarah@zhenweiexpo.com

التعاون الإعلامي: ah@zhenweiexpo.com

No comments:

Post a Comment