Friday, August 9, 2024

Canva تكشف عن نظام علامة تجارية جديد مصمم لأماكن العمل

 


 سيدني - الجمعة, ٠٩. أغسطس ٢٠٢٤




(BUSINESS WIRE)--أطلقت Canva، أكبر منصة للاتصالات المرئية في العالم، اليوم نظامًا محدثًا للعلامة التجارية مصممًا خصوصًا لأماكن العمل في جميع أنحاء العالم. تم تصميم الهوية المحدثة للتوسع عالميًا والتواصل محليًا، مما يضاعف مهمة Canva لتمكين العالم من التصميم.

تمكين العقد القادم من Canva

مكّن العقد الأول من Canva ملايين الأفراد من تحقيق أهدافهم من خلال التصميم. الآن، يركز على تمكين المؤسسات أيضًا، من خلال أدوات التصميم والإنتاجية لدعم احتياجات التواصل المرئي المتزايدة لكل مكان عمل في كل جزء من العالم.


مع تزايد توزيع عالم العمل، أصبحت الحاجة إلى التواصل البصري والتعاون الأقوى أكثر أهمية من أي وقت مضى. تم تصميم نظام العلامة التجارية المحدّث من Canva ليس فقط لتعزيز الإبداع، ولكن أيضًا لمساعدة الفرق على زيادة الإنتاجية مع الذوق العالمي والمحلي في أماكن العمل في جميع أنحاء العالم.

لإعادة تصميم الطريقة التي يعمل بها العالم، احتاجت Canva أولاً إلى إعادة تعريف الطريقة التي تعمل بها علامتها التجارية. جلب هذا التركيز الجديد أسئلة جديدة: هل يمكن للعلامة التجارية التواصل مع جماهير جديدة دون المساس بصوتها الفريد؟ مع توسع نطاق العلامة التجارية على مستوى العالم، هل يمكنها حقًا الاتصال محليًا؟

قالت Cat van der Werff، المديرة الإبداعية التنفيذية في Canva: ‏"Canva تعني التمكين- إنه مبدأ أساسي لعلامتنا التجارية ومبدأ كان صادقًا مع مهمتنا منذ اليوم الأول". "لأن التصميم لا يتعلق فقط بالجمال. التصميم هو الأداة التي تمكن الناس من تحقيق أهدافهم. أصبحت مضاعفة هذه الفكرة نقطة الارتكاز لتحديث العلامة التجارية بالكامل".

توسيع نطاق علامة تجارية أيقونية

بدءًا من تدرجها الذي يمكن التعرف عليه على الفور إلى شعارها المصنوع يدويًا وخطها المخصص، تم تأسيس علامة Canva التجارية بالفعل على مستوى العالم. كان هدف هذا التحديث هو تبسيط وتضخيم ما يجعلها أيقونية ومن ثم إنشاء المزيد من المساحة للمحتوى المرئي الملهم الذي يعكس مجتمع Canva المتنوع.

وقالت Cat van der Werff، المديرة الإبداعية التنفيذية في Canva: "يبدو الإبداع مختلفًا في جميع أنحاء العالم - ما هو مناسب لقائد الموارد البشرية في باريس قد لا يعمل لصالح مسوق رقمي في ساو باولو". "تم تصميم نظام علامتنا التجارية المحدثة ليكون محليًا للغاية وملائمًا ثقافيًا، مما يسمح باتصال أكبر مع المجتمعات في جميع أنحاء العالم أكثر من أي وقت مضى".

يتضمن نظام العلامة التجارية المحدّث ما يلي:

بناء منصة للمحتوى: استلهم نظام العلامة التجارية المحدّث من Canva نفسها، وهي منصة للمحتوى المرن. تظل أصول العلامة التجارية الأساسية ثابتة، في حين يمكن تصميم عناصر العلامة التجارية المرنة، مما يسمح للعلامة التجارية بالتوسع عالميًا مع الاتصال محليًا أيضًا.

توحيد العلامة التجارية والمنتج: تعكس تخطيطات التصميم الآن بشكل أوثق الطريقة التي تتدفق بها عبر منتج Canva - من مخطوطات المحتوى الملهمة إلى الصفحات التي يتم سحبها وإسقاطها، إلى لحظات ملء الشاشة الغامرة.

عرض العمل الجاري: في كثير من الأحيان، فإن فعل التصنيع هو الذي يجلب أكبر قدر من السعادة. يحتفل نظام Canva الجديد بذلك، حيث يسلط الضوء على التصميم في العمل بدلاً من المنتج النهائي. علامة تجارية متحركة، حتى عندما تكون ثابتة.

إضفاء الطابع الإنساني على واجهة مستخدم Canva: تظهر المؤشرات والتعليقات ومجموعة من الرموز التعبيرية المخصصة في كل نقطة اتصال بالعلامة التجارية لتحكي قصصًا إنسانية عن الاتصال والتعاون.

تضخيم صوت العلامة التجارية: تعزز نبرة الصوت الجديدة شخصية العلامة التجارية المرحة، مما يخالف اتجاه التحدث بالكلمات الطنانة للشركات.

أصبح الوصول إليها أكثر سهولة من أي وقت مضى: تعكس لوحة الألوان المبسطة وجهة نظر Canva التي مفادها أن التمكين وإمكانية الوصول يسيران جنبًا إلى جنب، مع تحديث المجموعة لتلبية معايير إمكانية الوصول القوية الخاصة بـ AA لكل لون.

تم بناؤه بواسطة Canva، في Canva

تلجأ المؤسسات الكبيرة بشكل متزايد إلى Canva Enterprise لزيادة العمل المرئي وتنمية علاماتها التجارية. في خطوة توضح قدرات المنصة، يستخدم فريقها الإبداعي الداخلي أدوات تصميم Canva لتوسيع نطاق تحديث العلامة التجارية باستمرار عبر فريق يضم أكثر من 4,000 شخص في أكثر من 40 دولة.

كان هذا النهج يعني أن العلامة التجارية كانت قابلة للتوسع منذ إطلاقها، مع قوالب مخصصة للعلامة التجارية، وأدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي مدربة على الكتابة بالصوت، ومجموعة أدوات العلامة التجارية لجمع كل شيء معًا في مكان واحد.

قالت Cat van der Werff، المديرة الإبداعية التنفيذية: "من التصور إلى التنفيذ، ومن الجداول الزمنية إلى القوالب، استخدمنا أدواتنا الخاصة في كل مرحلة من مراحل العملية. تم تصميم التحديث بأكمله لوضع منتجنا من خلال خطواته، مما يثبت الطرق التي يمكن للمؤسسات من خلالها توسيع نطاق العلامة التجارية العالمية باستخدام Canva".

دخل الفريق أيضًا في شراكة مع الوكالات الإبداعية، Vucko لتحديد نظام حركة محدث، والتعمق في كيفية قيام Canva بإضفاء الشخصية والإنسانية على كيفية تحرك العلامة التجارية، وBuck لإنشاء نمط رموز تعبيرية مخصص يعتمد على تدرجات علامة Canva التجارية ولوحة ألوان محدثة وشخصية مرحة.

إعادة تصميم كيف يعمل العالم

على مدى العقد الماضي، دافعت Canva عن ديمقراطية التصميم، وساعدت ملايين الأشخاص على تحقيق رؤاهم الإبداعية، سواء كانوا يعتبرون أنفسهم مبدعين أم لا. مع أكثر من 190 مليون مستخدم نشط شهريًا وإيرادات سنوية تتجاوز 2.3 مليار دولار، يعد نمو Canva دليلًا على تأثيرها.

حول Canva

تم إطلاق Canva في عام 2013، وهي عبارة عن منصة مجانية للاتصالات المرئية والتعاون عبر الإنترنت تهدف إلى تمكين الجميع في العالم من التصميم. تتميز بواجهة مستخدم بسيطة تعمل بالسحب والإفلات ومجموعة واسعة من القوالب التي تتراوح من العروض التقديمية والمستندات ومواقع الويب ورسومات الوسائط الاجتماعية والملصقات والملابس إلى مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى مكتبة ضخمة من الخطوط والصور الفوتوغرافية والرسوم التوضيحية ولقطات الفيديو والمقاطع الصوتية، ويمكن لأي شخص أن يأخذ فكرة ويصنع شيئًا جميلاً.

الأصول القابلة للتنزيل
انقر هنا

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54106423/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0908202440836
جهات الاتصال
Fenot Tekle
comms@canva.com


No comments:

Post a Comment