Thursday, August 8, 2024

تم اختيار 6sense ضمن قائمة Forbes Cloud 100 لعام 2024


 سان فرانسيسكو -

أدى الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي لفرق الإيرادات، والنمو القوي للأعمال إلى احتلال المرتبة الرابعة على التوالي كأفضل شركة سحابية خاصة


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة 6senseⓇ المنصة الرائدة في إحداث ثورة في الطريقة التي تقوم بها المؤسسات العاملة في مجال الأعمال التجارية بين الشركات بإنشاء خطوط الأنابيب وإدارتها وتحويلها إلى إيرادات، عن إدراجها في قائمة "Forbes Cloud 100" للعام الرابع على التوالي. تصنيف Forbes Cloud 100 هو التصنيف النهائي لأفضل 100 شركة سحابية خاصة في العالم، والذي تنشره Forbes بالشراكة مع Bessemer Venture Partners وSalesforce Ventures.


يقول Jason Zintak، الرئيس التنفيذي لشركة 6sense: "تحتاج فرق الإيرادات من شركة إلى شركة إلى تحقيق أهداف طموحة بشكل متزايد بنفس الموارد أو بموارد أقل، وهم بحاجة إلى شركائهم التقنيين لتوقع قوى الصناعة المتغيرة وإيجاد الحلول لها". "بالنسبة لنا، يعد الذكاء الاصطناعي في صميم كيفية قيامنا بذلك، وقد كان كذلك منذ 11 عامًا. مع كل من الذكاء الاصطناعي التنبؤي والتوليدي، نعيد تعريف كيف يمكن للتكنولوجيا معالجة أكبر التحديات التي يواجهها البائعون والمسوقون من خلال إنشاء حلول شاملة تعمل على تحسين التحويلات وبناء خطوط الإنتاج وتسريع دورات المبيعات. ويضعنا هذا النهج المبتكر والتكيفي في وضع يمكننا من مساعدة عملائنا على زيادة الإيرادات التي يمكن التنبؤ بها الآن والمضي قدمًا، بغض النظر عما يحمله المستقبل".


شملت عملية تقييم Cloud 100 تصنيف الشركات عبر أربعة عوامل: الريادة في السوق، والتقييم التقديري، ومقاييس التشغيل، والأشخاص والثقافة.


في شهر مارس، أعلنت شركة 6sense أنها تجاوزت علامة 200 مليون دولار من الإيرادات المتكررة السنوية (ARR) محققة زيادة بنسبة 30% في عدد العملاء خلال السنة المالية 2024. وكان دعم هذا النمو هو نجاح منصة استخبارات المبيعات الخاصة بالشركة، 6sense Revenue AI™ for Sales، و6sense® Conversational Email. تم تصميم 6sense لتعزيز كفاءة وفعالية فرق الإيرادات من شركة إلى شركة، ويحول البيانات إلى ذكاء باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يجعل من الممكن الكشف عن إشارات الشراء المخفية وتحديد الحسابات التي من المرجح أن تشتريها في أي وقت من الأوقات. تتيح المنصة للمستخدمين نشر التواصل الشخصي بسرعة وعلى نطاق واسع، باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي عبر قنوات متعددة طوال رحلة الشراء وضمان تحسين كل تفاعل لتحقيق النجاح.


وأضاف Zintak: "إن إدراجنا في قائمة Forbes Cloud 100 للعام التالي على التوالي هو إشارة إلى أن موظفينا وشركائنا يقدمون قيمتنا ويساعدون عملائنا على الريادة في صناعاتهم".


"بعد تسع سنوات من البيانات، لم نر بعد مجموعة تنافسية مثل مجموعة Cloud 100 لعام 2024. وقالت Mary D’Onofrio، الشريكة في Bessemer Venture Partners، إن قيمة القائمة وصلت إلى 820 مليار دولار هذا العام، وهي أعلى قيمة قائمة في تاريخ Cloud 100". "مما لا يثير الدهشة، أن الذكاء الاصطناعي هو الآن الفئة الأعلى قيمة. ما زلنا متحمسين لكيفية توسع شركات الذكاء الاصطناعي بسرعة، وتحويل السحابة، ودفع الموجة التالية من النمو، مما أدى إلى قفزة هائلة على أساس سنوي في القيمة السوقية لقائمة تزيد عن 150 مليار دولار".


ستستضيف شركة 6sense مؤتمرها السنوي للصناعة Breakthrough™، والذي يجمع أكثر من 1,000 من قادة المبيعات والتسويق من شركة إلى شركة، في الفترة من 7 إلى 10 أكتوبر في لاس فيجاس، بنيفادا. قم بزيارة موقع Breakthrough™ 2024 الإلكتروني لمعرفة المزيد والتسجيل.


تم نشر قائمتي Forbes 2024 Cloud 100 و20 Rising Stars عبر الإنترنت على www.forbes.com/cloud100.


حوالي 6sense


تتمثل مهمة 6sense في إحداث ثورة في الطريقة التي تحقق بها المؤسسات -التي تدير عملياتها بين الشركات- الإيرادات من خلال التنبؤ بالعملاء الذين من المرجح أن يشتروا والتوصية بأفضل مسار للعمل لإشراك فرق الشراء المجهولة. 6sense Revenue AI هي منصة المبيعات والتسويق الوحيدة التي تتيح لك القدرة على إنشاء وإدارة وتحويل مشار تشغيل عالي الجودة إلى إيرادات. يبلغ العملاء عن زيادات بمقدار الضعف في متوسط قيمة العقد، وزيادة بمقدار 4 أضعاف في معدل الفوز، وانخفاض بنسبة 20-40% في الوقت المناسب لإغلاق الصفقات. اعرف كل شيء. Do anythingⓇ، مع 6sense.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0808202440794

جهات الاتصال

pr@6sense.com

No comments:

Post a Comment