Friday, June 21, 2024

شركة GIST Impact الرائدة في مجال توفير بيانات وتحليلات التأثير تحصل على صفقة استثمارية من UBS Next

  زيورخ - الجمعة, ٢١. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير 



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة GIST Impact الرائدة في مجال توفير بيانات وتحليلات التأثير عن صفقة استثمارية من UBS Next، وحدة المشروعات والابتكارات التابعة للبنك السويسري العالمي الرائد.


توفر شركة GIST Impact معلومات عن التأثير فعالة للشركات والمستثمرين بغية مساعدتهم في قياس التأثيرات البيئية والاجتماعية بسهولة، إذ تعتمد بيانات الشركة وبرامجها على منهج علمي محدد بالمواقع ومتوافق مع المعايير، معولةً في هذا الصدد على أكثر من 16 عامًا من الخبرة في قياس وتقييم التأثير. ومن بين عملائها بعض أكبر البنوك وصناديق الثروة السيادية وشركات التكنولوجيا العالمية.


يعد توفير بيانات تأثير أفضل أمرًا بالغ الأهمية على صعيد توفير قدر أكبر من الشفافية للمستثمرين بغية مساعدتهم في إدارة محافظهم الاستثمارية. كما وضعت اللوائح والمعايير الجديدة معايير أعلى لقياس التأثير في سلاسل القيمة، سواء عن طريق تقييم الأهمية النسبية للتأثيرات كجزء من المبادئ التوجيهية لإعداد التقارير المعنية بالاستدامة المؤسسية (CSRD) أو تقييم تأثير رأس المال الطبيعي كجزء من إطار العمل المعني بالإفصاحات المالية المتعلقة بالطبيعة (TNFD).


ستدعم الصفقة الاستثمارية من UBS Next التوسع الإضافي لعمليات تكامل منتجات GIST Impact مع الشركاء وتطوير بيانات التأثير الخاصة وحلول البرمجيات، بما في ذلك الاستعدادات لتلبية متطلبات المبادئ التوجيهية لإعداد التقارير المعنية بالاستدامة المؤسسية (CSRD) وإطار العمل المعني بالإفصاحات المالية المتعلقة بالطبيعة (TNFD) حيث يحتاج العملاء إلى أكبر قدر من الدعم.


صرح Andre Hoffmann، أحد مؤسسي GIST Impact، قائلاً: "تمثل هذه الشراكة مع UBS لحظة محورية في رحلة شركة GIST Impact، وذلك في غمار إرساء معايير جديدة تحكم آلية قدرة الشركات والمستثمرين على دمج الاعتبارات البيئية والاجتماعية في إستراتيجيات أعمالهم الأساسية. وتجدر هنا الإشارة إلى أن تعاوننا لهو أكثر من مجرد استثمار؛ إنه التزام مشترك يقضي بتعزيز مستقبل أكثر استدامة يرتبط فيه النجاح المالي ارتباطًا وثيقًا بالتأثير الإيجابي على الكوكب والمجتمع. ومن جانبنا، فنحن يحدونا بالغ السعادة إزاء التعاون مع UBS لدفع عجلة هذا التغيير في خطوة لا تضمن استعداد عملائنا للمستقبل فحسب، بل تجعلهم مشاركين مشاركة فعالة في تشكيله."


صرح Sergio Ermotti، المدير التنفيذي لمجموعة UBS، قائلاً: "نحن نؤمن بأن معلومات وبيانات التأثير الفعالة تساعد المستثمرين في إدارة محافظهم الاستثمارية بفعالية ومطابقة الفرص والتأثير البيئي والاجتماعي، وهذا شرط أساسي لتوفير نتائج مستدامة طويلة الأجل".


صرح Pavan Sukhdev، أحد مؤسسي شركة GIST Impact ومديرها التنفيذي، قائلاً: "نحن فخورون بالشراكة مع UBS الهادفة إلى تسريع وتيرة هذه المرحلة التالية من نمونا، إذ تمكّن خوارزميات بيانات ومعلومات التأثير الرائدة عالميًا المستثمرين من إدارة محافظهم الاستثمارية بغية تحقيق نتائج وتأثيرات اجتماعية وبيئية أفضل". "علاوةً على ذلك، تساعد منصات تقييم التأثير الشركات في تقييم تأثيراتها والعوامل الضرورية المساهمة في نجاحها والمخاطر والفرص، مما يساعد في خلق قيمة مستدامة طويلة الأجل."


نبذة عن GIST Impact


تعد GIST Impact شركة رائدة في السوق في مجال توفير بيانات وتحليلات التأثير، إذ ينصب تركيزها على قياس وتقدير وتقييم التأثيرات المؤسسية على المجتمع والبيئة منذ أكثر من 16 عامًا. وبفضل فريق قوامه أكثر من 120 من علماء البيانات والمهندسين وعلماء البيئة وخبراء الاقتصاد، تقدم شركة GIST Impact بيانات التأثير الخاصة بالموقع، والتي تغطي أكثر من 14,500 شركة. ثم إنه منذ عام 2021، عمدت الشركة إلى أتمتة أنظمتها لتوفير تأثيرات المحافظ الاستثمارية، أما عملاؤها، فمن ضمنهم مستثمرون يمثلون أكثر من 8 تريليونات دولار أمريكي من الأصول قيد الإدارة بالإضافة إلى الشركات العالمية الرائدة. هذا، وتتعاون شركة GIST Impact مع بعض أكبر الشركات الاستشارية وشبكات الأعمال ومنصات التكنولوجيا المالية بغية توفير القدرة على قياس التأثير وإعداد التقارير في الأسواق العالمية.


https://gistimpact.com/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54083025/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2106202440041

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية أو لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:


Alexandra Downs

GIST Impact

alexandra@gistimpact.com

No comments:

Post a Comment