Thursday, June 27, 2024

إشادة AMGTA بإنجازات الاستدامة في قمة الأعضاء السنوية


 لوس أنجلوس -

تشيد المجموعة بجهود الأعضاء المبذولة لتفعيل ممارسات تصنيع أكثر استدامة


(BUSINESS WIRE)-- تفضلت Additive Manufacturer Green Trade Association (AMGTA)، جماعة دعوية عالمية ينصب تركيزها على تعزيز ممارسات قطاع التصنيع الإضافي ("AM") المستدامة، بتكريم 13 مؤسسة من الأعضاء في إطار محفل الإشادة بالاستدامة لعام 2024، المعقود في أثناء قمة أعضاء AMGTA السنوية الثالثة، والتي جرى عقدها في 24 من يونيو في Biltmore في لوس أنجلوس، وتفضل بحضورها أكثر من 90 وفدًا.


جرى تكريم المؤسسات الأعضاء ضمن واحدة من أربع فئات، كما جرى تكريم بعض الأعضاء ضمن العديد من الفئات بناءً على الأنشطة التي مارسوها على مدار العام الماضي. تضمنت هذه الفئات:


أنظمة إدارة البيئة – جائزة الحفاظ على تميز شهادة ISO 14001 EMS

تقارير الاستدامة – جائزة النشر العام لتقارير الاستدامة/الممارسات البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG)/المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR)

أبحاث الاستدامة البيئية – جائزة إجراء ونشر الأبحاث التي تركز على الاستدامة البيئية في قطاع التصنيع الإضافي

التميز على صعيد الاستدامة في قطاع التصنيع الإضافي – جائزة المبادرات الهادفة إلى تعزيز آليات قطاع التصنيع الإضافي وتوسيع نطاقه ودوره في تعزيز التصنيع الأكثر استدامة على مستوى العالم

جرى منح خمس وعشرين جائزة إلى ثلاث عشرة مؤسسة، من ضمنها Arkema وCalifornia Metals وDanish AM Hub وEOS وHöganäs وHubbell وIperionX وMaterialise وPrint City MMU وSandvik وSintavia وStratasys وTekna. إن محفل الإشادة بالاستدامة الذي تقوم عليه AMGTA يقدّر ويشجع الجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسات الأعضاء في تعزيز تقنيات التصنيع الإضافي وممارساته من أجل إرساء الأساس لآليات تصنيع أفضل وأكثر استدامة ومجدية اقتصاديًا على مستوى العالم.


نبذة عن AMGTA


تأسست AMGTA في عام 2019 بغرض إدراك الفوائد البيئية للتصنيع الإضافي وتعزيزها في مختلف قطاعات الاقتصاد العالمي. أما أعضاء AMGTA، فإنهم يمثلون أطياف عالم التصنيع كافة، من التصميم والمواد الخام إلى المنتجات والمستخدمين النهائيين، والذين ينصب جل تركيزهم على ابتكار منتجات أفضل وأكثر استدامة ومدرة للربح في ظل الالتزام بأفضل ممارسات التصنيع الإضافي. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.amgta.org.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54085878/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2706202440143

جهات الاتصال

Sherri Monroe

smonroe@amgta.org

954.308.0888

No comments:

Post a Comment