Thursday, June 27, 2024

تحديث B2Trader الإصدار 1.1 - يشتمل على BBP Prime الجديد، وإعداد التقارير المحسَّن، وتطبيق iOS الجديد


 دبي، الإمارات العربية المتحدة - الخميس, ٢٧. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)-- نريد الإشارة إلى أنه تمت إضافة تحديثات على منصَّة B2Trader للوساطة، وهي عبارة عن حل قوي للوساطة الفورية للعملات المشفَّرة تم تصميمه بواسطة مزود التكنولوجيا والسيولة الرائد، B2Broker. يتوفَّر BBP الإصدار 1.1 الجديد مع وظيفة BBP Prime الفريدة وميزة التقارير المحسَّنة وتخصيص التخطيط المرن.


تضمَّن تحديث B2Trader أيضًا إصدار تطبيق BBP iOS للهاتف المحمول. يوفر تطبيق BBP، المتوفِّر كجزء من الحزمة المتكاملة B2Trader، تكاملاً سلسًا مع حل إدارة علاقات العملاء B2Core وتجربة تداول أصلية مصمَّمة خصيصًا لمستخدمي iPhone.


استكشاف الميزات الجديدة في تحديث BBP الإصدار 1.1


يقدم الإصدار الجديد من BBP الإصدار 1.1 العديد من الميزات المبتكرة التي تعود بالنفع على شركات الوساطة وتُحسِّن تجربة التداول للمستخدمين.


BBP Prime


 يقدم الإصدار الجديد ميزة جديدة تُمكِّن BBP من العمل كمنصَّة وساطة رئيسية لمنصَّات B2Trader للوساطة الأخرى. يمكن للمنصَّات المرتبطة الحفاظ على أرصدتها وإضافة أرصدة أخرى على BBP Prime، والتي ستقوم بدورها بإدارة الأرصدة في الحسابات المرتبطة على LPs ومراقبتها.


في هذه الحالة، تضطلع BBP Prime بمسؤولية مراقبة الأرصدة في حسابات الوسطاء، ومعالجة الطلبات الواردة، وإرسالها إلى LPs/B2Connect، وإدارة الصفقات، حيث يتم تسهيل تبادل البيانات من خلال بوابة FIX المصمَّمة خصيصًا.


أداة إنشاء قوالب جديدة للمسؤولين


يدعم التحديث الجديد التخصيص المرن لمكان العمل لمسؤولي BBP. يُمكِّن هذا الخيار الوسطاء من تقديم قوالب مخصَّصة لتخطيطات مكان العمل، بما في ذلك تخطيط افتراضي يظهر عندما يفتح المتداول محطة التداول لأول مرة. وعلاوة على ذلك، يمكن للمسؤولين استيراد التخطيطات المحفوظة مسبقًا، وتصدير إعدادات القالب وحفظ ما يصل إلى 10 إعدادات مخصَّصة. يمكنك الوصول إلى هذه الميزة في قسم "الإعدادات" في القائمة اليسرى.


إعداد التقارير المُحسَّن لتحسين إمكانية الوصول


تعمل منصَّة B2Trader الجديدة على توسيع نظام إعداد التقارير لمساعدة المسؤولين في الحصول على رؤية شاملة للإجراءات التي تتم على منصَّتهم. تمت إضافة نوع جديد لإعداد التقارير لتسهيل الحصول على قائمة بالحسابات النشطة خلال فترة زمنية معيَّنة. تُعدُّ هذه التقارير ضرورية لتقييم مدى تطوُّر منصَّة التبادل أو الوساطة.


تُخزَّن التقارير ويمكن الاطّلاع عليها داخل منصَّة B2Trader من خلال زر "التقرير" الجديد لتبسيط إنشاء التقارير وتخصيصها.


المزيد من أدوات التحكم للمتداولين


يُقدِّم BBP الإصدار 1.1 الجديد إمكانية اختيار الحساب مباشرةً من محطة "التداول" الموجودة في الشريط العلوي. بعد أن يبدِّل المتداولون الملفات الشخصية، يتم ضبط جميع الأدوات والإعدادات تلقائيًا لعرض المعلومات ذات الصلة بالحساب المُحدَّد. يساعد اجراء التحسين هذا في إدارة العديد من الحسابات، مما يسهِّل تتبُّع الأداء بطريقة مبسَّطة.


المزيد من علامات التبويب لتسهيل إدارة مساحة العمل


يُحدِّث BBP الإصدار 1.1 المحطة عن طريق إضافة علامات تبويب جديدة ومساحات عمل مخصَّصة، مما يتيح للمتداولين فتح ما يصل إلى 10 علامات تبويب وإدارة مساحات عمل تداول متعددة في وقتٍ واحد. يمكن للمستخدمين تطبيق التخطيطات الجاهزة للاستخدام التي يوفرها الوسيط أو إنشاء إعدادات مخصَّصة. يؤدي هذا النهج إلى تغيير الطريقة التي ينظم بها المستخدمون تداولاتهم ويضفي عليها قدرًا من البساطة لتحقيق قدر أكبر من الكفاءة.


تطبيق BBP على نظام التشغيل iOS الجديد — توسيع الحزمة الكاملة


أصبح التداول عبر الهاتف المحمول أكثر رواجًا. وأوضح تقرير سوق تطبيقات تداول واستثمار الأسهم أن 58% من حصة الإيرادات في أسواق التداول العالمية في عام 2022 تدفقت من منصَّات الهاتف المحمول وحدها. وأشار التقرير نفسه إلى أنه من المتوقَّع أن يواصل هذا الاتجاه في الارتفاع حيث من المزمع أن يصل القطاع إلى 150 مليار دولار بحلول عام 2032 من أقل من 40 مليار دولار في عام 2023.


إزاء وجود 6.8 مليارات مستخدم للهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم، أصبحت الهواتف الذكية ضرورية للقيام بأنشطة التداول. ومن ثمَّ، يركز معظم الوسطاء في العصر الحديث على تقديم نسخة مخصَّصة للهاتف المحمول من منصَّة التداول الخاصة بهم للحفاظ على القدرة التنافسية.


وبناءً على ذلك، وسَّعت شركة B2Broker حل BBP الكامل وطرحت تطبيق BBP الإصدار 1.0 لنظام التشغيل iOS، والذي يتضمَّن جميع وظائف التداول على سطح المكتب للحصول على تجربة هاتف محمول فائقة. يُعدُّ تطبيق iOS المخصَّص للهاتف المحمول ومنصَّة التداول عبر الويب القوية أدوات ضرورية للوسطاء لتقديم حزمة تداول كاملة لعملائهم. لنستكشف معًا ميزات التطبيق.


التكامل بسلاسة مع B2Core


يتكامل تطبيق BBP الجديد بسرعة مع تطبيق إدارة علاقات العملاء B2Core للهاتف المحمول، مما يوفر إمكانية تسجيل الدخول مرة واحدة. عندما يُسجِّل المستخدمون الدخول إلى تطبيق B2Core للهاتف المحمول الخاص بهم، يمكنهم الوصول بسلاسة إلى تطبيق BBP لنظام التشغيل iOS دون الحاجة إلى إعادة إدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول.


بيانات الحساب والرصيد التي يمكن الوصول إليها بسهولة


تُسهِّل B2Trader أداء وظيفة الحسابات المتعددة باعتبارها ميزة أساسية للمنصَّة. وباستخدام تطبيق BBP الجديد، يمكن للمستخدمين تبديل الحسابات والبدء بالتداول من أي منها على الفور. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بإمكانية إلقاء نظرة عامة واضحة على الأموال المتوفِّرة والمعلَّقة في كل حساب في شاشة "تفاصيل الحساب"، مما يوفر وصولاً سريعًا إلى رصيد المتداول.


نظرة عامة على الأسواق والطلبات بسهولة


يقدم التطبيق شاشة "السوق" التي يمكن الوصول إليها بسهولة مع واجهة تداول سهلة الاستخدام. يمكن للمستخدمين العثور على هذه الميزة من خلال زر "الأسواق" في "تفاصيل الحساب" لعرض المخططات القابلة للتخصيص في الوقت الفعلي، والتبديل بين أنواع المخططات والعثور على بيانات الأسعار القديمة. وتشتمل الشاشة أيضًا على ثلاث علامات تبويب للوصول السريع إلى تفاصيل التداول والحساب: سجل الأوامر والأوامر المفتوحة والأرصدة.


يدعم التطبيق خيارات مماثلة لتلك الموجودة في إصدار الويب لأنواع الأوامر: IOC وFOK وGTC وGTD وDay لأوامر الحد وIOC وFOK لأوامر السوق. يقدم قسم الأوامر عرضًا شاملاً يحتوي على معلومات حول أنواع الأوامر والكميات والأسعار وأوقات المعالجة، بينما تساعد عناصر التصفية المتقدمة المتداولين في العثور على أوامر مُحدَّدة وتبسيط إدارة الأوامر الخاصة بهم.


تخصيص مرن للسمة


يتيح تطبيق BBP لنظام التشغيل iOS، الذي يعمل كجزء من الحل الكامل، للوسطاء تخصيص سمات وتصميمات منصَّتهم لتتماشى مع علامة منصَّتهم التجارية وشعاراتها، مما يضمن تجربة مستخدم موحدة عبر جميع الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين التبديل بين السمات الفاتحة والداكنة لاختيار الوضع المفضَّل لديهم للعرض والتداول.


الملاحظات النهائية


يُشكِّل تحديث مجموعة منصَّة الوساطة B2Trader، بما في ذلك منصة الويب المُحدَّثة وتطبيق iOS الجديد للهاتف المحمول، علامة فارقة في جهود B2Broker والتزامها بالابتكار. تُسهِّم العناصر المرئية المُعاد تصميمها والميزات المحسَّنة وقابلية التشغيل البيني لتطبيقات الأجهزة المحمولة من B2Trader في جعل منصَّة التداول مثالية لوسطاء العملات المشفَّرة.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54087423/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2706202440150

جهات الاتصال

+44 208 068 8636

mail@b2broker.net

No comments:

Post a Comment