Friday, June 28, 2024

Mavenir وVIAVI وCableLabs يكملون اختبار ضمان أمان Open RAN 3GPP خلال ربيع 2024، في حدث PlugFest من O-RAN ALLIANCE


ريتشاردسون، تكساس - الجمعة, ٢٨. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة Mavenir، مزود البنية التحتية للشبكة السحابية الأصلية التي تبني مستقبل الشبكات، إلى جانب حلول VIAVI وCableLabs، عن علامة فارقة مهمة لأمن النظام البيئي Open RAN، بعد أن أكملت بنجاح اختبار ضمان أمان 3GPP لـ RU وDU وCU، والمعروفة مجتمعة باسم متطلبات الأمان الوظيفية gNodeB (gNB) المحددة في مواصفات 3GPP.تم تحقيق هذا الإنجاز خلال حدث PlugFest العالمي لربيع 2024 من O-RAN ALLIANCE.


أظهر الاختبار، الذي أجرته شركة CableLabs في مركز Kyrio Open Test and Integration Center، تقدمًا كبيرًا في أتمتة اختبار أمان gNB. يسلط هذا الإنجاز الضوء أيضًا على مكاسب كفاءة اختبار الأمان وإمكانية دورات اختبار الأمان المعجلة في التطبيقات المستقبلية لـ OpenRAN gNBs التي تتكون من O-RU بالإضافة إلى O-DU وO-CU التي يتم تنفيذها وفقًا لمواصفات الواجهة المتوافقة مع O-RAN.


وقال BG Kumar، رئيس شبكات الوصول والمنصات والمدير التنفيذي لشركة Mavenir: "نحن فخورون بتحقيق هذا الإنجاز المهم في اختبار ضمان أمان Open RAN". "إن تعاوننا مع VIAVI وCableLabs يوضح التزامنا بضمان أمان وموثوقية أنظمة Open RAN، وهو أمر بالغ الأهمية لاعتمادها على نطاق واسع. وسيساهم اختبار ضمان الأمان الناجح لـ O-RAN ALLIANCE PlugFest 3GPP في توسيع اعتماد الأمن الخاص بـ Mavenir على النحو المحدد من قِبل GSMA و3GPP - NESAS لضمان تقييم الأمان عبر منتجات Open RAN من Mavenir.


وأضاف الدكتور سامح يماني، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في VIAVI: "إن الإكمال الناجح لاختبار ضمان أمان 3GPP للمتطلبات الوظيفية لأمن gNB هو شهادة على قوة التعاون في نظام Open RAN البيئي". "من خلال العمل مع Mavenir وCableLabs، قمنا بتطوير أتمتة اختبار الأمان في إطار عالي الكفاءة وموثوق به سيمكن الصناعة من تسريع الاعتماد".


وقال David Debrecht، نائب رئيس التقنيات اللاسلكية في شركة CableLabs: "لقد أثبتت شركات Mavenir وVIAVI وCableLabs التزامها بالأمن وأتمتة الاختبارات في نظام Open RAN البيئي". "يعد هذا الإنجاز خطوة مهمة نحو ضمان التبني الواسع النطاق لشبكات الوصول الراديوي المفتوحة الآمنة، والتي ستجلب فوائد عديدة للمستهلكين والشركات على حد سواء".


ملاحظات للمحرر:


- بيان صحفي رسمي من تحالف O-RAN بخصوص حدث PlugFest العالمي لربيع 2024


حول VIAVI


لأكثر من 100 عام، شاركت VIAVI بشكل مباشر في اختبار وضمان وتأمين أكبر شبكات الاتصالات في جميع أنحاء العالم، والتحقق من صحة منتجات الشبكات لجميع الشركات المصنعة لمعدات الشبكات من المستوى الأول. تؤدي الشركة دورًا نشطًا في تطوير المواصفات من خلال مناصب قيادية في O-RAN ALLIANCE وTIP. شاركت VIAVI في كل حدث عالمي لـ Open RAN PlugFest.


حول CableLabs


بوصفها مختبرًا رائدًا للابتكار والبحث والتطوير في مجال النطاق العريض، تخلق شركة CableLabs تأثيرًا عالميًا من خلال شركاتها الأعضاء حول العالم والشركات التابعة لها، Kyrio وSCTE. بفضل منشأة بحث وابتكار حديثة ونظام بيئي تعاوني مع آلاف البائعين، توفر CableLabs تقنيات شبكات مؤثرة للصناعة بأكملها. لمعرفة المزيد عن CableLabs، ترجى زيارة https://www.cablelabs.com/.


حول Mavenir:


تبني Mavenir مستقبل الشبكات اليوم من خلال الحلول السحابية الأصلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تكون مراعية للبيئة حسب تصميمها، مما يمكّن المشغلين من تحقيق فوائد تقنية الجيل الخامس وتحقيق شبكات ذكية ومؤتمتة وقابلة للبرمجة. وباعتبارها رائدة في مجال Open RAN ورائدة في الصناعة، فإن حلول Mavenir الحائزة على جوائز تقدم الأتمتة وتحقيق الدخل عبر شبكات الهاتف المحمول على مستوى العالم، مما يسرع من تحول شبكة البرمجيات لأكثر من 300 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، والتي تخدم أكثر من 50% من المشتركين في العالم.  لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.mavenir.com.


عرض النسخة باللغة الإنجليزية على businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20240627303831/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54087861-ar-1

جهات الاتصال

جهات اتصال Mavenir للعلاقات العامة:

Emmanuela Spiteri

PR@mavenir.com


 المنشور السابق

Lineage تعلن عن تقديم بيان التسجيل للاكتتاب العام الأولي المقترح

No comments:

Post a Comment