Friday, June 28, 2024

حصلت Cognite على جائزة أفضل شريك للطاقة والموارد لعام 2024 من Microsoft

 


 أوستن، تكساس وأوسلو، النرويج - الخميس, ٢٧. يونيو ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم Cognite، الكيان المعترف به عالميًا في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي للصناعة، أنها فازت بجائزة شريك Microsoft للعام 2024 في مجال الطاقة والموارد. هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تعترف فيها Microsoft بـ Cognite كشركة رائدة عالميًا لقدرتها على تقديم تحول صناعي هادف وقابل للتطوير من خلال منصة DataOps الصناعية الأساسية الخاصة بها، Cognite Data Fusion®️.

تقدم Cognite مزيجًا فريدًا من قدرات منتجات الذكاء الاصطناعي المصممة خصيصًا للصناعة والمعرفة الصناعية المتخصصة وخبرة الصناعية في تقديم الذكاء الاصطناعي التوليدي. أحدث العروض الإستراتيجية للشركة، Cognite Atlas AI، هو منشئ وكيل صناعي منخفض الكود يمكّن المؤسسات الصناعية من استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لتنفيذ عمليات أكثر تعقيدًا بدقة أكبر، بما في ذلك أتمتة سير العمل ودعم اتخاذ القرار. هذا يسرع الكفاءات التي يمكن أن تولد عشرات الملايين من الدولارات في تأثير الأعمال.

تم تكريم Cognite ضمن مجال عالمي لأفضل شركاء Microsoft لإظهار التميز في الابتكار وتنفيذ حلول العملاء القائمة على تكنولوجيا Microsoft.

قال Girish Rishi، الرئيس التنفيذي لشركة Cognite: "إنه لشرف عظيم أن يتم تكريمنا كشريك الطاقة والموارد لهذا العام. هذه الجائزة هي شهادة على العمل الرائع لعملائنا وشركائنا وعلاقتنا القوية مع Microsoft". "تواصل Cognite قيادة المسؤولية في عمليات DataOps الصناعية العالمية، مما يمكّن شركات الطاقة والموارد من الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في رحلة رقمية تحويلية. تم تصميم Cognite Data Fusion®️ خصوصًا للصناعة، حيث دمجت عقودًا من الخبرة في هذا المجال في برامجها. من خلال الاستفادة من خدمات Azure لتقديم وظائف الذكاء الاصطناعي التوليدي، يستفيد العملاء من الوصول البسيط إلى البيانات الصناعية المعقدة وإمكانيات التوأمة الرقمية، مما يزيد من كفاءة سير عمل الطاقة بمقدار 10 أضعاف. وستستمر شراكتنا في دفع الابتكار من أجل مستقبل مستدام".

تُكرّم جوائز شريك Microsoft للعام شركاء Microsoft الذين قاموا بتطوير وتقديم التطبيقات والخدمات والأجهزة وابتكارات الذكاء الاصطناعي المتميزة من Microsoft خلال العام الماضي. تم تصنيف الجوائز إلى فئات مختلفة، مع اختيار المكرمين من أكثر من 4,700 ترشيح من أكثر من 100 دولة. تم تكريم Cognite لتقديم حلول وخدمات متميزة في مجال الطاقة والموارد.

قالت Nicole Dezen، الرئيسة التنفيذية للشركاء ونائب رئيس الشركة في Microsoft: "تهانينا للفائزين والمرشحين النهائيين لجوائز شريك Microsoft للعام 2024!". "لقد أدى الزخم الناتج عن العديد من إعلانات الذكاء الاصطناعي وCopilot هذا العام إلى تعزيز الابتكار لدى شركائنا، مما أتاح خدمات وحلول رائدة للعملاء. لقد ألهمتني القدرة والإبداع في النظام البيئي الشريك لدينا، ويظهر الفائزون هذا العام بشكل جميل أفضل ما هو ممكن مع الذكاء الاصطناعي وسحابة Microsoft".

تتوفر تفاصيل إضافية حول جوائز 2024 على مدونة شركاء Microsoft: https://aka.ms/POTYA2024_announcement. يمكن العثور على القائمة الكاملة للفئات والفائزين والمرشحين النهائيين على https://aka.ms/2024POTYAWinnersFinalists.

حول Cognite

تجعل Cognite الذكاء الاصطناعي التوليدي يعمل لصالح الصناعة. تختار المؤسسات الرائدة في مجال الطاقة والتصنيع والطاقة المتجددة شركة Cognite لتقديم بيانات آمنة وجديرة بالثقة وفي الوقت الفعلي لتحويل عملياتها ذات الأصول الثقيلة لتكون أكثر أمانًا واستدامة وأكثر ربحية. توفر Cognite منصة سهلة الاستخدام وآمنة وقابلة للتطوير تسهل على جميع صانعي القرار، من الميدان إلى مراكز العمليات البعيدة، الوصول إلى البيانات الصناعية المعقدة وفهمها، والتعاون في الوقت الفعلي، وبناء غد أفضل. تفضل بزيارتنا علىwww.cognite.ai  وتابعنا على LinkedIn وX.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54087033/en


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2706202440146
جهات الاتصال
Michelle Holford

نائب الرئيس، للعلاقات العامة العالمية في Cognite
Michelle.Holford@Cognite.com




No comments:

Post a Comment