Friday, June 28, 2024

Stratus Materials تعلن عن تحقيق LXMO‎TM ، المادة الفعالة لكاثود بطارية الليثيوم أيون، لإنجاز رئيسي في الأداء

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Stratus Materials Inc.، وهي شركة تركِّز على تطوير وتسويق المواد النشطة الكاثودية المتقدمة (CAMs) لبطاريات الليثيوم أيون، اليوم أن الجيل الأول من مادة LXMO CAM قد حقق إنجازًا مهمًا مرتبطًا بكفاءة دورات الشحن في تطبيقات المركبات الكهربائية.


في هذا الشهر، تجاوزت خلايا الحقيبة المحتوية على LXMO ألف دورة كاملة لعمق التفريغ مع الحفاظ على أكثر من 80% من سعتها الأولية، وهو هدف شائع في مجال صناعة بطاريات السيارات الكهربائية. لقد استخدمت الخلايا التي تم تصنيعها بواسطة جهة خارجية تصميمات قياسية للخلايا والأقطاب الكهربائية، حيث تستخدم أنود جرافيت طبيعي وإلكتروليت من مكونات الصناعة القياسية، للعمل جنبًا إلى جنب مع مادة الكاثود Stratus. وحافظت الخلايا في مجموعة الاختبار على 82-86% من سعتها الأولية، ومن المتوقع أن تتجاوز 1200 دورة قبل أن تصل إلى 80% من سعتها الأولية. وعند نفس نقطة الألف دورة، حافظ متوسط جهد التفريغ للخلايا على نحو 97%، بانخفاض 0.1 فولت فحسب عن القيمة الأولية. إن السعة الممتازة واستقرار الجهد للخلايا يفوق مستوى الاحتفاظ بالطاقة في العديد من المواد التجارية المستخدمة اليوم.


وقال Jay Whitacre، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للتكنولوجيا في شركة Stratus Materials (والأستاذ في جامعة كارنيجي ميلون): "لقد عملت هذه الخلايا على مدار الأشهر العشرة الماضية وأثبتت بوضوح أن المواد الخاصة بنا قادرة على تلبية احتياجات المتانة والكفاءة في مجال ىصناعة السيارات الكهربائية. وعلى حد علمنا، هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها توثيق هذا الحد الأدنى من الخسارة في جهد الخلية لهذه الفئة من المواد. ويتطلع فريق Stratus إلى استئناف تنمية هذه النتائج الفنية القوية بينما نقوم بتحسين الإنتاج وتسويقه وتوسيع نطاقه في الأرباع السنوية القادمة."


تندرج منتجات Stratus ضمن فئة المواد الفعالة للكاثود الغنية بالليثيوم والمنغنيز (LMR). لقد حظيت كاثودات LMR باهتمام كبير في بطاريات Li-ion وصناعات المركبات الكهربائية نظرًا للعديد من السمات الواعدة بها، بما في ذلك كثافة الطاقة العالية والتكلفة المنخفضة والسلامة الكبيرة. ومع ذلك، وبرغم كونها قيد التطوير في جميع أنحاء العالم لأكثر من عقدين من الزمن، لم يتم نشر كاثودات LMR تجاريًا بعد بسبب العديد من التحديات التقنية المستمرة، وعلى رأسها مشكلات عدم استقرار الجهد والقدرات، والتي تغلبت عليها شركة Stratus Materials إلى حد كبير، كما يتضح من أحدث نتائجها. ومع التقدم التكنولوجي المستمر، تركز شركة Stratus Materials على تمكين أول مواد نشطة كاثودية من فئة LMR تعمل بكامل طاقتها ومناسبة للاستخدام التجاري الواسع النطاق.


وأضاف Scott Pearson، الرئيس والمدير التنفيذي للشؤون التجارية: "يسعدنا أن نبرز كيف أن مادة LXMO من الجيل الأول لدينا يمكن أن تتجاوز هدف متانة خلايا المركبات الكهربائية بينما تقدم أيضًا مجموعة من المزايا الرفيعة الجودة مقارنةً بالمواد النشطة الكاثودية الحالية. ونتوقع أن تكون نقطة الإثبات هذه واحدة من العديد من النقاط التي سنقدمها لشركائنا وعملائنا في المجال."


تقوم شركة Stratus حاليًا بإنتاج المواد على خط الإنتاج التجريبي الحالي الخاص بها في بيتسبرغ، بنسلفانيا، وتجري جهودًا مستمرة لجمع العينات بالتعاون مع العديد من الشركات الرائدة في صناعات بطاريات السيارات والمركبات الكهربائية. وكما أُتم الإعلان سابقًا، ستعمل الشركة على زيادة قدراتها الإنتاجية من النطاق التجريبي المسبق إلى النطاق التجريبي، وذلك في وقت لاحق من عام 2024.


معلومات عن STRATUS MATERIALS


Stratus Materials، وموقعها على الويب www.stratusmaterials.com، هي شركة مقرها الولايات المتحدة تركز على تطوير وتسويق الجيل التالي من المواد النشطة الكاثودية (CAM) لبطاريات الليثيوم أيون. تتمثل مهمتنا في تعطيل سلسلة توريد المواد النشطة الكاثودية من خلال تقديم مواد ذات مزيج يقدم معايير أجدد وأرقى للأداء والسلامة والتكلفة. تركز ستراتوس بشكل أساسي على منتجات الكاثود الخالية من الكوبالت LXMOTM في السيارات الكهربائية الخفيفة والمتوسطة وغيرها من التطبيقات ذات المتطلبات المماثلة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2706202440138

جهات الاتصال

الوسائط:

Robyn Kennedy DeSocio

البريد الإلكتروني: marketing@stratusmaterials.com

No comments:

Post a Comment