Friday, June 28, 2024

حصلت شركة SLB OneSubsea على عقد من شركة Equinor لمشروع تحت سطح البحر كهربائي بالكامل


 هيوستن -

ستمكن حملة الاثنتي عشر بئرًا من الاعتماد العالمي المتسارع للتكنولوجيا الكهربائية تحت سطح البحر وتقليل الانبعاثات الناتجة عن العمليات تحت سطح البحر


 


(BUSINESS WIRE)--الأخبار التنظيمية:


أعلنت شركة SLB (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) عن حصولها على عقد من شركة Equinor للتصميم الهندسي الأمامي (FEED) لتنفيذ مشروع أنظمة الإنتاج تحت سطح البحر (SPS) الكهربائي بالكامل والمكون من 12 بئرًا في حقل Fram Sør، قبالة سواحل النرويج. سيعمل المشروع على تسريع التبني العالمي واسع النطاق للتكنولوجيا الكهربائية تحت سطح البحر، ووضع معايير جديدة لزيادة التحكم في المشغل والكفاءة التشغيلية تحت سطح البحر وتقليل الانبعاثات البحرية. وكجزء من الاتفاقية، سيتم منح أعمال الهندسة والمشتريات والبناء المستقبلية مباشرة لشركة SLB OneSubsea بشرط اتخاذ قرار استثماري نهائي.


هذا المشروع هو أول تطبيق يتم تنفيذه نتيجة لمشروع صناعي مشترك، بدأ في عام 2018 وتضمن تعاونًا وثيقًا بين اللاعبين الرئيسيين في الصناعة لتسريع تطوير تكنولوجيا الكهرباء المتقدمة من خلال حل صناعي موحد. إن اعتماد التصميم على معيار ثابت يتيح التوسع الفعال والاقتصادي للأعمال الكهربائية تحت سطح البحر للمشغلين في جميع أنحاء العالم، مما يحقق فوائد النفقات الرأسمالية والتشغيلية المرتبطة بها.


وقال Mads Hjelmeland، الرئيس التنفيذي لشركة SLB OneSubsea: "إن الكهرباء أمر حيوي لمستقبل العمليات تحت سطح البحر في تحول الطاقة". "لقد نجحت هذه التقنية في إنشاء إنترنت الأشياء للأشجار الموجودة تحت سطح البحر بشكل فعال، مما يوفر للمشغلين تحكمًا محسنًا من خلال الأداء المباشر ومراقبة الحالة. نحن ممتنون للتعاون مع Equinor وشركاء الصناعة المشتركين الآخرين على مدى السنوات الست الماضية والذي جعل هذا الإنجاز ممكنًا".


سيستخدم حل Fram Sør التصميم القياسي للشجرة تحت سطح البحر من SLB OneSubsea، والذي تمت ترقيته بنظام طاقة وتحكم وتشغيل مكهرب بالكامل، في حين أن التخلص من الأنظمة الهيدروليكية عالية الضغط سيُمكِّن المشغلين من الذهاب إلى أبعد وأعمق، مما يحسن الإنتاج ويجعل حتى الحقول الهامشية أكثر قابلية للإنتاج.


حول SLB


SLB (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) هي شركة تكنولوجيا عالمية تقود الابتكار في مجال الطاقة من أجل كوكب متوازن. مع بصمة عالمية في أكثر من 100 دولة وموظفين يمثلون ضعف عدد الجنسيات تقريبًا، نعمل كل يوم على الابتكار في مجال النفط والغاز، وتقديم الخدمات الرقمية على نطاق واسع، وإزالة الكربون من الصناعات، وتطوير وتوسيع نطاق أنظمة الطاقة الجديدة التي تسرع انتقال الطاقة. اكتشف المزيد على slb.com.


حول SLB OneSubsea


تقود شركة SLB OneSubsea عصرًا جديدًا تحت سطح البحر يستفيد من الابتكار الرقمي والتقني لتحسين إنتاج عملائنا من النفط والغاز، وإزالة الكربون من العمليات تحت سطح البحر، وإطلاق العنان للإمكانات الكبيرة للحلول تحت سطح البحر لتسريع انتقال الطاقة. SLB OneSubsea هو مشروع مشترك مدعوم من SLB وAker Solutions وSubsea7 ومقرها في أوسلو وهيوستن، ويعمل بها 10,000 موظف في جميع أنحاء العالم. اكتشف المزيد على onesubsea.com.


بيان تحذيري بشأن البيانات التطلعية:


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية الأمريكية — أي بيانات حول المستقبل، وليس حول الأحداث الماضية. غالبًا ما تحتوي هذه العبارات على كلمات مثل "توقع" و "قد" و "يمكن" و "تقدير" و "نية" و "توقع" و "إرادة" و "محتمل" و "متوقع" وكلمات أخرى مماثلة. وتتناول البيانات التطلعية مسائل غير مؤكدة بدرجات متفاوتة، مثل التنبؤات أو التوقعات المتعلقة بنشر التقنيات والشراكات الجديدة للمجلس أو الفوائد المتوقعة منها؛ والبيانات المتعلقة بالأهداف والخطط والتوقعات فيما يتعلق بالاستدامة والمسائل البيئية؛ والتنبؤات أو التوقعات المتعلقة بانتقال الطاقة وتغير المناخ العالمي؛ والتحسينات في إجراءات التشغيل والتكنولوجيا. تخضع هذه البيانات للمخاطر والشكوك، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عدم القدرة على تحقيق أهداف انبعاثات الكربون السلبية الصافية؛ وعدم القدرة على التعرف على الفوائد المقصودة لإستراتيجيات أو مبادرات أو شراكات SLB؛ والمبادرات التشريعية والتنظيمية التي تعالج المخاوف البيئية، بما في ذلك المبادرات التي تتناول تأثير تغير المناخ العالمي؛ وتوقيت أو استلام الموافقات والتصاريح التنظيمية؛ والمخاطر والشكوك الأخرى المفصلة في أحدث نماذج SLB 10-K و10-Q و8-K المودعة أو المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. إذا تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك أو غيرها (أو تغيرت عواقب مثل هذه التطورات)، أو إذا ثبت أن الافتراضات الأساسية غير صحيحة، فقد تختلف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك التي تنعكس في بياناتنا التطلعية. لا تنطبق البيانات التطلعية إلا اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي، وتخلي SLB مسؤوليتها عن أي نية أو التزام بتحديث هذه البيانات علنًا أو مراجعتها، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54087784/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2806202440162

جهات الاتصال

وسائل الإعلام

Moira Duff – مدير الاتصالات الخارجية

SLB

هاتف: +1 (713) 375-3407

media@slb.com


المستثمرون

James R. McDonald – نائب رئيس علاقات المستثمرين

Joy V. Domingo – مدير علاقات المستثمرين

SLB

هاتف: +1 (713) 375-3535

investor-relations@slb.com


 المنشور السابق

No comments:

Post a Comment