Thursday, March 28, 2024

شركة Pragmatic ترحب بصاحبة السمو الملكي الأميرة الملكية في Pragmatic Park لحضور حفل افتتاح أول منشأة لتصنيع رقائق أشباه الموصلات مقاس 300 مم في المملكة المتحدة


 دورهام، إنجلترا

(BUSINESS WIRE)-- تشرفت اليوم Pragmatic Semiconductor بالترحيب بصاحبة السمو الملكي الأميرة الملكية في حفل افتتاح أول خط لتصنيع رقائق أشباه الموصلات مقاس 300 مم في المملكة المتحدة رسميًا في Pragmatic Park في دورهام. تنتج منشأة التصنيع المتقدمة رقاقات تعتمد على تقنية الدوائر المتكاملة المرنة المبتكرة والفريدة من Pragmatic. وقد حلت صاحبة السمو الملكي الأميرة الملكية ضيفة على المدير التنفيذي لشركة Pragmatic Semiconductor، السيد David Moore، والذي اصطحبها في جولة في الغرفة النظيفة والمرافق، أعقبتها إزاحة الستار عن لوحة الموقع احتفالاً بهذه المناسبة. وكان من بين الحضور، عملاء رئيسيون وشركاء في النظام البيئي ومستثمرون ومسؤولون حكوميون.


تعد FlexICs من Pragmatic بدائل منخفضة التكلفة وأكثر استدامة لرقاقات السيليكون، إذ تتسم برقتها الفائقة إضافةً إلى عامل الشكل المرن، مما يوفر إمكانات اتصال واستشعار وحوسبة فائقة، ومن ثم تعزيز إنترنت الأشياء (IoT) عبر قطاعات متعددة، بما في ذلك القطاعات الاستهلاكية والصناعية والرعاية الصحية وغيرها، كما تتمثل مهمة الشركة في توفير عنصر الذكاء على مستوى العناصر لتريليونات الأغراض الذكية على مدار العقد المقبل عبر مجموعة كبيرة من التطبيقات مع إتاحة فرص كبيرة لتفعيل التغليف الذكي للسلع الاستهلاكية السريعة الحركة، وهذا من شأنه تحسين مستويات إعادة الاستخدام وإعادة التدوير، مما يسهم في تغيير وجه إدارة النفايات وتمكين الاقتصاد الدائري. أما حالات الاستخدام الأخرى، فتتضمن الأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الاستشعار وأجهزة التحكم المرنة.


يتمتع Pragmatic Park بالقدرة على استضافة ما يصل إلى تسعة خطوط تصنيع، كل منها قادر على إنتاج مليارات الرقاقات في العام. كما تطبق Pragmatic المنهج المستدام الرائد المتبع على التصنيع، مما يؤدي إلى اتباع خطوات عملية أقل وترك بصمة نافذة، مقارنةً بمصانع السيليكون القياسية. هذا، وتدعم عملية التصنيع المبتكرة والمحسنة للشركة دورات إنتاج سريعة للغاية تستغرق أقل من 48 ساعة بتكلفة منخفضة للغاية، إضافةً إلى أن عملية التصنيع تستهلك طاقة أقل بكثير ومياهًا أقل مقارنةً بعملية تصنيع السيليكون التقليدي وعددًا أقل من الغازات الضارة. أما منهج "Fab-in-a-Box" المعياري الذي تطبقه Pragmatic، فإنه يدعم الموقع المشترك لتصنيع FlexIC الشاملة في مواقع العملاء، مما يسهم في ترشيد سلاسل التوريد الموسعة وتوفير مستويات أمان ومرونة إضافية. علاوةً على ذلك، تتيح منشأة التصنيع للشركة تلبية الطلب المتزايد على تقنيتها الفريدة من العملاء على مستوى العالم. على صعيد آخر، تتوقع شركة Pragmatic توفير أكثر من 500 فرصة عمل تتطلب مهارات عالية في شمال شرق إنجلترا وكامبريدج على مدى الأعوام الخمسة المقبلة.


صرح Dave Moore، المدير التنفيذي في Pragmatic Semiconductor، قائلاً: "يمثل الافتتاح الرسمي اليوم علامة فارقة بارزة في رحلة نمو Pragmatic وفي تاريخ المملكة المتحدة، معززًا موقعها على ساحة أشباه الموصلات العالمية. ومن جانبي، فأنا يحدوني بالغ الفخر إزاء منجزات الفريق والطموح المحيط بمهمتنا لتمكين تفعيل عنصر الذكاء على مستوى العناصر لأكثر من تريليون عنصر ذكي ومستدام على مدى العقد المقبل، إذ إن عنصر الذكاء واسع النطاق هذا له القدرة على تعزيز التحول الرقمي عبر الصناعات. جدير بالذكر أن عنصر الاستدامة ضالع في صميم تقنيتنا ويلقي بأثره على كيفية تمكين FlexICs لعملائنا من دفع عجلة الابتكارات وسبل العمل استعانةً بمنتجاتنا وخدماتنا، كل هذا بهدف تحقيق أهداف الصافي الصفري العالمية."


صرح Francisco Melo، رئيس مجموعة الحلول، في Avery Dennison، قائلاً: "إن مفتاح أي تعاون فعال هو العقلية المشتركة. فمنهج Pragmatic المبتكر يعكس منهجنا المتبع، كما هو الحال بالنسبة لالتزامها بالمساعدة في مواجهة تحديات الأعمال. وتجدر هنا الإشارة إلى أن افتتاح منشأة متقدمة لتصنيع الرقاقات كان بمثابة أخبار سارة لكل المبتكرين في مجال التكنولوجيا. وعليه، أتوجه بخالص التهاني إلى Pragmatic على هذا الإنجاز المهم والمذهل، وأتطلع إلى استفادة عملائنا من إمكانات دوائر Pragmatic المتكاملة المرنة كجزء من محفظة أعمال التطعيم المتطورة."


صرح Simon Little، مدير الخدمات المصرفية والاستثمارات في UKIB وعضو مجلس إدارة Pragmatic، قائلاً: "ضخ البنك استثمارات في Pragmatic بغرض دعم عملية التصنيع المحلي المنخفضة الكربون لأشباه الموصلات في المملكة المتحدة. هذا، ويمثل افتتاح Pragmatic Park رسميًا في دورهام خطوة محورية مهمة في رحلة الشركة، ونحن نتطلع إلى رؤية التأثير الطويل الأمد لاستثماراتنا، في إطار سعي Pragmatic إلى توسيع نطاق عملياتها وتوفير وظائف تتطلب مهارات عالية هنا في الشمال الشرقي."


صرح Niranjan Sirdeshpande، المدير العالمي لإستراتيجية Catalyst من M&G وعضو مجلس إدارة Pragmatic: "تتمتع المملكة المتحدة بنظام بيئي فائق الدعم يسمح بتوفير التمويل في مرحلة مبكرة، ولكن يصبح الأمر صعبًا على الشركات التي تبحث عن رأس مال في مرحلة لاحقة. وعن طريق توفير حقوق ملكية للنمو للشركات الرائدة التي تهدف إلى إحداث تغيير جذري في الصناعة على شاكلة Pragmatic، يمكن لإستراتيجية Catalyst وقيمتها 5 مليارات جنيه إسترليني من M&G مساعدتها في التوسع، وتوفير الخبرات اللازمة وعقد شراكات معها لتيسير سبل تحقيق النجاح. تطبيقًا لهذا المنهج، يمكن لرأس المال الطويل الأجل دعم النمو الاقتصادي وزيادة قيمة معاشات ومدخرات الناس في إطار الانتقال إلى اقتصاد أكثر استدامة. أما نحن، فيحدونا بالغ الفخر إزاء دعم أعمال Pragmatic في دورهام بأحدث التقنيات في هذا القطاع الحيوي في البنية التحتية الوطنية للمملكة المتحدة."


نبذة عن Pragmatic Semiconductor


تعمل Pragmatic على إحداث ثورة في عالم صناعة أشباه الموصلات باستخدام تقنية الدوائر المتكاملة المرنة والمنخفضة التكلفة للغاية (FlexIC) التي تسهل وتسرع تفعيل عنصر الذكاء في كل شيء تقريبًا.


وبفضل فترات الدورات السريعة التي تقلل الوقت اللازم لطرح المنتج في السوق، يمكن للمسبك تصنيع كميات كبيرة من المنتجات بجزء صغير من تكلفة تصنيع السيليكون، مصحوبًا بتأثير سلبي على البيئة أقل بكثير.


www.pragmaticsemi.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53915561/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53915561ara-1

جهات الاتصال

Helen Ledger، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق المؤسسي والاتصالات والشؤون العامة، PR@pragmaticsemi.com

No comments:

Post a Comment