Friday, March 22, 2024

اعتماد منصة معالجة الرؤية الذكية JH-7110 المستندة إلى RISC-V من StarFive لمعالج Display Processor IP من VeriSilicon

 شنغهاي - الخميس, ٢١. مارس ٢٠٢٤ أيتوس واير 



يوفر DC8200 IP المرن والقابل للتطوير من VeriSilicon إمكانية التكيف مع جهاز العرض وتأثيرات عالية الجودة، ومن ثم التمتع بتجربة بصرية غامرة


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة VeriSilicon (688521.SH) عن نجاح اعتماد معالج العرض IP DC8200 في نظام الرقاقة (SoC)‏، JH-7110 RISC-V من StarFive الضخم إنتاجه. وبفضل الأداء العالي والاستهلاك المنخفض للطاقة وميزات الأمان العالي، يوفر هذا التعاون حلاً متكاملاً لمنصة معالجة الرؤية الذكية مصممًا خصوصًا لتطبيقات متنوعة، بما في ذلك الحوسبة السحابية والتحكم الصناعي ووحدة التخزين المتصلة بالشبكة (NAS) والأجهزة اللوحية وواجهة البشر والآلة (HMI).


 يدعم معالج DC8200 IP من VeriSilicon تحسينات متقدمة لجودة الصورة، مما يوفر تجارب بصرية متميزة للمستخدمين، ويمكن تهيئته لتوفير حلول مثالية للتطبيقات المستهدفة، وعن طريق تفعيل تقنية الضغط المبتكرة من VeriSilicon، يعمل DC8200 على تقليل النطاق الترددي لذاكرة DDR، ومن ثم تعزيز الكفاءة الإجمالية. علاوةً على ذلك، يدعم DC8200 أنظمة التشغيل المزدوجة ويتحد مع RISC-V CPU، لتلبية متطلبات المنتج المتنوعة.


 إضافةً إلى ذلك، يمكن لمعالج DC8200 تشكيل أنظمة فرعية قوية عن طريق التكامل السلس مع IPs لمعالجة الفيديو/الصور من VeriSilicon، مما يوفر تجربة غامرة للمستخدمين النهائيين قوامها الوضوح المثالي والتفاصيل الدقيقة المحسنة والألوان الغنية.


 صرح Thomas Xu، المدير التنفيذي لشركة StarFive، قائلاً: "ينفذ JH-7110 SoC المستند إلى RISC-V مجموعة متنوعة من مهام معالجة صور الفيديو المعقدة ومهام الحوسبة المرئية الذكية، مما يلبي متطلبات المعالجة المرئية المتنوعة في الوقت الفعلي بفعالية. كما يوفر معالج display processor IP من VeriSilicon جودة مرئية عالية مع استهلاك منخفض للطاقة. ومن جانبنا، فنحن ملتزمون بتعزيز سبل الابتكار بالاعتماد على تقنية RISC-V. فمع توفر IP معالجة البكسل عن طريق شركاء IP، يمكن طرح المنتجات المستندة إلى RISC-V في السوق بوتيرة سريعة."


 صرح Wei-Jin Dai، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم IP في VeriSilicon، قائلاً: "يعد JH-7110 من Starfive معالج رؤية ذكيًا رائدًا يعتمد على RISC-V ومجهزًا بقدرات عرض ذكية متقدمة. جدير بالذكر أنه في قطاع العرض الذكي، ثمة طلب قوي في السوق على تقنيات تحسين جودة الصورة المتطورة". "تم تصميم معالج Display Processor IP، كجزء من مجموعة IP الشاملة لمعالجة البكسل الذكية من الزجاج إلى الزجاج (من الكاميرا إلى الشاشة)، لتوفير جودة صورة فائقة مع ضمان استهلاك منخفض للطاقة. إضافةً إلى ذلك، يعد دمج DC8200 مع JH-7110 أمرًا أساسيًا في تعزيز أداء العديد من الشاشات ضمن منظومة RISC-V."


 نبذة عن StarFive


 تعد StarFive، التي تأسست عام 2018، شركة صينية محلية متخصصة في مجال التكنولوجيا الفائقة لها حقوق ملكية فكرية مستقلة. وبصفتها الشركة الرائدة في منظومة برمجيات وأجهزة RISC-V في الصين، توفر شركة StarFive منتجات وحلولاً رائدة عالميًا معتمدة على RISC-V لخدمة تطبيقات IP ونظام الرقاقة (SoC) ولوحات التطوير، وما إلى ذلك.


 طورت شركة StarFive بشكل مستقل RISC-V CPU IPs وNoC IPs، ومن بينها Dubhe-90، وهو RISC-V CPU IP التجاري ذو الأداء الأفضل في الصين، وStarLink-700 الذي هو أول IP نسيج متصل شبكي متماسك في الصين. واستنادًا إلى IPs الأساسية، يمكن لشركة StarFive أيضًا تزويد العملاء بحلول IP للنظام الفرعي RISC-V للأنظمة المتعددة النويات وذات النويات الكبيرة والصغيرة. هذا، ويمكن تفعيل هذه المنتجات في سيناريوهات عالية الأداء وموفرة للطاقة، بما في ذلك التحكم الصناعي والحوسبة المكتبية والهواتف المحمولة واتصالات الشبكة والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي ومراكز البيانات. وفي الوقت نفسه، قدمت شركة StarFive أيضًا JH-7110 SoC، وهو أول معالج وسائط متعددة RISC-V عالي الأداء وضخم الإنتاج في العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة https://www.starfivetech.com


 نبذة عن VeriSilicon


 تلتزم شركة VeriSilicon بتزويد العملاء بخدمات تعتمد على السيليكون مخصصة وقائمة على المنصة وشاملة ومتكاملة وخدمات ترخيص IP لأشباه الموصلات التي تقوم على IP لأشباه الموصلات الداخلية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: http://www.verisilicon.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2103202438369

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي: press@verisilicon.com

No comments:

Post a Comment