Saturday, March 23, 2024

وقعت شركة Lifezone Metals اتفاقية اكتتاب ملزمة بقيمة 50 مليون دولار أمريكي من سندات قابلة للتحويل غير مضمونة مع اتحاد مستثمري التعدين البارزين

  نيويورك - الجمعة, ٢٢. مارس ٢٠٢٤ أيتوس واير 



‏(BUSINESS WIRE)--يسر Chris Showalter، الرئيس التنفيذي لشركة Lifezone Metals Limited، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: LZM) أن يعلن عن توقيع اتفاقية اشتراك ملزمة لإصدار سندات قابلة للتحويل بقيمة 50 مليون دولار أمريكي مع مجموعة من مستثمري التعدين، بقيادة Harry Lundin من شركة (.Bromma Asset Management Inc) وRick Rule.


وسيتم استخدام العائدات لمواصلة الأنشطة في مشروع كابانغا للنيكل الرائد التابع لشركة Lifezone، والذي يقع في شمال غرب تنزانيا. يُعتقد أن مشروع كابانغا يحتوي على واحدة من أكبر رواسب كبريتيد النيكل غير المطورة وأعلاها درجة في العالم. تسير دراسة الجدوى النهائية لكابانغا على الطريق الصحيح للانتهاء منها في الربع الثالث من عام 2024.


المصطلحات الرئيسية:


50 مليون دولار أمريكي من السندات القابلة للتحويل غير المضمونة. تحمل السندات فائدة بمعدل سعر التمويل المضمون لليلة واحدة ("SOFR") بالإضافة إلى 4.0% سنويًا، مع مراعاة الحد الأدنى لسعر الفائدة المضمون لليلة واحدة بنسبة 3.0%. تبلغ نسبة SOFR الحالية حوالي 5.3%.

خلال مدة 48 شهرًا، يمكن استرداد السندات مبكرًا من قِبل Lifezone، بشرط تحقيق شروط معينة، بسعر 105% بالإضافة إلى الفائدة المستحقة الدفع حتى تاريخ الاستحقاق. يتم دفع الفائدة بشكل ربع سنوي من خلال مزيج من النقد والأسهم خلال العامين الأولين وكلها نقدًا خلال العامين الأخيرين.

السندات قابلة للتحويل إلى أسهم عادية في Lifezone بناءً على خيار المالك. سيتم تحديد سعر التحويل في تاريخ الإغلاق بناءً على قسط التأمين الأقل بنسبة 30% لمتوسط السعر المرجح لحجم الفترة اللاحقة و8.00 دولارات أمريكية للسهم الواحد، ويخضع للتعديلات المعتادة. يمكن أن يحدث التحويل الإلزامي إذا كان سعر سهم Lifezone أكبر من 50% فوق سعر التحويل لأي 15 يوم تداول خلال فترة 30 يوم تداول متتالٍ.

سيتم استخدام العائدات لتمويل مشروع كابانغا للنيكل وللأغراض المؤسسية والإدارية العامة.

يخضع إغلاق وإصدار السندات القابلة للتحويل لشروط الإغلاق المعتادة.

صرح السيد Showalter: "تُمكّننا عائدات إصدار هذه السندات القابلة للتحويل من الحفاظ على زخم مسارات العمل المستمرة في مشروع كابانغا للنيكل وتوفر لنا خيارًا لتسريع الفرص الأخرى".


إن السندات القابلة للتحويل المشار إليها في هذا الإشعار لم ولن يتم تسجيلها بموجب قانون الأوراق المالية الأمريكي لعام 1933 أو لدى أي هيئة تنظيمية للأوراق المالية في أي ولاية بالولايات المتحدة ولا يجوز عرضها أو بيعها داخل الولايات المتحدة دون تسجيل أو إعفاء معمول به من متطلبات التسجيل.


إذا كنت ترغب في الاشتراك في تنبيهات أخبار Lifezone Metals، فيرجى التسجيل هنا.


حول Lifezone Metals


في Lifezone Metals (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: LZM)، مهمتنا هي توفير إنتاج وإعادة تدوير للمعادن أنظف وأكثر مسؤولية. باستخدام منصة قابلة للتطوير مدعومة بتقنية Hydromet الخاصة بنا، نقدم طاقة وانبعاثات أقل وإنتاج معادن أقل تكلفة مقارنة بالصهر التقليدي.


يُعتقد أن مشروع كابانغا للنيكل في تنزانيا يحتوي على أحد أكبر رواسب كبريتيد النيكل غير المستغلة في العالم وأعلاها درجة. من خلال الاقتران مع تقنية Hydromet الخاصة بنا، نعمل على فتح مصدر جديد للنيكل والنحاس والكوبالت في بورصة لندن للمعادن لأسواق معادن البطاريات العالمية، وتمكين تنزانيا من تحقيق خلق القيمة الكاملة داخل البلاد وأن تصبح المصدر الرئيسي التالي للنيكل من الفئة 1. من المقرر الانتهاء من دراسة الجدوى النهائية للمشروع بحلول الربع الثالث من عام 2024.


من خلال مشروعنا المشترك لإعادة تدوير البلاتين والبلاديوم والروديوم ومقره الولايات المتحدة، نعمل على إثبات أن تقنية Hydromet الخاصة بنا يمكنها معالجة واستعادة معادن مجموعة البلاتين من المحولات الحفازة للسيارات المستهلكة من مصادر مسؤولة بطريقة أنظف وأكثر كفاءة من طرق الصهر والتكرير التقليدية.


https://lifezonemetals.com/


البيانات التطلعية


بعض البيانات الواردة هنا ليست حقائق تاريخية ولكن يمكن اعتبارها "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، وقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، بصيغته المعدلة وأحكام "الملاذ الآمن" بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995 فيما يتعلق، من بين أمور أخرى، بالخطط والإستراتيجيات والآفاق، سواء التجارية أو المالية، لشركة Lifezone Metals Limited والشركات التابعة لها.


تكون البيانات التطلعية مصحوبة عمومًا بكلمات مثل "نعتقد" أو "قد" أو "سوف" أو "نقدر" أو "نستمر" أو "نتوقع" أو "ننوي" أو "نتوقع" أو "يجب" أو "نخطط" أو "نتنبأ" أو "محتمل" أو "يبدو" أو "نسعى" أو "مستقبل" أو "نظرة مستقبلية" أو عكس هذه المصطلحات أو تنويعاتها أو المصطلحات أو التعبيرات المماثلة التي تتنبأ أو تشير إلى أحداث أو اتجاهات مستقبلية أو التي لا تكون بيانات عن ذات طبيعة تاريخية؛ شريطة ألا يعني غيابها أن البيان ليس تطلعيًا. تشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بالأحداث المستقبلية، والنتائج المستقبلية المقدرة أو المتوقعة لشركة Lifezone Metals، والفرص المستقبلية لشركة Lifezone Metals، بما في ذلك فعالية تكنولوجيا المعادن المائية (تقنية Hydromet) وتطوير ومعالجة الموارد المعدنية في مشروع Kabanga، وغيرها من البيانات التي ليست حقائق تاريخية.


تستند هذه البيانات إلى التوقعات الحالية لإدارة Lifezone Metals وليست توقعات للأداء الفعلي. يتم توفير هذه البيانات التطلعية لأغراض توضيحية فقط وليس المقصود منها أن تكون بمثابة ضمان أو تأمين أو تنبؤ أو بيان نهائي للحقيقة أو الاحتمال ويجب ألا يعتمد عليها أي مستثمر. من الصعب أو المستحيل التنبؤ بالأحداث والظروف الفعلية وستختلف عن الافتراضات. العديد من الأحداث والظروف الفعلية خارجة عن سيطرة Lifezone Metals والشركات التابعة لها. تخضع هذه البيانات لعدد من المخاطر والشكوك فيما يتعلق بأعمال شركة Lifezone Metals، وقد تختلف النتائج الفعلية بشكل جوهري. تشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، الظروف الاقتصادية والسياسية والتجارية العامة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الاضطرابات الاقتصادية والتشغيلية؛ والتضخم العالمي وزيادة تكاليف المواد والخدمات؛ وموثوقية أخذ العينات؛ ونجاح أي عمل تجريبي؛ وتكاليف رأس المال والتشغيل التي تختلف بشكل كبير عن التقديرات؛ والتأخير في الحصول أو الفشل في الحصول على الموافقات الحكومية أو البيئية أو الموافقات الأخرى المطلوبة للمشروع؛ والتغييرات في اللوائح الحكومية والتشريعات ومعدلات الضرائب؛ والتضخم الاقتصادي؛ والتغيرات في أسعار الصرف وتوافر النقد الأجنبي؛ والتقلبات في أسعار السلع الأساسية؛ والتأخير في تطوير المشاريع وعوامل أخرى؛ ونتيجة أي إجراءات قانونية قد يتم اتخاذها ضد شركة Lifezone Metals؛ وقدرتنا على الحصول على رأس مال إضافي، بما في ذلك استخدام سوق الديون ومتطلبات رأس المال المستقبلية ومصادر واستخدامات النقد؛ والمخاطر المتعلقة ببدء أعمال شركة Lifezone Metals، وفعالية تقنية Hydromet، وتوقيت معالم العمل المتوقعة؛ واكتساب الملكية الفكرية وصيانتها وحمايتها؛ وقدرة Lifezone على تحقيق التوقعات وتوقع حالات عدم اليقين المتعلقة بأعمالنا وعملياتنا وأدائنا المالي، بما في ذلك: التوقعات فيما يتعلق بالأداء المالي والتجاري والتوقعات المالية ومقاييس الأعمال وأي افتراضات أساسية؛ والتوقعات المتعلقة بتطوير المنتجات والتكنولوجيا وخطوط الإمداد؛ وآثار المنافسة على أعمال شركة Lifezone Metals؛ وقدرة Lifezone Metals على تنفيذ إستراتيجية النمو الخاصة بها وإدارة النمو بشكل مربح والاحتفاظ بموظفيها الرئيسيين؛ وقدرة Lifezone Metals على الوصول إلى الربحية والحفاظ عليها؛ وتعزيز النتائج التشغيلية والمالية المستقبلية؛ والامتثال للقوانين واللوائح المطبقة على أعمال شركة Lifezone Metals؛ وقدرة Lifezone Metals على الاستمرار في الالتزام بمعايير الإدراج المعمول بها في بورصة نيويورك؛ وقدرة Lifezone Metals على الحفاظ على إدراج أوراقها المالية في بورصة الأوراق المالية الوطنية الأمريكية؛ وقدرتنا على الالتزام بالقوانين واللوائح المعمول بها؛ والبقاء على اطلاع بالقوانين واللوائح المعدلة أو الجديدة المطبقة على أعمالنا، بما في ذلك تنظيم الخصوصية؛ والمخاطر الأخرى التي سيتم تفصيلها من وقت لآخر في الملفات المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC).


القائمة السابقة لعوامل الخطر ليست شاملة. قد تكون هناك مخاطر إضافية لا تعرفها Lifezone Metals حاليًا أو تعتقد Lifezone Metals حاليًا أنها غير جوهرية يمكن أن تتسبب أيضًا في اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. بالإضافة إلى ذلك، توفر البيانات التطلعية توقعات Lifezone Metalsأو خططها أو توقعاتها للأحداث والآراء المستقبلية اعتبارًا من تاريخ هذا البلاغ. تتوقع Lifezone Metals أن الأحداث والتطورات اللاحقة ستتسبب في تغيير تقييمات Lifezone Metals. ومع ذلك، في حين أن Lifezone Metals قد تختار تحديث هذه البيانات التطلعية في المستقبل، فإن Lifezone Metals تتنصل على وجه التحديد من أي التزام للقيام بذلك.


لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات شركة Lifezone Metalsاعتبارًا من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذا المنشور. وبناءً على ذلك، لا ينبغي الاعتماد بشكل لا مبرر له على البيانات التطلعية. لا ينبغي اعتبار أي شيء في هذه الوثيقة بمثابة إقرار من قبل أي شخص بأنه سيتم تحقيق البيانات التطلعية المنصوص عليها في هذه الوثيقة أو أنه سيتم تحقيق أي من النتائج المتوخاة في مثل هذه البيانات التطلعية. يجب ألا تعتمد بشكل لا مبرر له على البيانات التطلعية في هذه الرسالة، والتي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا اعتبارًا من تاريخ تقديمها وتكون مؤهلة بالكامل بالرجوع إلى البيانات التحذيرية الواردة هنا. في جميع الحالات التي يتم فيها عرض الأداء التاريخي، يرجى ملاحظة أن الأداء السابق ليس مؤشرًا موثوقًا للنتائج المستقبلية.


باستثناء ما يقتضيه القانون المعمول به بخلاف ذلك، فإننا نخلي مسؤوليتنا عن أي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي علنًا ليعكس التغييرات في الافتراضات أو العوامل الأساسية أو المعلومات أو البيانات أو الأساليب الجديدة أو الأحداث المستقبلية أو التغييرات الأخرى بعد تاريخ هذا الاتصال، باستثناء ما يقتضيه القانون المعمول به.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2203202438385

جهات الاتصال

علاقات المستثمرين – أمريكا الشمالية

Evan Young

نائب الرئيس الأول: علاقات المستثمرين وأسواق رأس المال

evan.young@lifezonemetals.com


علاقات المستثمرين – أوروبا

Ingo Hofmaier

المدير المالي

ingo.hofmaier@lifezonemetals.com


الاستفسارات الإعلامية

David Petrie

المدير: الاتصالات المؤسسية

david.petrie@lifezonemetals.com

No comments:

Post a Comment