Saturday, March 23, 2024

مبنى Empire State Building يكشف النقاب عن رحلة غامرة مستوحاة من Star Wars تنطوي على عرض ضوئي ديناميكي، وتجارب تفاعلية للجمهور، وزيارات المشاهير والمزيد

نيويورك - السبت, ٢٣. مارس ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)-- كشف اليوم Empire State Building (ESB) بالتعاون مع Disney Consumer Products وLucasfilm النقاب عن رحلة غامرة مستوحاة من أشرار Star Wars™‎ قاصدًا جماهير مدينة نيويورك، وقد تضمنت عرضًا ضوئيًا ديناميكيًا وتجارب آسرة للزوار وحضور الشخصيات ومشاركة الممثل Hayden Christensen في حفل الإضاءة الصباحي. ستتوفر للجمهور الذين يزورون ESB هذا الشهر فرصة الانغماس في تجربة التقاط الصور التذكارية لمجرة Star Wars، مع الاستمتاع بمجموعة من منتجات Star Wars الجديدة حتى 29 من أبريل.


صرح Jean-Yves Ghazi، رئيس مرصد Empire State Building، قائلاً: "يحدونا بالغ السعادة إزاء قدرتنا على لم شمل جمهور Star Wars في مدينة نيويورك وفي كل أنحاء العالم في غمار هذه الرحلة الملحمية إلى مجرة بعيدة للغاية....". "إن هذه الرحلة الغامرة الفريدة في "أشهر مبنى في العالم" تتيح للجمهور مقابلة الأشرار الأكثر شهرة في الثقافة الشعبية على طريقة مدينة نيويورك الأصيلة."


فيلم Star Wars في دائرة الضوء


هذا المساء، تم إطلاق عرض ضوئي ديناميكي ضم المشاهد المفضلة لدى الجمهور لأشرار Star Wars على الواجهة الجنوبية للمبنى من الساعة 8 مساءً بشكل متواصل حتى الساعة 11 مساءً. وقد جرت مزامنة المونتاج مع "(موسيقى Darth Vader)، بعنوان The Imperial March" الشهيرة، وتم بثها في نفس الوقت على محطة راديو Z100 New York التابعة لشبكة iHeartRadio وعلى تطبيق iHeartRadio.


زار ممثل Star Wars، السيد Hayden Christensen مبنى Empire State Building في وقت سابق من هذا الصباح للقيام بجولة في المرصد الشهير حيث افتتح الاحتفال قبل عرض الضوء الديناميكي.


انغمس في المشاهد الخلابة


تعرض الآن نوافذ ردهة الجادة الخامسة الشهيرة في Empire State Building أعمالاً فنية خاصة مستوحاة من Star Wars تجسد مشاهد لشخصية Darth Vader وDarth Maul وجنود العاصفة محاطين بمجموعة من منتجات Star Wars، بالتعاون مع Disney Consumer Products وLucasfilm، على أن يستمر العرض حتى 29 من أبريل.


في الدور الأرضي بالمبنى، يمكن للزوار أيضًا الانضمام إلى Hasbro وAmazon للاستمتاع بتجربة Star Wars مذهلة في الفترة من 21 إلى 22 من مارس من الساعة 1 إلى 9 مساءً، ويوم 23 من مارس من الساعة 10 إلى 8 مساءً، إذ تسلط التجربة الآسرة الضوء على أشرار مجرة Star Wars، كما تتوفر فرص لالتقاط صور تذكارية مع الشخصيات المتنكرة، ومنها شخصية Darth Vader وجنود العاصفة، فضلاً عن خلفيات الصور التي تعيد إلى الأذهان مشاهد ومواقع شهيرة مستوحاة من الأفلام، مثل مشهد المدخل الافتتاحي من فيلم Rogue One: A Star Wars Story، وجسر النجم المدمر وعرش الإمبراطور Palpatine. كما يمكن للضيوف التقاط صور بجانب مجسم مجموعة Star Wars القديمة. إضافةً إلى ذلك، سيتمكن الحضور من مشاهدة أحدث خوذات Hasbro Black Series أو الحصول على مقتنيات شخصياتهم المفضلة، FX Elite أو Kyber Core Lightsaber™‎ المناسبة للكبار والصغار.


احتفالاً بمرور 25 عامًا على تعاون LEGO® Star Wars™‎، يطلق Empire State Building عرضًا مذهلاً يضم أشرار Star Wars بالحجم الطبيعي مثل تمثالي Darth Vader وDarth Maul المبنيين بالطوب والبالغ طولهما ستة أقدام في الطابق الثمانين من المبنى. كما يحظى المعجبون بفرصة التقاط صور تذكارية بجانب لوحة LEGO® Star Wars™‎ جدارية ثلاثية الأبعاد تضم Luke Skywalker وغيره من الشخصيات المفضلة عند الجمهور من سلسلة الأفلام، على أن يستمر معرض LEGO® Star Wars™ الحصري المقام في المرصد حتى 29 من أبريل.


عند وصول الجمهور إلى مرصد الطابق 86 الشهير، يمكنهم التقاط صور تذكارية مع شخصية Darth Vader بالحجم الطبيعي! أما الخلفية فستتضمن مجسم من Funko مصحوبًا بمناظر منقطعة النظير لمدينة نيويورك على مبنى ESB حتى 29 من أبريل. على صعيد آخر، في 21 و22 من مارس من الساعة 10 صباحًا إلى 1 مساءً، ستقدم شركة Dairy Farmers of America عينات من حليبTruMoo Star Wars  الأزرق الجديد، المستوحاة فكرته من الحليب الأزرق الذي ظهر لأول مرة في Star Wars: A New Hope.


"الإمبراطورية ترد الهجوم"


سيعرض مرصد Empire State Building فيلم Star Wars: The Empire Strikes Back في الطابق الثمانين يوم 22 من مارس. وسيحصل الضيوف الذين يشترون تذاكر لحضور السهرة السينمائية الحصرية على مشروبات ووجبات خفيفة مجانية للاستمتاع بالمشاهدة والصعود إلى مرصدي الطابقين 86 و102 الشهيرين. يمكن شراء التذاكر هنا.


خضع مرصد Empire State Building مؤخرًا لعملية إعادة تصميم بقيمة 165 مليون دولار أمريكي انطوت على إضافة مدخل مخصص للزوار، ومتحف مهيب به تسع صالات عرض، وأزياء جديدة مخصصة لمضيفي المرصد، ومرصد جديد في الطابق 102 يتمتع بإطلالات منقطعة النظير. وقد وقع الاختيار على المرصد المحدّث وتصنيفه على أنه المعلَم رقم 1 في الولايات المتحدة ضمن جوائز اختيار المسافرين: الأفضل على الإطلاق من Tripadvisor لمدة عامين على التوالي.


أرسل كلمة CONNECT إلى رقم 274-16 للحصول على معلومات في الوقت الفعلي عن أضواء برج Empire State Building.


يمكن الاطلاع على صور ومقاطع فيديو عالية الدقة هنا. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن Empire State Building على الإنترنت.


إن Lucasfilm وشعار Lucasfilm وSTAR WARS والمنتجات ذات الصلة علامات تجارية و/أو حقوق نشر وطبع مكفولة في الولايات المتحدة وغيرها من البلدان لشركة Lucasfilm Ltd.‎ و/أو الشركات التابعة لها. ‎© & TM Lucasfilm Ltd.‎


نبذة عن Empire State Building


يبلغ ارتفاع Empire State Building، "أشهر مبنى في العالم"، المملوك لشركة Empire State Realty Trust, Inc. (ESRT: بورصة نيويورك) والرابض وسط مدينة مانهاتن منطلقًا من أسفلها إلى أعلاها 1,454 قدمًا. وبالنسبة إلى عملية إعادة تصميم مرصد Empire State Building المقدرة بمبلغ 165 مليون دولار أمريكي، فقد وفرت تجربة جديدة تمامًا تنطوي على مدخل مخصص للضيوف، ومتحف تفاعلي يضم تسع صالات عرض، ومرصدًا معادًا تصميمه في الطابق 102 مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف. إضافةً إلى ذلك، توفر الرحلة إلى مرصد الطابق 86 الشهير عالميًا، وهو المرصد الوحيد المفتوح بزاوية 360 درجة والمطل على مدينة نيويورك وما بعدها، للزوار تجربة كاملة ينغمسون فيها في أجواء مدينة نيويورك وتعرفهم بكل شيء من تاريخ المبنى الشهير وحتى مكانته الحالية في الثقافة الشعبية. هذا، ويستقبل مرصد Empire State Building ملايين الزائرين كل عام وجرى تصنيفه على أنه "المبنى المفضل في أمريكا" من المعهد الأمريكي للمهندسين المعمارين، ووجهة السفر الأكثر شعبية من Uber، والمعلَم رقم 1 في الولايات المتحدة ضمن جوائز اختيار المسافرين: الأفضل على الإطلاق من Tripadvisor لمدة عامين على التوالي، والمعلَم رقم 1 في مدينة نيويورك ضمن قائمة السفر الفائق من Lonely Planet.


منذ عام 2011، تم تشغيل المبنى بالكامل بكهرباء الرياح المتجددة، وتضم طوابقه العديدة مجموعة متنوعة من مستأجري المكاتب، مثل LinkedIn وShutterstock، فضلاً عن علامات التجزئة، مثل STATE Grill and Bar وTacombi وStarbucks. للتعرف على مزيد من المعلومات والحصول على تذاكر لزيارة المرصد، تفضل بزيارة esbnyc.com أو تابع صفحات المبنى على Facebook أو X (Twitter سابقًا) أو Instagram أو Weibo أو YouTube أو TikTok.


المصدر:Empire State Realty Trust

الفئة:  المرصد


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


https://www.businesswire.com/news/home/53913863/en  : صور / وسائط متعددة متوفرة على



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2303202438389

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي:

Empire State Realty Trust

Brock Talbot

3478047863

btalbot@esrtreit.com

No comments:

Post a Comment