Saturday, March 23, 2024

تعرف على تحديث 3X من خلال سوبر بودز أرجوس "Super Pods ARGUS" بي 2 ""P2، وجي 2 "G2" الجديد من "VOOPOO"


 SHENZHEN, China -

--شنجن يسر شركة فوبو "VOOPOO" الرائدة في مجال صناعة السجائر الإلكترونية، أن تقدم إضافتين جديدتين إلى سلسلة أرجوس بودز "ARGUS Pod" المرموقة؛ أرجوس بي 2 وأرجوس جي 2ARGUS P2" ،ARGUS G2 "، مصحوبتين بتحديث 3X، مما يساعد في تقديم تجربة تدخين إلكتروني أكثر تطورًا للمستخدم.


أرجوس بي 2، وأرجوس جي 2 هما الجيل الثاني من إصدارات فوبو "VOOPOO" الرائدة،: أرجوس بي 1 وأرجوس جي؛ وبالمقارنة مع المنتجات السابقة، يتميز المنتجات الجديدان ببطاريات أفضل وشاشات أكبر، ويتمثل تحديث الخرطوشة الجديد في زيادة السعة من 2 ملليلتر إلى 3 ملليلتر، ونقص مقاومة الملفات إلى 0.4 أوم، وتغيير التعبئة الجانبية إلى تعبئة علوية أكثر ملاءمة، ويُقدم هذا التحديث من أجل تحسين جودة المنتجين دون زيادة سعرهما؛ وليس هذا فحسب، بل إنهما يتميزان بأداء "تحديث 3X" المميز.


يعني تحديث "3X" أن خرطوشة التعبئة العلوية الجديدة من أرجوس تتميز بتحديثات شاملة في ثلاثة جوانب: التسريب وعمر الافتراضي والنكهة؛ وهو بذلك يهدف إلى تخفيف صعوبة التدخين الإلكتروني وتوفير تجربة تتميز براحة أكثر للمستخدمين.


عمر افتراضي أطول 5 مرات: يستمر العمر الافتراضي لملف الخراطيش الجديدة حتى 90 ملليلتر من استخدام السائل الإلكتروني دون الاحتراق طبقًا للاختبار المعملي لفوبو "VOOPOO"؛ وقد طوِّرت مادة الملف عن طريق استخدام قطن مقاوم للحرارة لزيادة عمرها الافتراضي؛ بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير هيكل سلك التسخين حتى يمكن إعادة ملئه بالسائل الإلكتروني عدة مرات دون احتراق، وتساعد المواد الجديدة المستخدمة على تحسين مقاومة التسريب ليصبح أفضل 5 مرات من الخرطوشة الموجودة في السوق.


مقاومة تسريب أفصل 3 مرات: يثبت الاختبار المعملي لفوبو "VOOPOO" أن خرطوشة التعبئة العلوية من أرجوس "ARGUS" يمكنها أن تظل دون تسريب وفي حالة استقرار لمدة تصل إلى 30 يومًا؛ وقد طورت الخرطوشة الجديدة تصميم مداخل الهواء المتعددة، وزادت من سعة قفل السائل الإلكتروني في الجزء السفلي من الخرطوشة من 0.1 إلى 0.3 ملليلتر. تُحسن هذه المميزات الأداء المضاد للتسريب بشكل ملحوظ، وتزيد من عمر الخرطوشة 3 مرات أكثر من الخرطوشة الموجودة في السوق.


نكهة مطورة: صُممت خرطوشة التعبئة العلوية فوبو أرجوس VOOPOO ARGUS"" الحديثة لتحديث نكهة تدوم لفترة أطول ودخان أكثر كثافة، وهو يدعم انخفاض مقاومة الملف التي تصل إلى 0.4 أوم، وهي مقاومة أقل من معظم الخراطيش، مما يوفر نكهة فاخرة؛ بالإضافة إلى ذلك، فهي متوفرة أيضًا بمقاومة 0.7 أوم لتلبية احتياجات المستخدمين في حالة التدخين من الفم إلى الرئة أو في حالة التدخين مباشرة إلى الرئة. علاوة على ذلك، فهي مجهزة بكود iCOSM لضمان مذاق رائع.


تتمتع الخرطوشة المطورة 3X أيضًا بالملاءمة والتوافق، حيث تتوافق هذه الخرطوشة الآن مع جميع أجهزة عائلة أرجوس بود "ARGUS Pod"، مما يزيد من مرونتها ومتعتها.


حان الوقت لتحديث البود pod"" الخاصة بسيجارك الإلكتروني، تعرف على البودات الفائقة "super pods" من فوبو "VOOPOO" الجديدة أرجوس بي 2 وجي 2 مع تحديث 3X، من تقنية الإشعال الفوري إلى فئة pod mod"".


تواصل فوبو "VOOPOO" طريقها نحو التطوير. وتبدأ فوبو "VOOPOO" رحلة ثالثة من التطوير، ترويج البودز "pods"، أي إصدار بودز pods جديدة بنفس الجودة العالية ولكنها تتميز بالتحملية العالية وقابلية النقل، لتوفير خيار جديد للتدخين الإلكتروني للمستخدمين.


ترقبوا المزيد من فوبو "VOOPOO". لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لفوبو: https://www.voopoo.com/.


تحذير: يحتوي هذا المنتج على النيكوتين وهو مادة تسبب الإدمان الشديد.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53913858/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2203202438380

جهات الاتصال

جهة الاتصال: ريتا. وو


البريد الإلكتروني: rita.wu@voopootech.com


الموقع الإلكتروني: https://www.voopoo.com/


 

No comments:

Post a Comment