Thursday, March 28, 2024

NTT Communications: فعالية رقمية تربط بين طوكيو وكانازاوا عبر أطول شبكة ضوئيات متكاملة IOWN APN في العالم للاحتفال بتمديد خط هوكوريكو شينكانسن


  فعاليات رقمية انعقدت بالقرب من محطة كانازاوا تحت شعار "الاتصال"

(BUSINESS WIRE)-- احتفلت شركة NTT Communications (المُشار إليها اختصارًا بالاسم "NTT Com") والمكتب الإقليمي التابع لشركة NTT DOCOMO, INC. (المُشار إليها اختصارًا بالاسم "DOCOMO") في هوكوريكو، جنبًا إلى جنب مع مدينة كانازاوا، بافتتاح قسم جديد من خط هوكوريكو شينكانسن بين كانازاوا وتسوروجا من خلال عقد فعاليات رقمية في 16 مارس تحت شعار "الاتصال"، وهو عنصر أساسي في مفهوم الشبكة البصرية واللاسلكية المبتكرة (IOWN) لمجموعة NTT Group. 1

وتضمنت الفعاليات عرضًا مباشرًا عن بُعد يربط بسلاسة بين الموسيقيين في كانازاوا وطوكيو، على مسافة نحو 1000 كيلومتر، عبر شبكة الضوئيات المتكاملة (APN). وتطرقًا إلى موضوع الاتصال، قدمت شركة NTT Com خطة خط APN مؤجر خاصة بها ومدعومة بواسطة IOWN،2 حيث استخدمت أطول كبل ضوئي تم نشره على الإطلاق في عرض IOWN وأول كبل يتم نشره في منطقة هوكوريكو باليابان.

جمعت هذه الفعالية بين أوركسترا جونيور جاز في كانازاوا JAZZ-21، التي تتكون بشكل رئيسي من طلاب المدارس المتوسطة والثانوية الذين قدموا عروضهم في المناطق المتضررة من جراء زلزال شرق اليابان الكبير ومختلف المهرجانات الكبرى في جميع أنحاء العالم، وعازف الكمان الشهير Mayu Kijima، الحائز للعديد من المسابقات الدولية، بما في ذلك مسابقة شنغهاي إسحاق ستيرن الدولية الأولى للكمان في عام 2016، والذي عزف على كمان Walner الذي صنعه Antonio Stradivari في عام 1699، والذي كان بمثابة صك إقراض من مجموعة Munetsugu.

حرصت مدينة كانازاوا على توفير أجواء مناسبة للعروض وسخرت جميع الخدمات في منطقتها لهذا الغرض، وقامت شركة NTT Com بتوفير معدات إرسال APN وهيأت مكانًا مخصَّصًا في طوكيو. قامت شركتا NTT Com وDOCOMO ببث الفعالية مباشرةً على منصَّة metaverse في كانازاوا باستخدام نظام الإرسال المرئي 5G من DOCOMO، وهو ما يسمح للمشاهدين في المنزل بالاستمتاع بمشاهدة الفعالية مباشرة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عبر منصَّة الفضاء الافتراضية المستندة إلى المتصفح DOOR. 3 إضافة إلى ذلك، استخدمت DOCOMO وظيفة "وضع الإخفاء"4 للسماح لعدد أكبر من الأشخاص بدخول الغرفة الافتراضية. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام مساحة metaverse مفتوحة للجمهور لمشاهدة فعالية موسيقية.

وفي أحد العروض الأخرى، تم استخدام الإضاءة الذكية للسماح للمشاهدين بالتفاعل رقميًّا مع بوابة تسوزومي مون الشهيرة في كانازاوا لإحداث تأثير خاص في إضاءتها في أمسيتها بتاريخ 16 مارس. وباستخدام تقنية اتصالات 5G وإنترنت الأشياء، تمكَّن المشاهدون من تغيير مستويات الإضاءة عن طريق الاختيار من بين ثمانية أنماط عبر الأجهزة اللوحية الموضوعة بالقرب من البوابة. مكَّن العرض، بعنوان "الاتصال ببوابة تسوزومي مون"، الأشخاص من إجراء اتصال خاص بالموقع الشهير، بما في ذلك التقاط الصور التذكارية.

ومكَّن العرض التذكاري الثالث الذي أقيم بتاريخ 16 مارس، بعنوان "الاتصال بالمواقع الأخرى"، زوار ساحة مترو الأنفاق في قبة موتيناشي بالقرب من محطة كانازاوا من مشاهدة المشاهد الشهيرة على طول خط هوكوريكو شينكانسن وتجربتها عبر شاشة عرض الواقع الافتراضي ذات الزاوية الواسعة دون الحاجة إلى استخدام النظارات. وأثناء انعقاد العرض، استمتع العديد من الأشخاص في آنٍ واحد بمقاطع الفيديو والصور بزاوية 360 درجة ومساحات metaverse، وحتى تجربة الجلوس في مقعد السائق في قطار شينكانسن أثناء السفر على خط هوكوريكو شينكانسن الذي تم تمديده حديثًا.

وتعمل مجموعة DOCOMO، بموجب اتفاقية تم توقيعها مع مدينة كانازاوا وشركة West Japan Railway في عام 2019، على الترويج لمناطق الجذب المحلية باستخدام شبكة 5G وغيرها من التقنيات المتقدمة. في أعقاب الزلزال الأخير الذي ضرب شبه جزيرة نوتو في 1 يناير، عززت DOCOMO جهودها للعمل مع سكان منطقة هوكوريكو لإحياء المنطقة ودعم تعافيها وإعادة إعمارها. ومن الآن، واستنادًا إلى الدروس المستفادة من فعالية الاحتفال بذكرى تمديد خط هوكوريكو شينكانسن، تلتزم كل من شركتي NTT Com وDOCOMO بتوفير قيمة جديدة لمواطني وعملاء كانازاوا من خلال إدماج التقنيات الجديدة، بما في ذلك IOWN APN حيثما أمكن، لتعزيز مناطق الجذب التي تمتلكها مدينة كانازاوا والمساهمة في إحياء المنطقة.

مفهوم البنية التحتية للشبكة لإنشاء مجتمع أكثر إثراءً باستخدام التقنيات البصرية المتقدمة، وغيرها. IOWN® هي علامة تجارية تابعة لشركة NTT Corporationhttps://www.rd.ntt/e/iown/
بدأت شركة NTT Com في تقديم خدمات اتصالات APN التي تغطي مقاطعات خاصة ابتداءً من 1 مارس لتلبية احتياجات العملاء من البنية التحتية المتقدمة للاتصالات.
3 توفر شركة NTT QONOQ INC. التابعة لشركة DOCOMO (https://www.nttqonoq.com/?lang=en) هذه الخدمة لعقد الأحداث وعرض المحتوى في المساحات الافتراضية.
مع أن السعة العادية الموصى بها للغرفة الافتراضية 24 شخصًا، فإن "وضع الإخفاء" هو خيار مدفوع يتيح لمئات الأشخاص الدخول، مع توفُّر بعض الإمكانيات المحدودة. يُرجى زيارة https://door.ntt/web/faq/index.html.

نبذة عن شركة NTT Communications
تعمل شركة NTT Communications على حل التحديات التي تواجه قطاع التكنولوجيا عالميًّا من خلال مساعدة المؤسسات على الاستفادة من حلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات المُدارة للتغلب على مستويات التعقيد والمخاطر في بيئات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها.. تحظى هذه الحلول بالدعم من خلال بنيتنا التحتية العالمية، بما في ذلك الشبكات العامة والخاصة الرائدة في الصناعة والعالمية من المستوى الأول التي تصل إلى أكثر من 190 بلدًا/منطقة، ومرافق مراكز البيانات التي هي أكثر تقدمًا في العالم (أكثر من 500000 متر مربع) والتقنيات المتطورة للسحابة والأمان والذكاء الاصطناعي. ولأننا الموفر الأساسي لخدمات وحلول الأعمال التجارية الخاصة بمجموعة DOCOMO، فإننا نعمل على خلق قيمة من خلال توفير الدعم على نطاق عالمي لإعادة الهيكلة في الصناعة والمجتمع، وأساليب العمل الجديدة والتحوُّل الرقمي في المجتمعات، والاستفادة من شبكات الجيل الخامس (5G) وإنترنت الأشياء (IoT) وغيرها من التقنيات تحت العلامة التجارية "شركة docomo". وبالتعاون مع شركة NTT Ltd. وشركة NTT Data وشركة NTT DOCOMO، نُشكِّل مجموعة NTT Group.

نبذة عن شركة NTT DOCOMO
تُعدُّ شركة NTT DOCOMO، مُشغِّل الهاتف المحمول الرائد في اليابان مع أكثر من 89 مليون اشتراك، واحدة من أبرز الجهات المساهمة في العالم في تقنيات شبكات الهاتف المحمول 3G و4G و5G. فضلاً على خدمات الاتصالات الأساسية، تدخل شركة DOCOMO في تحدٍّ جديد بالتعاون مع عدد متنامٍ من الكيانات (الشركاء في مبادرة "+d")، وتساهم في خلق خدمات مثيرة ومريحة ذات قيمة مضافة تغير الطريقة التي يعيش من خلالها الأشخاص ويعملون بها. وفي إطار خطة متوسطة الأجل حتى عام 2020 وما بعده، تقوم شركة DOCOMO بدور رائد في تطوير شبكة 5G رائدة لتسهيل الخدمات المبتكرة التي ستثير دهشة العملاء وتلهمهم بما يتجاوز توقعاتهم.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53914028/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات
مكتب العلاقات العامة
NTT Communications Corporation
الهاتف:
 810367004010
البريد الإلكتروني:  pr-cp@ntt.com

المكتب الإقليمي في هوكوريكو
NTT DOCOMO, INC.
الهاتف: 810762252080

No comments:

Post a Comment