Thursday, March 28, 2024

Corpay Cross-Border تعين Oliver Morris رئيسًا جديدًا لخدمات الصناديق المؤسسية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

 


(BUSINESS WIRE)-- تعد Corpay1‎ (رمزها في بورصة NYSE: CPAY)شركة رائدة عالميًا في مجال مدفوعات الشركات، ويسرها أن تعلن أن أعمال Corpay عبر الحدود قد عينت Oliver (Oli) Morris المخضرم في صناعة الأسهم الخاصة وإدارة الصناديق رئيسًا جديدًا لخدمات الصناديق المؤسسية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. في هذا الدور الحديث النشأة، سيكون Oli مسؤولاً عن التعاون مع أعضاء الفريق التنفيذي والإقليمي لتطوير وتنفيذ إستراتيجية شاملة لاقتحام السوق، إلى جانب إنشاء خرائط طريق العمل والإنتاج لخدمة أعمال Corpay وتنميتها بشكل فعال ضمن قطاع خدمات الصناديق المؤسسية في كل أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


يتمتع Oli بخبرة تزيد عن 18 عامًا، وهو قائد نشط يحظى بتقدير كبير وله خبرة كبيرة في قطاعات الأسهم الخاصة وإدارة الصناديق في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا كلها. ينضم Oli إلى Corpay قادماً من TDR Capital، وهي شركة أسهم خاصة في السوق المتوسطة العليا، لديها أكثر من 15 مليار يورو من إجمالي أصول الصناديق الخاضعة للإدارة، حيث شغل منصب رئيس عمليات الصندوق. وقبل ذلك، كان يشغل منصب الرئيس العالمي للأسهم الخاصة في شركة Sanne، وهي شركة رائدة في إدارة الصناديق العالمية، والتي استحوذت عليها مجموعة Apex Group في عام 2022.


وقال Andrew Shortreid، نائب الرئيس الأول للمبيعات المؤسسية العالمية، Corpay Cross-Border: "يسعدني أن ينضم إلينا محترف بكفاؤة Oli في هذا الدور الرئيسي. إن خبرته القيادية الواسعة في كل من صناعات الأسهم الخاصة وإدارة الصناديق تتوافق تمامًا مع احتياجات Corpay إذ نبني هذه الأعمال الجديدة واللافتة في أنحاء المملكة المتحدة والأسواق الأوروبية كافة. ومع استمرار جمع الأموال العالمي من خلال الاستراتيجيات البديلة في تجاوز تريليون دولار أمريكي سنويًا، ومع مواجهة المؤسسات المالية التقليدية العديد من القيود لخدمة هذا السوق بفعالية، فإننا نرى فرصة هائلة لتوسيع العروض المؤسسية لشركة Corpay لتشمل المجال الواسع لخدمات الصناديق. ومع تولي Oli لمسؤوليات هذا الخط ضمن فريقنا، فأنا على ثقة من أن Corpay ستجذب بعضًا من أفضل المواهب والعملاء من كل أنحاء المنطقة."


وقال Oliver Morris، رئيس خدمات الصناديق المؤسسية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى Corpay Cross-Border: "يغمرني الحماس بشأن الانضمام إلى فريق Corpay في هذه المرحلة الحاسمة، لمواصلة التوسع في قطاع المؤسسات والصناديق. وبينما يستمر السوق في التعامل مع المشهد العالمي المتغير للمؤسسات المالية، تلتزم Corpay بإنشاء حلول جديدة ومبتكرة لتمكين تدفقات رأس المال العالمية الفعالة بالشراكة مع مديري الأصول ومقدمي الخدمات لديهم."


معلومات عن Corpay


تعدُّ Corpay (رمزها في بورصة NYSE: CPAY) شركة عالمية لمدفوعات الشركات ضمن مؤشر S&P500، تساعد الشركات والمستهلكين في دفع النفقات بطريقة سهلة وخاضعة للرقابة. وتساعد مجموعة حلول الدفع الحديثة التي تقدمها Corpay عملاءها في إدارة النفقات المتعلقة بالمركبات بشكل أفضل (مثل التزود بالوقود ومواقف السيارات)، ونفقات السفر (مثل حجوزات الفنادق) والحسابات المستحقة الدفع (مثل الدفع للموردين). ويؤدي هذا إلى توفير الوقت لعملائنا وتقليل الإنفاق مع مرور الوقت.


وتثق الشركات والمؤسسات العالمية في حلول Corpay Cross-Border لدعم مدفوعاتها الدولية وتنفيذ خطط لإدارة المخاطر المتعلقة بالعملة ودعم نموها حول العالم. ونهدف إلى تقديم خدمة وخبرة لا مثيل لهما في ما يتعلق بنقل الأموال على مستوى العالم.


Corpay – نساندك للدفع بسهولة. لمعرفة المزيد، ترجى زيارة www.corpay.com.


يشير الاسم 1"Corpay" في هذه الوثيقة في المقام الأول إلى قسم Cross-Border Division في Corpay https://www.corpay.com/cross-border؛ تتوفر قائمة كاملة بالشركات التي تشكل جزءًا من العلامة التجارية Corpay هنا: https://www.corpay.com/compliance.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2703202438430

جهات الاتصال

التواصل مع Corpay:

Brad Loder

نائب الرئيس Cross-Border Marketing

+1 (647) 627-6635

brad.loder@corpay.com


No comments:

Post a Comment