Friday, February 10, 2023

مورجان ستانلي تستضيف يوم العرض التوضيحي العالمي الأول المخصص للشركات الناشئة في مختبر إنكلوزيف فنتشرز

 نيويورك - الخميس, ٠٩. فبراير ٢٠٢٣





تشمل الدفعة العالمية عشر شركات ناشئة مدعومة من التكنولوجيا في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وهي: "أدفوكات" و"أماكا ستوديو" و"أوديت مايت" و"جنتريو" و"هير هير ماركت" و"إيماجي" و"كين هاب" و"بيرس" و"فيزيشن 360" و" وي أريسما"

تقوم الشركات الناشئة التي تقودها نساء بالترويج لشركاتها المبتكرة أمام أكثر من 200 مستثمر، بالإضافة إلى شركاء الأعمال والعملاء المحتملين

تمّ تغيير إسم مجموعة الإستراتيجيات متعددة الثقافات إلى "مورجان ستانلي إنكلوزيف فنتشرز جروب"، ما يعكس بشكل أفضل نمو المجموعة وتوسعها العالمي

 


(بزنيس واير): تستضيف اليوم شركة "مورجان ستانلي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MS)، يوم العرض التوضيحي (الترويجي) العالمي الأول بمشاركة 10 شركات من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ستسعى دفعة الشركات المشاركة، التي أسستها سيدات أعمال، إلى اجتذاب أكثر من 200 مستثمر، بالإضافة إلى شركاء تجاريين وعملاء محتملين.


 


خلال الأشهر الخمسة الماضية، عمل مسرّع "إنكلوزيف فنتشرز لاب" التابع لشركة "مورجان ستانلي" على مؤازرة الدفعة الثامنة من الشركات الناشئة المدعومة من التكنولوجيا في المراحل ما بين مرحلة ما بعد التمويل الأولي وجولات التمويل من السلسلة "إيه"، مقدماً لها برنامج تسريع مكثف للأعمال مصمم لتوفير مروحة متنوعة من فرص الإرشاد والتوجيه والموارد المخصّصة لنمو الأعمال من خلال الشبكة الخاصة بالشركة.


 


وقالت سلمى بوينو، المديرة الإدارية والرئيسة العالمية لمجموعة "إنكلوزيف فنتشرز جروب": "تتمثل مهمتنا في تغيير البيئة الاستثمارية لصالح مؤسسي الشركات الذين يفتقرون إلى التمثيل الكافي. بالتالي، ومن خلال برنامج تسريع الأعمال الخاص بنا، بات بإمكاننا تزويد للشركات الناشئة الواعدة برأس المال التي تحتاج إليه وموارد ’مورجان ستانلي‘ الوافرة وإمكانية الوصول إلى المستثمرين". وأضافت: "يسلّط يوم العرض التوضيحي اليوم الضوء على الشركات التجارية المبتكرة التي يتولى قيادتها مؤسسين يفتقرون إلى التمثيل الكافي. بذلك، نحن نسعى إلى توفير  البيئة الاستثمارية العادلة للشركات الناشئة من خلال توفير منصة عالمية لهذه الشركات وتمكينها من جذب التمويل اللازم".


 


هذا وتشمل دفعة الشركات المشاركة في يوم العرض التوضيحي الشركات التالية:


 


"أدفوكات": وهو مكتب افتراضي للصفقات يعمل على إنشاء العقود بواسطة الذكاء الاصطناعي ويهدف إلى تبسيط التعاقد من خلال إدارة العلاقات مع العملاء المتمثلة في الصياغة القانونية والتفاوض والموافقات الداخلية على التواقيع.

أماكا ستوديو، وهي منصة وسائط رقمية تربط مجتمعاً عالمياً من النساء اللواتي يشاركن قصصاً من عموم إفريقيا.

أوديت مايت، وهي مزوّد لخدمات صيانة وسائل النقل العمودي وإدارة العقود القائمة على البرمجيات كخدمة. وتساهم حلولها بمساعدة مديري العقارات في تحليل العقود وكتابة تقارير إتمام الصيانة وإدارة الامتثال وسواها.

جنتريو، وهي عبارة عن حلّ برمجي للتخطيط العقاري من الجيل التالي يساعد العائلات ومقدّمي الرعاية على التحضير والتخطيط والحماية لكل ما يحبونه بتكلفة معقولة وبسهولة.

"هير هير ماركت": وهو سوق عبر الإنترنت يربط المستهلكين بالطهاة وصناع الأغذية والحرفيين الصغار.

"إيماجي"، هي شركة تكنولوجيا تعليمية تستفيد من أدوات تعليم الترميز المملوكة والشاملة للجنسين لتزويد الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و13 عاماً بالمهارات التقنية الضرورية والثقة بالنفس.

"كين هاب" ("كامي" سابقاً): وهي منصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي توفر متجراً شاملاً لحلول تُعنى بصحة الموظفين، مما يمكّن مختلف المواهب من الازدهار.

"بيرس": وهي منصة مفتوحة للطاقة تتيح الوصول إلى بيانات الطاقة والكربون.

"فيزيشن 360": وهي منصة تحوّل الصيدليات المجتمعية إلى عيادات للرعاية الصحية من خلال تمكينها من الوصول إلى منصة رعاية افتراضية وشبكة من الأطباء تحت الطلب في جميع الولايات الخمسين.

وي أريسما، وهي منصة لتحليلات المؤثرين في قطاع البرمجيات كخدمة تساعد الشركات الكبيرة على تحسين الإنفاق التسويقي وتحقيق أهداف الاتصال.

 


من جهتها، قالت سانغاميترا كارا، المديرة الإدارية ورئيسة مجموعة "إنكلوزيف فنتشرز جروب" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "تشرّفت للغاية بأن أشهد عن كثب على النمو الذي أحرزته رائدات الأعمال المشاركات على مدى الأشهر الخمسة الماضية". وأضاف: "تتمتع كلّ منهن بالرؤية والدافع لخلق عالم أكثر إنصافاً، ومع انتهائهن من هذا البرنامج، ستصبحن مؤهلات وجاهزات للمرحلة التالية من النمو".


 


تجدر الإشارة إلى أنّه سيتمّ تغيير اسم مجموعة استرتيجيات العملاء متعددة الثقافات إلى "مورجان ستانلي إنكلوزيف فنتشرز جروب"، والتي تضم مختبر "مورجان ستانلي إنكلوزيف فنتشرز لاب"، بهدف تسليط الضوء على نمو المجموعة وتوسعها العالمي.


 


تأسس المختبر في عام 2017، واستضاف 69 شركة مشاركة، بقيمة مشترك تزيد عن 670 مليون دولار. وفي أعقاب التوسع العالمي للمختبر في العام 2022، ستتولى الدفعة التالية دعم ما يصل إلى 15 شركة في الولايات المتحدة الأمريكية و10 شركات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وسوف يُفتح باب تقديم الطلبات في الفترة ما بين 14 فبراير إلى 31 مارس، ومن المقرر إطلاق الدفعة في شهر سبتمبر.


 


لمحة عن مختبر "مورجان ستانلي إنكلوزيف فنتشرز لاب"


يعدّ مختبر "مورجان ستانلي إنكلوزيف فنتشرز لاب" ("إم إس آي في إل") برنامجاً داخلياً مكثفاً لتسريع الأعمال يمتد على خمسة أشهر مصمم للمساعدة في تطوير وتوسيع نطاق الشركات الناشئة، ويختتم بتقديم معرض شامل ويوم العرض التوضيحي (الترويجي) لمجتمع المستثمرين. أطلقت شركة "مورجان ستانلي" مختبر "إم إس آي في إل"،  المعروف مسبقاً بمختبر الابتكار متعدد الثقافات في عام 2017 من أجل معالجة أوجه عدم المساواة في تمويل الشركات الناشئة المتنوعة عرقياً والتي تقودها النساء، والتي يُظهر بحثنا أنّها تساوي أكثر من أربعة تريليونات دولار أمريكي من العائدات غير المحققة.


 


تتولّى قيادة الفريق كل من سلمى بوينو، المديرة الإدارية ورئيسة مجموعة "إنكلوزيف فنتشرز جروب" وتتخذ من نيويورك مقراً لها، وسانغاميترا كارا، المديرة الإدارية ورئيسة مجموعة "إنكلوزيف فنتشرز جروب" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومقرها لندن. وهما تتمتعان معاً بخبرة تزيد عن 35 عاماً في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة المخاطر.


 


لمحة عن "مورجان ستانلي"


تعدّ "مورجان ستانلي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MS) شركة عالمية رائدة في الخدمات المالية تقدم خدماتها في مجال المصارف الاستثمارية والأوراق المالية وإدارة الثروات وإدارة الاستثمارات. ومن خلال مكاتبها الموزّعة في أكثر من 41 دولة، يقدم موظفو الشركة الخدمات إلى العملاء حول العالم، بما في ذلك الشركات والحكومات والمؤسسات والأفراد. للمزيد من المعلومات حول شركة "مورجان ستانلي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.morganstanley.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230207006133/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/902202330364

جهات الاتصال

لاتصالات العلاقات الإعلامية:


كاري هول


البريد الإلكتروني: carrie.hall@morganstanley.com


No comments:

Post a Comment