Tuesday, February 28, 2023

دويتشه تيليكوم تختار مافينير شريكاً لنشر شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة في أوروبا خلال المؤتمر العالمي للجوال لعام 2023

 بون، ألمانيا - الاثنين, ٢٧. فبراير ٢٠٢٣

يتضمّن التعاون نشر أجهزة الراديو "أوبن بيم" والروابط الوسيطة

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات الداعمة لمستقبل الشبكات مع حلول السحابة الأصلية التي تعمل على أيّ سحابة، وشركة "دويتشه تيليكوم" عن اختيار الأخيرة لشركة "مافينير" لنشر شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة لصالح "دويتشه تيليكوم" في دولة أوروبية تتمتع بحضور فيها. وستُسلّم "مافينير" أجهزة الراديو "أوبن بيم" متعددة المدخلات والمخرجات الضخمة "إم آي إم أو" بالإضافة إلى وحدات الراديو القائمة على شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة للروابط الوسيطة المفتوحة. وستؤدي "مافينير" أيضاً دور دمج الأنظمة المتكاملة لعملية النشر هذه.

 

وقال عبده موديسير، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا بشركة "دويتشه تيليكوم": "تواصل ’دويتشه تيليكوم‘ نشاطها لتعزيز تجزئة الشبكات استناداً إلى بنية شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة متعددة البائعين لتوفير ابتكار يركز على العملاء في شبكة النفاذ الراديوي. وسنواصل شراكتنا مع ’مافينير‘ لتسريع وتيرة تطوير شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة وإنشاء مسار للنشر على نطاق واسع".

 

ويعتمد حل شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة الناشئ في السحابة من "مافينير" على خدمات مصغرة معبأة بالكامل في حاويات تسمح بنشرها بسهولة على أي بنية أساسية سحابية. ويعمل حل شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة المتوافقة مع شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من "مافينير" على واجهات مفتوحة، كما أنه يعزز تجزئة بنية شبكات النفاذ الراديوي إلى وحدات موزعة ووحدات مركزية. وتعمل وظائف الشبكة المعبأة في حاويات على الأجهزة التجارية الجاهزة للاستخدام وهي مصممة لدعم تقسيم الروابط الوسيطة المتعددة بصورة متزامنة - مما يجعل حل شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة خياراً مثالياً لاستراتيجية بنية شبكة الراديو المحايدة للبائعين والجاهزة للمستقبل.

 

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، في هذا السياق: "يمهّد منتج شبكات النفاذ الراديوي الرائد في السوق والناشئ في السحابة من ’مافينير‘ الطريق أمام تطبيق الأتمتة والذكاء عل شبكات الراديو، لتلبية متطلبات حالات الاستخدام وإدارة التعقيد ومتطلبات البيانات لمرونة الشبكات وليونتها والأتمتة والجودة الأفضل ضمن فئتها في المستقبل. وتُكمّل أجهزة الراديو ’أوبن بيم‘ من ’مافينير‘ تماماً متطلبات الطيف وشبكات النفاذ الراديوي لشركة ’دويتشه تيليكوم، ونتطلع إلى أداء دور نشط في توفير أتمتة شبكات الراديو ودفع الانفتاح في شبكات النفاذ الراديوي".

 

وتعرض "مافينير" حلولها في المؤتمر العالمي للجوال لعام 2023 في برشلونة بإسبانيا في "فيرا غران فيا" في القاعة 2، المنصة "2 إتش 60". للمزيد من المعلومات، يُرجى الضغط هنا.

 

لمحة عن "مافينير"

 

تقوم "مافينير" ببناء مستقبل الشبكات وريادة التكنولوجيا المتقدمة، مع التركيز على رؤية شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرامج تعمل على أي سحابة. بصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول شبكة البرامج لأكثر من 250 من مقدمي خدمات الاتصالات والشركات في أكثر من 120 دولة، والتي تخدم أكثر من 50 بالمائة من المشتركين في العالم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mavenir.com.

 

يُرجى الضغط هنا لقراءة البيان الصحفي الصادر عن شركة "دويتشه تيليكوم" بشأن هذا الموضوع.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20230226005126/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

البريد الالكتروني: PR@mavenir.com

ماريفون توب (الولايات المتحدة)

إيمانويلا سبيتيري (منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا)

No comments:

Post a Comment