Tuesday, February 28, 2023

راديسيس تطرح خدمات ريتش بوينت للتنقل في الأماكن المغلقة تحديد المواقع الجغرافية للمؤسسات


 هيلسبورو، أوريغون - الاثنين, ٢٧. فبراير ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "راديسيس كوربوريشن"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الاتصالات المفتوحة عن توفّر منصة "راديسيس ريتش بوينت" لتحديد المواقع الجغرافية الذكية استناداً إلى الشبكة حيث تتيح لمشغلي شبكات الجوال تقديم خدمة تحديد المواقع الجغرافية في الوقت الفعلي في أماكن قد لا يتوفر فيها نظام تحديد المواقع العالمي مثل المباني الشاهقة. وبفضل هذا الحلّ، يُمكن للشركات تحديد موقع أي جهاز متصل دون الاعتماد على نظام تحديد المواقع العالمي باستخدام البيانات الجغرافية المكانية من الأبراج الخلوية وعُقَد الشبكات اللاسلكية "واي-فاي". وستعرض "راديسيس" طرقاً جديدة لتحقيق الدخل من الخدمات القائمة على المواقع الجغرافية باستخدام خدمة "ريتش بوينت جيولوكيشن" في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة.


 

ولطالما شكّل التنقل في الأماكن المغلقة داخل المباني الكبيرة مثل المطارات ومواقع الحفلات الموسيقية والمستشفيات ومراكز التسوق ومباني المكاتب تحدياً دائماً في القطاع. وعلى الرغم من توفّر العديد من الخدمات التي تساعد على التنقل في الأماكن المفتوحة باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي، إلا أنها تكون محدودة على الأغلب في الأماكن المغلقة حيث يمكن أن تحجب الهياكل المادية للمباني الإشارة. وتوسّع "ريتش بوينت" قدرات التنقل في الأماكن المغلقة إلى أماكن لا يخدمها نظام تحديد المواقع العالمي. وتُوفّر تقنية "ريتش بوينت"، مدعومةً بمرشد ملاحي يعمل بتقنية البلوتوث منخفض الطاقة (بي إل إي)، أداة تنقل أسرع وأكثر دقة في الأماكن المغلقة يمكن تقديمها كتطبيق مستقل أو دمجها ضمن حزمة تطوير برمجية (إس دي كي) في التطبيقات الحالية. ويوفّر حلّ "ريتش بوينت" من "راديسيس" لمشغلي شبكات الجوال آلية بسيطة تُمكّنهم من استثمار شبكاتهم بطرق جديدة من خلال تقديم خدمات تحديد المواقع الجغرافية للمؤسسات. وأثبتت تقنية "ريتش بوينت" من "راديسيس" تحقيق وفورات تصل إلى 25 في المائة للشركات من خلال تحسين العمليات عبر تتبع الأصول والتنقّل في الأماكن المغلقة.


 

ويرسم تطبيق "ريتش بوينت نافيجيشن" خارطة رقمية للمبنى أو المساحة تُمكّن المستخدمين من العثور على مكان اهتمامهم عبر التوجيه الصوتي والوصول إلى الموقع المطلوب باستخدام أقصر مسار ممكن. ويمكن لمالكي المباني أو منظمي الفعاليات اكتساب معلومات إضافية مثل الخرائط الحرارية للزوار، أو ترتيب وتحديد الأماكن الأكثر زيارة لتحديد أكشاك المبيعات الجديدة أو مواقع أكشاك المعلومات. ويمكن للشركات أيضاً تخصيص الخدمات استناداً إلى موقع المستخدم، وتحقيق الدخل من معلومات البيانات كخدمة لمستأجري المباني أو البائعين الآخرين. ويُوفر حلّ "ريتش بوينت" أيضاً مراقبة أمنية محسّنة مثل تنبيهات الاختراق أو التعدي على ممتلكات الغير لمناطق معينة، ما يمنح الشركات المزيد من راحة البال.


 

وقالت ناتاشا تاماسكار، رئيس قسم الأعمال الرقمية والتسويق العالمي بشركة "راديسيس": "ترغب الشركات بأن تُبلغ تطبيقات الجوال عن موق استخدامها الفعلي لأسباب متعددة مثل منع الاحتيال وتخصيص الخدمات وضمان الامتثال للقوانين المحلية وحالات استخدام إنترنت الأشياء. يمنح استخدام ’راديسيس ريتش بوينت‘ مشغلي شبكات الجوال فرصاً إضافية لتحقيق الدخل من شبكاتهم من خلال إنشاء معلومات المواقع للمؤسسات. وستساعد هذه المعلومات أيضًا الشركات في إيجاد فرص إضافية لتوليد الدخل".


 

تفضّلوا بتجربة حلّ "ريتش بوينت" على أرض الواقع في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة


لمشاهدة العروض التوضيحية لحلّ "ريتش بوينت" ومعرفة المزيد حول حافظة "ريتش" من "راديسيس" أو للقاء خبراء الاتصالات المفتوحة بشركة "راديسيس" في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة لعام 2023، تفضلوا بزيارة الجناح "5 بي 81" أو تواصلوا معنا عبر البريد الإلكتروني: open@radisys.com.

 


للتحقق من توفر "ريتش بوينت" في منطقتكم، يُرجى التواصل مع بفريقنا عبر البريد الإلكتروني: sales@radisys.com أو زيارة الموقع الإلكتروني www.radisys.com/reach/reachpoint.


 


لمحة عن "راديسيس"


تُعدّ "راديسيس" شركة عالميّة رائدة في مجال حلول وخدمات الاتصالات المفتوحة. وتستفيد منصّاتها المجزأة وخدمات الدمج التي تقدّمها من الهندسات والمعايير مفتوحة المصدر المقرونة بالبرمجيّات والأجهزة المفتوحة، ما يسمح لمزودي الخدمة بتحفيز التحول الرقمي المفتوح. وتقدّم "راديسيس" حافظة حلول متكاملة من النقاط الطرفية الرقميّة، مروراً بالحلول المجزأة ومفتوحة المصدر والحلول الرئيسيّة، ووصولاً إلى التطبيقات الرقميّة ومنصّات التفاعل الغامرة. ويوفر تنظيمها لخدمات الشبكة عالميّة المستوى وعالية الخبرة خدمات دورة الحياة الكاملة بهدف مساعدة مزودي الخدمات على بناء وتشغيل شبكات قابلة للتوسيع وعالية الأداء بتكلفة إجماليّة مثاليّة للملكيّة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.Radisys.com.


 


إنّ "راديسيس" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "راديسيس". وجميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230226005083/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2702202330629

جهات الاتصال

"نيريوس" لصالح شركة "راديسيس"


مات باكستر


هاتف: +15036190505


البريد الالكتروني: radisys@nereus-worldwide.com

No comments:

Post a Comment