Tuesday, February 28, 2023

كويكتل تُعلن عن سلسلة وحدات ريد كاب آر إكس 255 سي التي توسّع وصول تقنية الجيل الخامس إلى المزيد من تطبيقات وقطاعات إنترنت الأشياء

  برشلونة - الاثنين, ٢٧. فبراير ٢٠٢٣ أيتوس واير 




(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كويكتل وايرلس سوليوشنز"، وهي مزوّد عالمي لحلول إنترنت الأشياء، عن إطلاق وحدات "5 جي ريد كاب" (القدرة المخفضة، المعروفة أيضاً بـ "إن آر- لايت")، ضمن سلسلة "آر إكس 255 سي". وتمتاز الوحدات الجديدة التي تستند إلى نظام "سنابدراغون إكس 35 5 جي مودم- آر إف" من "كوالكوم تكنولوجيز" بأداء لاسلكي متفوق واتصال منخفض الكمون بشبكات الجيل الخامس، فضلاً عن شغلها لحجم أقل وتوفيرها للطاقة وجدواها من حيث التكلفة.


 


وتسهم هذه الخصائص في جعل سلسلتي "سنابدراغون إكس 35" و"آر إكس 255 سي" الخيار الأمثل لتعزيز وصول تقنية الجيل الخامس إلى مجموعة متنوعة من قطاعات الأعمال وسيناريوهات الجوال ذات النطاق العريض الجديدة، من قبيل المستوى الابتدائي للنطاق العريض والحوسبة والأتمتة الصناعية والمدينة الذكية والطاقة الذكية والأجهزة الذكية القابلة للارتداء.


 


وقال نوربرت موهرير، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجية لشركة "كويكتل وايرلس سوليوشنز" في هذا السياق: "يعد طرح وحدات ’5 جي ريد كاب‘ المدعومة بنظام ’سنابدراغون إكس 35 5 جي مودم- آر إف‘، خطوة بالغ الأهمية نحو تحقيق رؤية شبكات الجيل الخامس المتمثلة في ربط كل شيء محيط بنا تقريباً. وتوفر سلسلة ’آر إكس 255 سي‘ توازناً بين التكلفة والأداء وستدعم النشر واسع النطاق لتقنيات الجيل الخامس إلى قطاعات حيث لا تتطلب نطاقاً ترددياً عالياً، إنما تعتبر التكلفة المنخفضة واستهلاك الطاقة أمران مهمان".


 


ومن جهته، قال جواتام شيوران، نائب الرئيس لشؤون إدارة المنتجات لدى شركة "كوالكوم تكنولوجيز": "نتوجه بالتهنئة لشركة ’كويكتل‘ على إطلاق منتجات الوحدات الجديدة خاصتهم استناداً إلى نظام ’5 جي إن لآر-لايت مودم- آر إف‘، ’سنابدراغون إكس 35‘ الأول في العالم. ويمتاز أحدث مودم لدينا ببنية مبسطة ومحسّنة مقترنة بتحسينات في النظام لتقليل التكاليف، والحد من التعقيد، وخفض استهلاك الطاقة، وتمكين أجهزة ذات حجم صغير. وبفضل ’سنابدراغون إكس 35‘، بات بإمكان مصنعي المعدات الأصلية، بواسطة الوصول إلى قدرات الجيل الخامس الجديدة لإنشاء أجهزة الجيل التالي لحقبة جديدة من حالات الاستخدام".


 


وتدعم سلسلة "آر إكس 255 سي" التي تلبي معايير الإصدار 17 من مشروع شراكة الجيل الثالث "3 جي بيه بيه"، وضع الشبكات المستقلة للجيل الخامس والحد الأقصى لعرض النطاق الترددي البالغ 20 ميغاهيرتز على النطاق الترددي ما دون 6 غيغاهيرتز. وتستهدف وحدات "ريد كاب" من الجيل الخامس جميع الأسواق حول العالم، وهي متوافقة مع الإصدارات السابقة من شبكات التطور طويل الأمد وتغطي جميع شركات الاتصالات السائدة تقريباً. وتوفر معدل نقل بيانات للوصلة الهابطة للذروة النظرية تصل إلى حوالي 220 ميجابت في الثانية ومعدل نقل البيانات للوصلة الصاعدة تصل إلى حوالي 100 ميجابت في الثانية، وهو معدل يكفي للاستجابة للطلب على سرعات البيانات في تطبيقات إنترنت الأشياء مثل الروبوتات، ووحدات معاملات قاعدة البيانات، والطائرات المسيرة، والمنافذ الذكية، والشبكات الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء للواقع المعزز/ الواقع الافتراضي، وأجهزة الحاسوب المحمولة التعليمية، فضلاً عن أجهزة النطاق العريض الجوالة الأخرى الأولية.


 


ويتيح دعم تقنية "ريد كاب" لـ "آر إكس 255 سي" تحسين عدد الهوائيات وتقليل عرض النطاق الترددي للإرسال والاستقبال، وتوفير تعديل (اختياري) لتضمين السعة التعامدية-64 / تضمين السعة التعامدية 256 لتحسين التكلفة والحجم إلى حد كبير. ويضمن المستوى العالي من التكامل والهندسة الفريدة لـ"سنابدراغون إكس 35" استهلاكاً منخفضاً للطاقة للوحدات، ما يدفع اعتماد تقنيات الجيل الخامس في فئة جديدة كلياً من الأجهزة.


 


وتدعم سلسلة "آر إكس 255 سي" الشبكات العالمية لتحديد المواقع باستخدام الأقمار الاصطناعية ثنائية التردد من المستوى الأول والخامس لتحديد المواقع بدقة أكبر. وتوفر السلسلة مجموعة واسعة من الواجهات مثل منفذ الملحقات الإضافية السريع "بيه سي آي إي 2.0" و"يو إس بي 2.0" والوظائف التكميلية بما في ذلك تقنية الصوت عبر تكنولوجيا التطور طويل الامد "في أو إل تي إي" وترقية برمجيات دلتا الثابتة عبر الأثير "دي إف أو تي إيه".


 


ولمساعدة العملاء على تسهيل عمليات التصميم، تقدم "كويكتل" مجموعة متنوعة من هوائيات الجيل الخامس عالية الأداء التي تعزز الاتصال اللاسلكي بشكل كبير. ويمكن لمطوري إنترنت الأشياء تجميع وحدات "آر إكس 255 سي" مع هوائيات "كويكتل" وخدمات الاعتماد المسبق، ما يقلل التكلفة والوقت اللازم لطرح أجهزتهم من الجيل الخامس في الأسواق.


 


وستتوفر عينات هندسية من "آر إكس 255 سي" خلال النصف الأول من عام 2023. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة منصة "كويكتل" في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة 2023، في القاعة رقم 5، المنصة رقم "5 إيه 20".


 


لمحة عن "كويكتل"


إن شغف كويكتل" ببناء عالم أكثر ذكاءً يدفعنا إلى تسريع الابتكار في مجال إنترنت الأشياء. نحن شركة متمحورة حول العملاء أثبتت نفسها كمزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء مرتكز على دعم ممتاز وخدمات متميزة. يتولى فريقنا العالمي المتنامي المكون من أكثر من 4 آلاف مهني محترف تسريع وتيرة الابتكار في وحدات الشبكات الخلوية والشبكات العالمية لتحديد المواقع باستخدام الأقمار الاصطناعية ووحدات الواي فاي/البلوتوث والهوائيات وتقنيات الاتصال المخصّصة لإنترنت الأشياء.


 


تملك الشركة مكاتب إقليمية ومكاتب دعم موزّعة في جميع أنحاء العالم، وتكرّس قيادتنا الدولية جهودها من أجل تطوير إنترنت الأشياء والمساعدة على بناء عالم أكثر ذكاءً.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة: www.quectel.com، أو متابعتنا على "لينكد إن"، و"فيسبوك"، و"تويتر".


 


إن "سناب دراغون" هي علامة تجارية، أو علامة تجارية مسجلة خاصة بشركة "كوالكوم إنكوربوريتد".


 


إن منتجات العلامتين التجاريتين "سناب دراغون" و"كوالكوم" مملوكة لشركة "كوالكوم تكنولوجيز"، و/أو الشركات التابعة لها. التقنيات الحاصلة على براءة اختراع لدى "كوالكوم" مرخصة بواسطة "كوالكوم إنكوربوريتد".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230226005180/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2702202330644

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام


فيل راوكليف، رئيس شؤون الاتصالات


البريد الإلكتروني: phil.rawcliffe@quectel.com

No comments:

Post a Comment