Tuesday, February 28, 2023

تكريم ناصر طاهر بجائزة “أفضل رئيس مجلس إدارة للعام” في دبي

 

 


 

إختيار رئيس مجلس إدارة مجموعة "مالتي بنك"  ليكون "أفضل رئيس مجلس إدارة لهذا العام " واختيار مجموعة "مالتي بنك" المؤسسة الرائدة في تداول المشتقات المالية

(بزنيس واير) لقد أقيم حفل توزيع جوائز "لو فونتي" مساء الخميس في فندق بالاس، وسط مدينة دبي، بحضور شخصيات بارزة ورجال أعمال من جميع أنحاء العالم.

 

ويهدف هذا الحفل السنويّ إلى تكريم أصحاب الإنجازات البارزة والمتميّزة في قطاع الأعمال بجميع مجالاته، وتشكل الجوائز التي يمنحها شهادة تقييم خاصة، وعلامةً ساطعة للجودة والإنجاز. وقد فازت مجموعة "مالتي بنك" بجائزة "المؤسسة الرائدة في تداول المشتقات المالية" كما نال السيد ناصر طاهر، رئيس مجلس إدارتها، جائزة "أفضل رئيس مجلس إدارة للعام".

 

وفي تعليقه على هذا التكريم المزدوج، قال ناصر طاهر، رئيس مجلس الإدارة في مجموعة "مالتي بنك": “لا شكّ في أنّ ما حصلنا عليه هو شهادة تقدير قيّمة لجهود وتفاني والتزام فريق العمل لدينا، وأنا أهدي هذا التكريم لكل فردٍ في مجموعة "مالتي بنك". وأضاف: " لقد نمت مجموعة "مالتي بنك" لتصبح اليوم إحدى أكبر المؤسسات العاملة في مجال المشتقات المالية- إن لم نقل الأكبر- مع حجم تداولٍ يوميّ يبلغ 12,1 مليار دولار أميركي، وقاعدة عملاء تضمّ أكثر من مليون عميل، وأكثر من 30 ألف مؤسسة عميلة، كما تنفرد بسجّلها الحافل بالخدمات الرائدة منذ العام 2005، والذي لا تشوبه شائبة، بشهادة 11 هيئة تنظيمية مالية."

 

في مقابل إعرابه عن سعادته بحصوله على التكريم، لم يخفِ السيد ناصر طاهر الصعوبات التي عاشتها المؤسسات العاملة في قطاع المشتقات المالية في جميع أنحاء العالم، وقال: “لقد شهد سوق العملات المشفّرة عاماً سيئاً، نتيجة سوء إدارة القائمين عليه”، داعياً إلى إجراء إصلاحاتٍ عملية تضمن النهوض بهذا القطاع، مشيراً إلى الدور البارز والفعال الذي يجب أن تلعبه مجموعة "مالتي بنك" في تنظيف موقع سوق العملات المشفّرة خلال العام 2023.

 

تعمل "لو فونتي" على تفعيل الميزات العملية للشركات والارتقاء بأداء العاملين فيها، وتعزيز مجتمع الأعمال الذي يضمّ أكثر من عشرة ملايين شخص حول العالم. كما شكّل هذا الحدث فرصةً تتيح للمسؤولين وصنّاع القرار التواصل وتبادل الخبرات وتعزيز القدرات المشتركة. تلا حفل توزيع الجوائز عشاءٌ فاخرٌ شكّل مسك الختام لهذه الأمسية الناجحة.

 

لمحة عن مجموعة "مالتي بنك"

تأسست مجموعة "مالتي بنك" في ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2005. وتتمتع المجموعة بحجم تداول يومي يتجاوز 12.1 مليار دولار أمريكي وتخدم قاعدة عملاء واسعة تضم أكثر من مليون عميل في 100 دولة. وتطوّرت المجموعة منذ إطلاقها لتصبح واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في تداول المشتقات المالية عبر الإنترنت حول العالم. وتقدم المجموعة مزيجاً من منصات التداول الأكثر تقدماً والحائزة على جوائز، وتضمن الرافعة المالية العالية للمجموعة، والتي تصل إلى 500.1 تعظيم الفوائد على مختلف الصفقات، وتتضمن قائمة منتجاتها المالية صرف العملات الأجنبية ("الفوركس")، والمعادن، الأسهم والسلع والمؤشرات والأصول الرقمية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://multibankfx.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230222005687/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

دارين عيسى

00971504128656

البريد الالكتروني: Dareen.issa@multibankfx.com

No comments:

Post a Comment