Monday, February 27, 2023

دنس إير وراديسيس في شراكة حول حلول برمجيات البنية التحتية للخلايا الصغيرة للجيل الخامس المشتركة القائمة على الشبكات الراديوية

 (بزنيس واير) - أعلنت شركة "راديسيس"، الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول الاتصالات المفتوحة، اليوم، عن تعاونها مع شركة "دنس إير نتووركس"، وهي مزود عالمي لحلول النطاق العريض، في بناء حل لشبكة الوصول الراديوي ("ران") هو الأول من نوعه للخلايا الصغيرة من الجيل الخامس، وهو يستفيد من الطيف المرخص والمشترك لتكثيف التغطية والسعة وتعزيزهما في شبكات الجيل الخامس المستقلة. لقد تم تصميم هذا الحل المبتكر من "دنس إير" للسماح بمشاركة شبكات الوصول الراديوي ("ران") المستندة إلى "إم أو سي إن" و "إم أو ران" باستخدام الإمكانات المتطورة لبرنامج الشبكة الراديوية من الجيل الخامس "سي يو/دي يو" من "راديسيس" لعمليات النشر الداخلية والخارجية.



وتستند الشراكة إلى 15 شهرًا من البحث المكثف وأعمال التطوير مع شركة "دنس إير" التي استخدمت مجموعة برامج "راديسيس"، "سي يو" و"دي يو" للجيل الخامس. تقوم شركة "دنس إير"، التي تشغل البنية التحتية المشتركة للمضيف المحايد من الجيل الخامس، بنشر حلول خلايا صغيرة مشتركة قابلة للتطوير بدرجة كبيرة باستخدام أجهزة "آر يو" الفريدة والعالية الأداء ومنصة "سي يو" و"دي يو" افتراضية مستضافة بالكامل على السحابة؛ وقد أصبح ذلك كله ممكنًا بفضل الواجهات المفتوحة وميزات "جي بي بي 3" المتقدمة التي تقدمها "راديسيس".


تم تحسين برنامج "كونكت أوبن ران 5 جي سي يو/ دي يو" من "راديسيس" الذي تستضيفه منصة "دنس إير" من حيث الأداء بواسطة العديد من المعالجات ومراكز عمليات الأمن ("إس أو سي") الرائدة في الصناعة مع:


تقسيم "سي يو/ دي يو" على واجهة "إف 1" وفقًا لمواصفات "جي بي بي 3" و"أو-ران"؛


سطح تحكم وسطح خاص بالمستخدم "سي يو" قائم على بنية "سي يو بي إس"؛


خيارات تقسيم الطبقة السفلية المرنة في "دي يو" لـ "أو ران" 7.2 x  للواجهة الأمامية وخيار وظيفة التحكم بالخدمة رقم 6  ("فاباي/ إن فاباي")، مما يتيح ميزات متقدمة مثل نشر خلية مجموعة  "ملتي – تي آر بي".


هذا وتمكّن "دنس إير" شركة "راديسيس" من الاستفادة من واجهة "إم إم وايف" الجديدة التي تعمل على واجهات "أو-ران سبليت 6" ونشر مجموعات الخلايا الصغيرة المشتركة من الجيل الخامس على جانب الشارع، مثبتة على الأصول الرأسية الحالية، مع الاستفادة من الطيف المرخص والمشترك.


وقد علق بول سينيور، مؤسس "دنس إير" ورئيس مجلس إدارتها قائلاً: "إن العمل الذي قمنا به معًا باستخدام واجهات ’أو-ران سبليت 6‘ يتيح لنا نشر مجموعات’ستريت سل آر يو‘ مع ميزات ’إن آر إس إيه‘ للجيل الخامس الرائدة في القطاع. نعتقد أننا بصدد سابقة مهمة ويسعدنا العمل مع ’راديسيس‘ على هذا الابتكار ".


وقال آرون بيكشيسفاران، الرئيس التنفيذي لشركة "راديسيس": "إن ’راديسيس‘ متحمسة لتعاونها مع ’دنس إير‘ في تصميم هذا الحل المتميز للغاية الذي يوسع قدرات شبكات الجيل الخامس باستخدام ميزات ’جي بي بي 3‘ المتقدمة والواجهات المفتوحة. تساعد برامجنا المتوافقة مع’ جي بي بي 3‘ و’أو-ران‘ التي أثبتت كفاءتها ميدانيًا، والمتكاملة والمقارنة مع منصات متعددة، ’دنس إير‘ على نشر حل شبكة الوصول الراديوي من الجيل الخامس قابل للتطوير بدرجة عالية ".


تعرفوا على "راديسيس" و"دنس إير" في مؤتمر "إم دبليو سي" في برشلونة


جربوا حلول شبكات الوصول الراديوي المفصلة من "راديسيس"، بما في ذلك العروض التقديمية والتوضيحية لبرنامج "كونكت أوبن ران" في مؤتمر "إم دبليو سي" في برشلونة، كشك رقم .5B81 لتحديد موعد مع خبراء الشبكات الراديوية في "راديسيس"، راسلونا على: open@radisys.com


لمحة عن "راديسيس"


"راديسيس" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول وخدمات الاتصالات المفتوحة. تستفيد منصاتها غير المصنفة وخدمات التكامل الخاصة بها من البنى المرجعية والمعايير المفتوحة جنبًا إلى جنب مع البرامج والأجهزة المفتوحة، مما يتيح لمقدمي الخدمات دفع التحول الرقمي المفتوح. تقدم "راديسيس" مجموعة حلول شاملة من نقاط النهاية الرقمية إلى الوصول المفصل والمفتوح والحلول الأساسية مروراً بالتطبيقات الرقمية ومنصات المشاركة. تقدم مؤسسة خدمات الشبكة ذات المستوى العالمي وذات الخبرة الخاصة بها خدمات دورة الحياة الكاملة لمساعدة مزودي الخدمة على بناء وتشغيل شبكات عالية الأداء وقابلة للتطوير بأقصى تكلفة إجمالية للملكية. للمزيد من المعلومات، زوروا: www.Radisys.com


لمحة عن "دنس إير نتووركس"


تقوم شركة "دنس إير" بتطوير منصات تقنية مشتركة لتسريع طرح حلول الاتصالات المستقبلية - لتكون مرنة واقتصادية ومنتشرة في جميع أنحاء البيئة المبنية. من خلال الشراكات المبتكرة بين القطاعين العام والخاص مع المدن، توفر شركة "دنس إير" حلولاً فعالة من حيث التكلفة لشبكات الجيلين الرابع والخامس لدعم مجموعة من حالات الاستخدام ببنية تحتية واحدة آمنة لشبكة الاتصال الراديوي، بما في ذلك النطاق العريض الجوال المحسن، وإنترنت الأشياء، والسلامة العامة، وشبكات المستجيب الأول، والتعلم عن بُعد. للمزيد من المعلومات، زوروا: www.denseair.net/


"راديسيس" (Radisys®) هي علامة تجارية مسجلة لشركة "راديسيس". جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230226005093/en/



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2702202330634

جهات الاتصال

"نيروس" لصالح "راديسيس"


مات باكستر


+1-503-619-0505

radisys@nereus-worldwide.com


No comments:

Post a Comment