Monday, February 27, 2023

جرادينت تستحوذ على أدفانسد ووترتريك لتوسيع قدراتها التصنيعية وحضورها في الشرق الأوسط

 بوسطن - الخميس, ٢٣. فبراير ٢٠٢٣ أيتوس واير 



يعزز الاستحواذ موارد "جرادينت" التصنيعية ويُمهّد الطريق أمام الاستفادة من مجموعة مبتكرة من تقنيات شركة "أدفانسد ووترتريك" وقاعدة عملائها.


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جرادينت"، المزود والمطور العالمي لحلول المعالجة المتقدّمة للمياه ومياه الصرف الصحي، عن استحواذها على شركة "أدفانسد ووترتريك"، وهي مصنّع رائد للمعدّات الأصلية ومزوّد خدمة لأنظمة معالجة المياه ومياه الصرف الصحي القائمة على الأغشية.


 


ويُعزز هذا الاستحواذ الموارد التصنيعية لأنظمة "جرادينت" المُصمّمة خصيصاً والمتكاملة، والتي تمثل ميزة رائدة في معالجة مياه الصرف الصحي والصناعي لحلول تحلية المياه وإعادة استخدامها وتوفير الحد الأدنى والمعدوم من التصريف السائل واسترداد الموارد. وستؤسس "جرادينت" مركز تميّز تصنيعي في منشأة "أدفانسد ووترتريك" التي تبلغ مساحتها 18 ألف قدم مربع في دبي. ويُسرّع الاستحواذ أيضاً وتيرة نشر مجموعة "جرادينت" الكاملة من التقنيات والحلول المتكاملة للعملاء في الشرق الأوسط وخارجه.


 


وفي هذا السياق، قال براكاش جوفيندان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بشركة "جرادينت": "ستعزز هذه الشراكة قدرات وموارد ’جرادينت‘ الهندسية والتصنيعية للمعدات والأنظمة عالية الجودة لخدمة قاعدة مشاريعنا العالمية. ونسعى إلى ترسيخ حضرونا الإقليمي لتقديم أفضل خدمة لعملائنا الحاليين والجدد في سوق الشرق الأوسط سريع النمو. ونتطلع إلى تضافر الجهود لتحقيق النمو لمؤسستنا المندمجة".


 


وتملك شركة "أدفانسد ووترتريك" منشأة تصنيعية في دبي ومنشآت منتشرة في أكثر من 50 دولة. وتخدم الشركة عدداً من القطاعات الحيوية مثل التكرير والمواد الكيميائية والطاقة والتعدين والقطاع البحري، وهي حاصلة على شهادة "آيزو 9001، و14001، و45001". وتقدم شركة "أدفانسد ووترتريك" أنظمة عالية الجودة والموثوقية منذ نحو 40 عاماً. وتهدف إلى بناء ونشر مجموعة كاملة من تقنيات معالجة المياه المبتكرة والمتميزة، والتي تحظى حالياً بدعمٍ من "جرادينت".


 


لمحة عن شركة "جرادينت"


تُعدّ "جرادينت" مزوداً عالمياً رائداً للحلول المتقدّمة لمعالجة المياه ومياه الصرف الصحي. وبفضل مجموعة كاملة من التقنيات المتميزة المملوكة من الشركة والمدعومة من قبل أفضل الخبراء في مجال المياه، تعمل "جرادينت" على خدمة عمليات عملائها الخاصة بالمهام الحرجة في القطاعات الصناعية الأساسية في العالم. تأسّست "جرادينت" في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ("إم آي تي") بهدف ابتكار وطرح حلول مستدامة في مجال معالجة المياه، وقد اكتسبت مكانة فريدة تُتيح لها مواجهة التحديات العالمية المتزايدة الناتجة عن التصنيع والنمو السكاني والإجهاد المائي. واليوم، ومع أكثر من 525 موظف، تعمل "جرادينت" من مقرها الرئيس العالمي في بوسطن والمقر الإقليمي ومركز الابتكار العالمي في سنغافورة والمكاتب التي تمتلكها في 12 دولة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gradiant.com.


 


لمحة عن شركة "أدفانسد ووترتريك"


تُعدّ "أدفانسد ووترتريك" شركة رائدة في معالجة المياه ومياه الصرف الصحي القائمة على الأغشية. وتتخذ الشركة من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لها، وتُدير مكاتب في عُمان وأستراليا. ومنذ عام 1984، قدمت شركة "أدفانسد ووترتريك" أنظمة تحلية مياه تعمل بتقنية التناضح العكسي وتمتاز بالأمان والموثوقية والجدوى من حيث التكلفة لقطاعات الطاقة والقطاع البحري والبنية التحتية والضيافة والأغذية والمشروبات والتعدين؛ كما أنّ شركة "أدفانسد ووترتريك" حاصلة على اعتماد "لويد ريجيستر" لمعايير شهادة "آيزو 9001، و14001، و45001". للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.advancedwatertek.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230208005392/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2302202330539

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية:


فيلكس وانغ


"جرادينت"


نائب الرئيس لشؤون التسويق


البريد الالكتروني: fwang@gradiant.com

No comments:

Post a Comment