Monday, August 12, 2024

فريق Savor التابع لشركة ASM Global في الولايات المتحدة يتوجه إلى سنغافورة للتنافس على اللقب العالمي في مسابقة الطهاة الشباب والنادلين الشباب وخبراء مزج المشروبات الوحيدة في العالم


 (BUSINESS WIRE)--أعلن قسم الطهي SAVOR التابع لشركة ASM Global، والذي يقدم تجارب طعام راقية لأرقى الساحات والملاعب ومراكز المؤتمرات/المعارض وأماكن الفنون المسرحية حول العالم، عن الفائزين الوطنيين في الجولة الأمريكية من المسابقة الوحيدة في العالم للمواهب الشابة في مجال الطهي والضيافة.

تم تتويج Thomas Mendel، الطاهي من Hamel Winery؛ وJaclyn Bisantz، النادلة من Harbor House؛ وMarco Guillen، خبير مزج المشروبات من Four Seasons Napa، كفائزين في النسخة الأمريكية من مسابقة WorldYYY الشهيرة للطهاة الشباب والنادلين الشباب وخبراء مزج المشروبات الشباب (WorldYYY) وهو الحدث الوحيد من نوعه.

وقال Shaun Beard، نائب الرئيس الأول للأغذية والمشروبات في SAVOR: "يتوافق هذا بشكل جيد للغاية مع العمل الذي تقوم به شركة ASM Global على المستوى الوطني لتطوير علاقات عميقة مع مجتمعاتنا المحلية والوصول إلى تثقيف وتدريب وتوظيف المواهب في مجال الطهي من خلال برامج المنح الدراسية والتدريب الداخلي والتدريب المهني".

وقال Beard: "بينما تواصل ASM Global الارتقاء بتجربة الطعام في العديد من الأماكن المتميزة حول العالم، فإن هذه المواهب الناشئة ستكون جزءًا من عالمنا". "لقد كان الهدوء والإبداع والتصميم الذي رأيناه من جميع المنافسين في هذا الموقف المليء بالضغوط لا مثيل له حقًا وهو دليل على أن لدينا الكثير لنتطلع إليه من هؤلاء النجوم الشباب. ونحن فخورون بمساعدتهم في تمهيد الطريق أمامهم ونحن متحمسون لرؤية ما سيفعلونه بعد ذلك".

سيتنافس أعضاء فريق SAVOR الأمريكي في نهائيات WorldYYY في فندق Swissôtel The Stamford في سنغافورة في نوفمبر المقبل. وسوف يعرضون قدراتهم أمام أفضل الطهاة على مستوى العالم وخبراء الضيافة وخبراء مزج المشروبات المرموقين. يتنافس 36 متسابقًا من 12 دولة على ألقاب العالم لأفضل طاهٍ شاب وأفضل نادل شاب وأفضل خبير مزج مشروبات شاب.

أقيمت نهائيات YYY USA مؤخرًا في معهد الطهي الأمريكي المرموق في كوبيا (CIA) في نابا، بكاليفورنيا، بمشاركة لجنة من الحكام الخبراء، بما في ذلك الشيف الرئيسي Roland Passot، مالك ورئيس قسم الطهي؛ وTracey Shepos Cenami من بطولة الأبطال، والشيف التنفيذي واختصاصي الجبن في Kendall-Jackson Wine Estate and Gardens؛ والشيف Adam Sobel من Food Network، شريك Mina Group، الذي قام بتتويج الفائزين.

أصبحت إدارة SAVOR التابعة لشركة ASM Global شريكًا إستراتيجيًا للمسابقة منذ ما يقرب من خمس سنوات كجزء من التزامها العالمي برعاية وتحديد المواهب الجديدة، وتعريفهم بمجال الضيافة وعرضهم على قادة صناعة الطهي المشهورين.

حول SAVOR

SAVOR هو قسم الطهي في ASM Global، الشركة الأولى في العالم في مجال التطوير والخدمات الكاملة مع محفظة تضم أكثر من 400 من أرقى الساحات والملاعب ومراكز المؤتمرات/المعارض وشبكة أماكن الفنون المسرحية التي تمتد عبر خمس قارات. يقدم فريق SAVOR تجارب راقية ومختارة بعناية للضيوف في كل مناسبة، بدءًا من إعداد الطعام إلى تقديم المشروبات، سواء لتجارب VIP الحميمة أو الولائم التي تضم أكثر من 20,000 ضيف. بالإضافة إلى الطعام الأصيل الذي يعده الطهاة بأنفسهم، فإن العناصر الأساسية لرؤية SAVOR الغذائية تشمل الشراكات مع المزارعين والمنتجين وأعضاء المجتمع المحليين؛ والالتزام باستخدام اللحوم والدواجن الخالية من المضادات الحيوية؛ والتفاني في تقليل التأثير على البيئة من خلال برامج الاستدامة القوية وإعادة التدوير والتسميد. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة savorasmglobal.com.

حول YYY

منذ تأسيسها في عام 1979، استمرت مسابقة Young Chef Young Waiter في الترويج للضيافة كمهنة مفضلة وعمل له مكانة كبيرة. اليوم، مع شكلها الجديد والمتجدد، تواصل مسابقة Young Chef Young Waiter تكريم نجوم الطهي والخدمة القادمين على مستوى العالم. جوائز مسابقة الطاهي الشاب، والنادل الشاب، خبير مزج المشروبات الشاب (World Young Chef Young Waiter Young Mixologist)، العالمية بالشراكة مع Great Campaign في المملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية والمعهد الأمريكي للطهي، تتمثل مهمتها في اكتشاف أفضل المواهب الشابة في الصناعة. المسابقة مفتوحة للطهاة الشباب والنادلين وخبراء مزج المشروبات الذين يبلغون من العمر 28 عامًا أو أقل من خلفيات متنوعة. تضمن YYY أن هذه المواهب الشابة مجهزة بالمهارات ذات الصلة والمعرفة الحالية وشبكة لمساعدتها على النجاح في عالم الضيافة.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54106951/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Jim Yeager
breakwhitelight (لصالح ASM Global)
jim@breakwhitelight.com
الهاتف: 
‎8182646812

No comments:

Post a Comment