Monday, August 12, 2024

شركة Kinaxis تعزز مرونة سلسلة التوريد لشركة CMI Foods

 أوتاوا، أونتاريو - الثلاثاء, ٠٦. أغسطس ٢٠٢٤ أيتوس واير  



يستفيد عملاق الصناعة الزراعية في أمريكا اللاتينية من Kinaxis لدفع تحسينات سلسلة التوريد كجزء من جهود التوسع العالمية


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة .Kinaxis® Inc (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: KXS)، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال تنسيق سلسلة التوريد الشاملة، أن شركة CMI Foods، مالكة سلسلة المطاعم الشهيرة Pollo Campero وواحدة من أكبر الشركات الزراعية الصناعية في أمريكا اللاتينية، قد استعانت بخدمات الشركة لتحويل ممارساتها في مجال العرض والطلب وإدارة المخزون مع شروع العلامة التجارية في التحول الرقمي لتمكين خطة التوسع الجغرافي الطموحة.


تشمل محفظة CMI Foods الواسعة عمليات تصنيع الأغذية وإنتاجها، والأغذية الحيوانية والحيوانات الأليفة؛ والمطاعم القائمة بذاتها بما في ذلك Pollo Campero وPollo Granjero. بفضل Kinaxis، ستتمكن الشركة سريعة النمو من ربط جميع بيانات سلسلة التوريد والأفراد والعمليات في مكان واحد، والتغلب على الاضطرابات حتى تصل منتجاتها إلى أيدي العملاء بكفاءة أكبر.


 قال Marco Matouk، كبير مديري التحول والرقمنة في CMI Foods: "نحن متحمسون لشركة Kinaxis لتقديم منظور جديد لسلسلة التوريد الخاصة بنا والتي تعد ركيزة أساسية بينما ننمي محفظة منتجاتنا ونتوسع في الأسواق غير المخدومة سابقًا". "ستعزز هذه الشراكة قدرتنا على تقديم منتجات غذائية عالية الجودة لعملائنا مع تعزيز الاستدامة عبر عملياتنا".


 قالت Claire Rychlewski، رئيسة المبيعات في Kinaxis: "نتطلع إلى العمل مع فريق CMI Foods وأن نكون جزءًا من رحلتهم المثيرة لتحويل سلسلة التوريد الخاصة بهم". "لا يزال هناك طلب مستمر على التغيير الأساسي في كيفية إدارة سلاسل التوريد وستكون قدرتنا على توفير شفافية حقيقية من البداية إلى النهاية جزءًا أساسيًا من نموها ونجاحها".


لمعرفة المزيد عن Kinaxis وحلول إدارة سلسلة التوريد الخاصة بها، ترجى زيارة Kinaxis.com.


حول Kinaxis


Kinaxis هي شركة عالمية رائدة في تنسيق سلسلة التوريد الحديثة. نحن نخدم سلاسل التوريد والأشخاص الذين يديرونها لخدمة الإنسانية. تحظى برامجنا بثقة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتوفير المرونة والقدرة على التنبؤ اللازمين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. نحن نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع مع نهج يركز على الإنسان في الذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات من جميع الأحجام من إدارة شبكة سلسلة التوريد الشاملة الخاصة بها، بدءًا من التخطيط الاستراتيجي متعدد السنوات وحتى التنفيذ وصولاً إلى التسليم كمرحلة أخيرة. لمزيد من الأخبار والمعلومات، ترجى زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.


المصدر: Kinaxis


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0608202440737

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية

Jaime Cook ‏‏| Kinaxis

jcook@kinaxis.com‎

289-552-4640


 


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth‏‏ ‏‏| Kinaxis

‎ rwadsworth@kinaxis.com‎

613-907-7613

No comments:

Post a Comment