Wednesday, August 14, 2024

استحوذت شركة Experian على شركة NeuroID الرائدة في مجال التحليلات السلوكية

  كوستا ميسا، كاليفورنيا - الأربعاء, ١٤. أغسطس ٢٠٢٤ أيتوس واير  



توفر العروض المجمعة قوة التحليلات السلوكية مع قدرات Experian الشاملة للكشف عن الاحتيال، لمكافحة الاحتيال المدعوم بالذكاء الاصطناعي


( BUSINESS WIRE )--أعلنت شركة Experian® —شركة البيانات والتكنولوجيا العالمية—اليوم أنها استحوذت على NeuroID، الشركة الرائدة في مجال التحليلات السلوكية. تعمل قدرات NeuroID الحديثة والخالية من الاحتكاك على تضخيم مجموعة مخاطر الاحتيال في Experian من خلال توفير طبقة جديدة من التبصر في الإشارات والتحليلات السلوكية الرقمية التي تتم ملاحظتها لكل من المستخدمين الجدد والعائدين طوال دورة حياة العميل، بما في ذلك فتح الحسابات وتسجيلات الدخول والمعاملات.


تتوفر حلول التحليلات السلوكية من NeuroID الآن من خلال CrossCore®  على منصة Experian Ascend Technology™ كإمكانية رئيسية للكشف عن الاحتيال. ساعدت حلول التحقق من الهوية ومنع الاحتيال من Experian العملاء على تجنب ما يقدر بنحو 15 مليار دولار من خسائر الاحتيال على مستوى العالم العام الماضي. مع دمج NeuroID بسلاسة في Experian، يمكن للعملاء استخدام مزود خدمة واحد لمراقبة وتحليل السلوك الرقمي للمستخدم في الوقت الفعلي بشكل استباقي (على سبيل المثال، كيفية التنقل في النموذج وإدخال المعلومات).


دفع ظهور الاحتيال التوليدي القائم على الذكاء الاصطناعي الشركات عبر الصناعات من الخدمات المالية إلى الرعاية الصحية والتجارة الإلكترونية إلى البحث عن أنواع جديدة من تكنولوجيا الكشف عن الاحتيال، مثل التحليلات السلوكية، ضمن منشآتها وإستراتيجيات الاحتيال في إدارة الحسابات. تساعد الرؤى المستمدة من التحليلات السلوكية في التخفيف من الاحتيال في الوقت الفعلي ومنع سرقة الهوية والاستيلاء على الحسابات وهجمات الروبوتات وهجمات البوتات من الجيل التالي وحلقات الاحتيال، مما يُمكِّن الشركات من توفير تجربة عملاء سلسة.


قال Robert Boxberger، رئيس قسم الهوية والاحتيال بشركة Experian في أمريكا الشمالية: "يسلط استحواذنا على NeuroID الضوء على التزامنا بتزويد عملائنا ببيانات وتحليلات ورؤى عالمية المستوى لمنع الاحتيال. جنبًا إلى جنب مع NeuroID، نحن متحمسون لبناء عروض مختلطة جديدة تكتشف المخاطر ولكن أيضًا تمكن الشركات من التنقل بثقة في المشهد عبر الإنترنت والثقة في معاملاتها". "في عالم اليوم الذي يتسم بالتنافسية العالية والأولوية الرقمية، أصبح استخدام التحليلات السلوكية الآن أمرًا حيويًا للابتكار من أجل مستقبل مكافحة الاحتيال".


قال Jack Alton، الرئيس التنفيذي لشركة NeuroID: "نحن في عصر جديد من الاحتيال المدفوع بالذكاء الاصطناعي. تتعرض الشركات لضغوط هائلة للابتكار بسرعة وتعزيز نهجها في مكافحة الاحتيال. "تفتح NeuroID رؤية جديدة لمخاطر المستخدم بناءً على التفاعلات السلوكية". "يزود هذا الرأي الشركات بخط دفاع أولي استباقي للكشف عن حلقات الاحتيال المعقدة وهجمات الروبوتات. من خلال توحيد الجهود مع Experian، نتطلع إلى مساعدة الشركات على التنقل بثقة في هذا العصر الجديد من خلال حلول تتيح تجارب أكثر أمانًا وخالية من الاحتكاك".


لمعرفة المزيد، ترجى زيارة https://www.experian.com/business/solutions/fraud-management.


حول NeuroID


توفر NeuroID، الشركة الرائدة عالميًا في التحليلات السلوكية، خطًا أولاً من الدفاع عن الاحتيال يركز على الخصوصية للشركات الرقمية. يحدد برنامج NeuroID ما إذا كان المستخدم إنسانًا أم روبوتًا، وما إذا كان الإنسان يمثل خطرًا، بناءً على مدى معرفته بالبيانات التي يدخلها ويتفاعل معها. تتيح تقنية NeuroID الخاصة رؤية عميقة للتفاعلات الرقمية (دون جمع البيانات الشخصية) للمراقبة والتنبيه والعمل بشكل استباقي ضد الاحتيال. بالاقتران مع إرشادات الخبراء، تعمل NeuroID على تسريع إدارة المخاطر الحديثة حتى يتمكن القادة العالميون من رؤية الاحتيال بشكل أسرع وتقليل الخسائر وزيادة المدخرات. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات NeuroID على https://www.neuro-id.com/.


حول Experian


Experian هي شركة عالمية للبيانات والتكنولوجيا، تعمل على تعزيز الفرص للأشخاص والشركات في جميع أنحاء العالم. نساعد في إعادة تعريف ممارسات الإقراض، والكشف عن الاحتيال ومنعه، وتبسيط الرعاية الصحية، وتقديم حلول التسويق الرقمي، واكتساب رؤى أعمق في سوق السيارات، وكل ذلك باستخدام مزيجنا الفريد من البيانات والتحليلات والبرامج. كما نساعد الملايين من الناس على تحقيق أهدافهم المالية ومساعدتهم على توفير الوقت والمال. نعمل عبر مجموعة من الأسواق، من الخدمات المالية إلى الرعاية الصحية والسيارات والتمويل الزراعي والتأمين والعديد من قطاعات الصناعة الأخرى.


نحن نستثمر في الأشخاص الموهوبين والتقنيات المتقدمة الجديدة لإطلاق العنان لقوة البيانات والابتكار. باعتبارنا شركة مدرجة في مؤشر FTSE 100 في بورصة لندن (EXPN)، لدينا فريق مكون من 22,500 شخص في 32 دولة. يقع مقر شركتنا في دبلن، بأيرلندا. تعرف على المزيد على Experianplc.com.


علامات Experian والعلامات التجارية Experian المستخدمة هنا هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة Experian والشركات التابعة لها. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المذكورة هنا هي ملك لأصحابها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54108418ar-1

جهات الاتصال

استعلامات الوسائط

Annie Russell 

‎19496835243

annie.russell@experian.com

No comments:

Post a Comment