Wednesday, August 14, 2024

تم اختيار شركة Boomi كواحدة من أسرع الشركات الخاصة نموًا في أمريكا في قائمة Inc. 5000 لعام 2024

  كونشوهوكين، بنسلفانيا - الأربعاء, ١٤. أغسطس ٢٠٢٤ أيتوس واير 




مع نمو الإيرادات بأكثر من 78% في ثلاث سنوات، أصبحت شركة Boomi ضمن قائمة الشركات الأسرع نموًا في البلاد


(BUSINESS WIRE )--أعلنت شركة Boomi™، الشركة الرائدة في مجال التكامل الذكي والأتمتة، اليوم عن إدراجها في قائمة Inc. 5000 السنوية، وهي أرقى تصنيف للشركات الخاصة الأسرع نموًا في البلاد. توفر القائمة نظرة قائمة على البيانات على الشركات الأكثر نجاحًا ضمن القطاعات الأكثر ديناميكية في الاقتصاد.


قال Steve Lucas، الرئيس التنفيذي لشركة Boomi: "إن ترشيحنا لقائمة Inc. 5000 هو شرف وشهادة ليس فقط على نمونا السريع، ولكن أيضًا على الطلب المتزايد على منصة التكامل والأتمتة المبتكرة الخاصة بنا". "بينما تسعى المنظمات جاهدة للتنقل في تعقيدات التحول الرقمي، فإن قيادة Boomi في الذكاء الاصطناعي والأتمتة وإدارة واجهة برمجة التطبيقات والتكامل الذكي تميزنا في الصناعة ويعكس هذا الاعتراف ذلك".


يقول Mike Hofman، الذي انضم مؤخرًا إلى .Inc كرئيس تحرير: "إن إحدى أعظم متع وظيفتي هي تصفح قائمة Inc. 5000". "إن رؤية كل هذه الطرق المثيرة والمدهشة التي تعمل بها الشركات على تحويل القطاعات، من الرعاية الصحية والذكاء الاصطناعي إلى الملابس وأغذية الحيوانات الأليفة، أمر رائع بالنسبة لي كصحفي وروائي. تهانينا للمكرمين هذا العام، أيضًا، على نمو أعمالهم بسرعة على الرغم من الاضطراب الاقتصادي الذي واجهناه جميعًا على مدى السنوات الثلاث الماضية، من مشاكل سلسلة التوريد إلى التضخم إلى التغييرات في القوى العاملة".


كشركة رائدة في منصة التكامل كخدمة (iPaaS)، مع واحدة من أكبر قواعد العملاء العالمية بين بائعي منصة التكامل، لدى Boomi مجتمع مستخدم متزايد يضم أكثر من 250,000 عضو وشبكة عالمية تضم حوالي 800 شريك. وقد تم الاعتراف بها من قِبل CRN كشركة Cloud 100 والفائز ببرنامج الشركاء من فئة 5 نجوم.


أعلنت الشركة مؤخرًا عن التزام إستراتيجي مع ServiceNow للارتقاء بتجارب العملاء بشكل مشترك من خلال حلول الخدمة الذاتية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، كما أطلقت مؤخرًا Boomi API Control Plane — وهي منصة مركزية لاكتشاف واجهات برمجة التطبيقات وإدارتها وحكمها عبر المؤسسة. أخذت Boomi زمام المبادرة في ابتكار الذكاء الاصطناعي من خلال تقديم Boomi AI Agent Framework وستة من وكلاء Boomi AI الافتتاحيين الذين يُمكِّنون العملاء من تسخير القدرات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بالكامل من أجل ابتكار لا مثيل له.


مع نمو طلب المؤسسات على الاتصال الرقمي والذكاء الاصطناعي والتكامل وإدارة واجهة برمجة التطبيقات وحلول الأتمتة الذكية، تواصل Boomi التوسع بسرعة والتوظيف على مستوى العالم. تفضل بزيارة وظائف Boomi للحصول على قائمة بالوظائف المتاحة في فريق Boomi العالمي.


لمعرفة القائمة الكاملة لشركات Inc. 5000، تفضل بزيارة www.inc.com/inc5000.


الموارد الإضافية


اطلع على العديد من جوائز Boomi للتميز في المنتج وثقافة مكان العمل

اكتشف الفرص الوظيفية من خلال زيارة وظائف Boomi

تعرف على المزيد حول منصة Boomi Enterprise

استكشف مجتمع Boomiverse

تابع Boomi على X (Twitter) وLinkedIn وFacebook وYouTube

حول Boomi

تساعد Boomi، الشركة الرائدة في مجال التكامل الذكي والأتمتة، المؤسسات في جميع أنحاء العالم على أتمتة وتبسيط العمليات الحيوية لتحقيق نتائج الأعمال بشكل أسرع. من خلال تسخير إمكانات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، تعمل منصة Boomi Enterprise Platform على توصيل الأنظمة بسلاسة وإدارة تدفقات البيانات من خلال إدارة واجهة برمجة التطبيقات والتكامل وإدارة البيانات وتنسيق الذكاء الاصطناعي في حل واحد شامل. مع قاعدة عملاء تتجاوز 20,000 شركة على مستوى العالم وشبكة سريعة التوسع تضم أكثر من 800 شريك، تعمل Boomi على إحداث ثورة في الطريقة التي تحقق بها الشركات من جميع الأحجام مرونة الأعمال والتميز التشغيلي. اكتشف المزيد على boomi.com.


حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 لصالح .Boomi, LP Boomi والشعار "B" وBoomiverse هي علامات تجارية مملوكة لشركة Boomi أو LP أو الشركات التابعة لها أو الشركات المرتبطة بها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54108270/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54108270a-1

جهات الاتصال

الوسائط: Kristen Walker

للاتصالات المؤسسية العالمية

kristenwalker@boomi.com

‎‎+1-415-613-8320

No comments:

Post a Comment