Friday, August 16, 2024

حصلت شركة Brightcove على لقب "أفضل شركة تسويق فيديو بشكل عام" في برنامج MarTech Breakthrough Awards السنوي السابع

 

للعام الثاني على التوالي، تفوز Brightcove بالجائزة الدولية المرموقة، والتي تكرم أفضل تقنيات التسويق والإعلان والمبيعات في صناعة التكنولوجيا التسويقية


‏(BUSINESS WIRE)--حازت Brightcove (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: BCOV)، وهي شركة تكنولوجيا البث الأكثر ثقة في العالم، على جائزة "أفضل شركة تسويق فيديو بشكل عام" في برنامج جوائز MarTech Breakthrough السنوي السابع الذي أجرته MarTech Breakthrough، وهي منظمة رائدة في مجال استخبارات السوق تُكرّم أفضل الشركات والتقنيات والمنتجات في صناعة تكنولوجيا التسويق والمبيعات والإعلان العالمية اليوم.


قال Marc DeBevoise، الرئيس التنفيذي لشركة Brightcove: "نحن في Brightcove نعمل باستمرار على تطوير حلولنا لتعزيز إستراتيجيات التسويق والمبيعات لعملائنا من المؤسسات، وتمكينهم من التواصل مع عملائهم وتوجيههم على طول الطريق إلى الشراء". "إن تكريمنا بجائزة MarTech Breakthrough للعام الثاني على التوالي هو دليل على التزامنا والتأثير الإيجابي الكبير الذي توفره حلول مشاركة الفيديو لدينا لنمو عملائنا ونجاحهم".


من الإنشاء إلى التوزيع وبيانات الطرف الأول، توفر منصة الفيديو الخاصة بـ Brightcove التكنولوجيا والموارد التي تحتاجها الشركات للتحكم في محتوى تسويق الفيديو الخاص بها. مع Brightcove، يمكن للعملاء من أي صناعة إطلاق العنان لقوة الفيديو لجذب جماهير جديدة وإشراكهم، وبيع المزيد من المنتجات والخدمات، وتنمية علاماتهم التجارية.


تم الاعتراف بالشركة باعتبارها "أفضل شركة تسويق فيديو شاملة" لحلولها المبتكرة والأفضل في فئتها للعملاء في جميع أنحاء العالم، مع التأكيد على حل استوديو التسويق الخاص بها.


يساعد استوديو التسويق في Brightcove المسوقين على رفع مستوى إستراتيجية الفيديو الخاصة بهم وزيادة الوعي والمبيعات من خلال مقاطع الفيديو على مواقع الويب الخاصة بهم وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي وصفحات التجارة الإلكترونية. يوفر حل تسويق الفيديو من Brightcove للمسوقين الأدوات والرؤى اللازمة لإدارة المحتوى الخاص بهم واستخدامه كميزة تنافسية. أضافت Brightcove مؤخرًا وظائف جديدة إلى Marketing Studio من خلال تنفيذ أداة تحرير فيديو سهلة الاستخدام تعتمد على الويب وتعمل على تسريع سير عمل إنشاء الفيديو وإدارته ونشره. تم تصميم وظيفة التحرير لتلبية احتياجات إنشاء المحتوى للمسوقين، وهي مصممة ليستخدمها أي شخص، مما يضمن قدرة جميع المستخدمين على الاستفادة من إمكاناتها الكاملة، بغض النظر عن مستوى خبرتهم في مجال الفيديو.


تتمثل مهمة جوائز MarTech Breakthrough في تكريم التميز والاعتراف بالابتكار والعمل الجاد والنجاح عبر صناعة MarTech العالمية. اجتذب برنامج هذا العام أكثر من 4,000 ترشيح.


لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Brightcove.com.


حول MarTech Breakthrough


كجزء من Tech Breakthrough، وهي منصة رائدة في مجال المعلومات والاعتراف بالسوق للابتكار التكنولوجي العالمي والقيادة، يكرس برنامج جوائز MarTech Breakthrough لتكريم التميز في شركات ومنتجات تكنولوجيا التسويق والإعلان والمبيعات والأفراد. توفر جوائز MarTech Breakthrough منصة للتقدير العام حول إنجازات شركات ومنتجات تكنولوجيا التسويق الرائدة في فئات تشمل أتمتة التسويق، وAdTech، وSalesTech، وتحليلات التسويق، وتسويق الأداء، وإدارة علاقات العملاء، والتسويق بالمحتوى والتسويق الاجتماعي، والموقع الإلكتروني، والتسويق عبر محركات البحث، والتسويق عبر الهاتف المحمول والمزيد. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة MarTechBreakthrough.com.


حول .About Brightcove Inc (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: BCOV)

تُصمم Brightcove حلول تكنولوجيا البث الأكثر موثوقية وقابلية للتطوير والأعلى أمانًا في العالم لتعزيز التواصل بين الشركات وجماهيرها، بغض النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة التي المستخدمة للاطلاع على المحتوى. في أكثر من 60 بلدًا، تمكّن منصة الفيديو الذكية من "برايت كوف" الشركات من بيع منتجاتها للعملاء بشكل أكثر فاعلية، وتتيح لتلك المؤسسات الرائدة في عالم الوسائط إمكانية بث المحتوى واستثماره بشكل أكثر موثوقية، كما تتيح لكل مؤسسة التواصل مع أعضاء الفريق بشكل أكثر فعالية. بفضل حصولنا على جائزتي ®Emmy للتكنولوجيا والهندسة عن الابتكار، ووقت التشغيل الذي يتصدر الصناعة باستمرار، وقابلية التوسع التي لا مثيل لها، فإننا نواصل دفع حدود ما يمكن أن يفعله الفيديو. تابع Brightcove على LinkedIn، وX، وFacebook، وInstagram، وThreads، وYouTube. تفضل بزيارة Brightcove.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1608202440934

جهات الاتصال

الوسائط

Brightcove

Joseph J. Nuñez، مدير الاتصالات العالمية والعلاقات العامة

jnunez@brightcove.com

No comments:

Post a Comment