Wednesday, December 21, 2022

أندرسن وجامعة سان فرانسيسكو توسعان شراكتهما لإنشاء برنامج ماجستير إدارة أعمال جديد للمؤسسات خصيصاً لموظفي أندرسن

 

 

تهدف هذه الشراكة المؤسسية والتعليمية المتماسكة إلى تلبية احتياجات التطوير المهني للقوى العاملة العالمية في "أندرسن"

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أندرسن"، الرائدة في مجال الضرائب والتقييم والاستشارات المالية والخدمات الاستشارية ذات الصلة وجامعة سان فرانسيسكو عن توسيع شراكتهما لإنشاء برنامج الماجستير في إدارة الأعمال "ذا إنتربرايز إم بي إيه". وسيتمكن الموظفون المؤهلون في "أندرسن" من حيازة شهادة ماجستير في إدارة الأعمال خلال ثلاثة إلى خمسة أعوام، وستموّل شركة "أندرسن" البرنامج بالكامل نيابة عن موظفيها. ويقدم البرنامج الجديد، المصمم على غرار عروض ماجستير إدارة الأعمال الصارمة بدوام جزئي في كلية ماساجونج للدراسات العليا في الإدارة التابعة لجامعة سان فرانسيسكو، منهاجاً دراسياً معيارياً في ماجستير إدارة الأعمال مع دورات مصممة لتلبية احتياجات التطوير المهني المحددة الخاصة بموظفي "أندرسن" في بيئة الأعمال العالمية المعقدة اليوم.

 

ويتاح البرنامج الجديد لموظفي الشركات الأعضاء في "أندرسن" والشركات المتعاونة بدءاً من الموظفين في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيُتاح البرنامج للموظفين حول العالم عام 2023. ويعد موظفو "أندرسن" الذي يعملون بدوام كامل وجزئي وحتى كبار الشركاء - بغض النظر عن مدة خدمتهم - مؤهلين للبرنامج. ينبغي على الطلاب المشاركين في البرنامج حضور بين ثلاث وأربع دورات سنوياً عبر الإنترنت وبشكل غير متزامن، وذلك استكمالاً لمتطلبات البرنامج الذي يمتد على خمسة أعوام. وانضمت الدفعة الأولى المكونة من نحو 50 طالباً إلى البرنامج التجريبي في يونيو 2022. واستقبلت جامعة سان فرانسيسكو، في نوفمبر 2022، 14 طالباً جديداً من شركة "أندرسن" في البرنامج، وتعتزم استقبال بين 25 إلى 50 طالباً آخر في يناير المقبل.

 

وفي هذا السياق، صرّح مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تسعى ’أندرسن‘ لتصبح أفضل شركة خدمات مهنية في العالم، ويتماشى هذا البرنامج الجديد مع تفانينا لتكريس التطوير والإدارة المهنية المستمرة. ولتحقيق هذه الغاية، علينا جذب أفضل المواهب واستبقائها، ما يدفعنا للالتزام بالاستثمار في موظّفينا. ومن خلال العمل الوثيق مع المدرّسين المبتكرين في جامعة سان فرانسيسكو، أنشأنا برنامجاً مخصصاً يُجسّد ويعزز العمل الذي يقوم به موظفو ’أندرسن‘ يومياً لصالح عملائنا. وبالتزامن مع تطويره، نتوقع أن يمثل البرنامج تجربة موحدة للموظفين في مجالاتنا العملية ومكاتبنا العالمية".

 

ويعد عرض "أندرسن" مميزاً من حيث الدرجة التي شاركت فيها الشركة في تطوير الدورة التدريبية، وحقيقة أن البرنامج عالمي بطبيعته، وممول بالكامل من قبل الشركة، ولا يفرض استعادة أي من الأموال المدفوعة من الموظفين المسجلين في حال اختاروا ترك الشركة.

 

وتابع فورساتز حديثه قائلاً: "ثقافة أندرسن هي ما يبقينا سوياً وما يميّزنا. إن استثمارنا في موظفينا بمختلف المراحل هو أحد العوامل التي تسهم في ترسيخ هذه الثقافة والحفاظ عليها".

 

ماجستير في إدارة الأعمال مخصص لتلبية احتياجات الأعمال في "أندرسن"

تعاونت شركة "أندرسن" وكلية ماساجونج للدراسات العليا في الإدارة التابعة لجامعة سان فرانسيسكو لإنشاء برنامج مخصص، يشمل المحتوى والتسليم والطريقة والهيكلية والتوقيت، كما أنشأتا فصلاً دراسياً اختيارياً خاصاً حول أهمية ثقافة الشركة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يعمل كبار موظفي "أندرسن" في فصول معينة كأساتذة مساعدين في التدريس. وسيُقدم البرنامج سنوياً ثلاثة فصول دراسية من الدورات: منذ مطلع شهر يناير وحتى منتصف وأواخر فبراير؛ ومن مطلع شهر مايو إلى نهاية أغسطس؛ ومن مطلع شهر نوفمبر إلى منتصف ديسمبر. وبالنظر إلى الأعمال التي تركّز على الضرائب في "أندرسن"، ستُقدم دورات البرنامج خارج المواسم الضريبية المزدحمة بين الأول من مارس و15 أبريل وبين الأول من سبتمبر و15 أكتوبر.

 

وفي سياق متصل، قال أوتغو إيرهيمجامتس، عميد كلية الإدارة في جامعة سان فرانسيسكو: "يعد هذا البرنامج فريداً وتعاونياً بالفعل، وتسهم الشراكة الوثيقة بين جامعة سان فرانسيسكو وشركة ’أندرسن‘ في تحديد معيار جديد لمستقبل تعليم موظفي الشركات. ويسلط البرنامج الضوء على تعاون المؤسسات التعليمية والشركات لمعالجة الفجوات في المهارات وإعداد المؤسسات وموظفيها لعالم الأعمال المتنامي بسرعة".

 

وباشرت شركة "أندرسن" وجامعة سان فرانسيسكو تعاونهما عام 2014 لتزويد موظفي "أندرسن" بفرصة لحيازة ماجستير في قانون الضرائب أو ماجستير في الدراسات القانونية في الضرائب من كلية الحقوق بجامعة سان فرانسيسكو. وتخرّج من تلك البرامج حتى اليوم أكثر من 120 موظف من 11 دولة.

 

وصرّح القس بول فيتزجيرالد، إس جيه، رئيس جامعة سان فرانسيسكو: "تتعاون جامعة سان فرانسيسكو، التي أسسها اليسوعيون في عام 1855، منذ فترة طويلة مع مجتمع الأعمال داخل المدينة وخارجها لتعزيز مجموعة المواهب لديهم. وشكّل تعاوننا مع ’أندرسن‘ تحديثاً رائعاً لهذا العمل. وإن التوافق بين ثقافاتنا تجعل هذه التجربة التعليمية الممتازة ممكنة. نحن ممتنون بشكل خاص للسيد فورساتز لتصوره لهذه الشراكة الديناميكية".

 

تُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ اختصاصيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 13 ألف اختصاصي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 390 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

 

لمحة عن كلية الإدارة لتابعة لجامعة سان فرانسيسكو

تعد كلية الإدارة التابعة لجامعة سان فرانسيسكو، التي تأسست عام 1925، في طليعة تعليم الجيل القادم من قادة الأعمال الواعين والمتيقظين. وينضم هؤلاء الطلاب سنوياً إلى أكثر من 40 ألف من خريجي كلية الإدارة حول العالم لإحداث تغيير أخلاقي ومبتكر في قطاعات الإدارة الخاصة والعامة وغير الربحية. وتم اعتماد كلية الإدارة من قبل الكليات والجامعات التابعة للرابطة الغربية للمدارس والكليات وجمعية تطوير كليات إدارة الأعمال.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221214005400/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700

1 comment:

  1. اسمي زينة حكيم. أعيش في جنيف ، سويسرا ، وأود أن أشكر الاتحاد الأوروبي على الموافقة على قرض بقيمة 2،500،000 دولار تم إرساله واستلامه في حسابي 06/10/2022. في البداية اعتقدت أن الشركة كانت شركة احتيالية حتى تابعت معهم. إنهم شركة صادقة وموثوق بها ، أرسل رسالة إلى بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com للحصول على أي مساعدة مالية أو واتس اب للاستجابة السريعة على + 393509828434.

    ReplyDelete