Thursday, December 22, 2022

ويب هيلب تُسلّط الضوء على عام محوري للنمو العالمي وتتطلّع إلى مواصلة الاستثمار في الموظّفين والتكنولوجيا في عام 2023

  (بزنيس واير): أعلنت شركة "ويب هيلب"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال توفير خدمات الاستعانة بمصادر خارجية لصالح تجارب العملاء، أنها حققت هذا العام أعلى معدل نمو عالمي منذ إنشائها مع توسّع عملياتها الحالية إلى أكثر من 60 دولة وتوظيف نحو 125 ألف شخص حول العالم. وفازت الشركة بأكثر من 50 جائزة خلال هذا العام وكُرِّمت بصفتها شركة رائدة في تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" عن فئة خدمات الاستعانة بمصادر خارجية لصالح تجارب العملاء، وحصلت على أعلى التقييمات في تقرير تجربة العملاء على مستوى العالم من مجموعة "أناليست إيفيرست جروب".



 


وعلى مدار العام، توسّعت "ويب هيلب" في 24 موقعاً جديداً وست دول جديدة، وهي تايلاند والبوسنة والهرسك وغانا وإسرائيل ومقدونيا الشمالية والصين، كما افتتحت 18 موقعاً جديداً في المواقع الحالية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسجّلت الشركة نمواً قوياً في نسبة العملاء في عام 2022، حيث تمت تهيأة أكثر من 240 شعاراً جديداً للعملاء حول العالم واستقبلت ما يزيد عن 250 ألفاً ممن غيّروا قواعد اللعبة في الشركة. وتماشياً مع الطلب المتزايد، واصلت "ويب هيلب" تعزيز العمل الهجين والعمل عن بُعد من خلال اقتراح "ويب هيلب أنيوير" الخاص بها لتوفير المرونة القصوى وقابلية التوسع للعملاء وتلبية تفضيلات عمل الموظفين المتطورة.


 


وقال أوليفييه دوها، الرئيس التنفيذيّ والمؤسس المشارك في شركة "ويب هيلب"، في هذا السياق: "إنّ النمو أشبه برياضة جماعية، إذ أدّى كل فرد من فريقنا دوراً في هذا العام الاستثنائي من تاريخ ’ويب هيلب‘. ونُعرب عن فخرنا بالعمل الممتاز الذي تقدّمه الجهات الفاعلة لدينا لصالح عملائنا، ونتطلع إلى مواصلة هذا التوجّه عام 2023 والاستثمار بشكل أكبر في التكنولوجيا والأفراد ومواصلة تقديم أفضل الحلول الممكنة لعملائنا وعملائهم".


 


واستكملت "ويب هيلب" بنجاح عدداً من عمليات الاستحواذ والاستثمارات الاستراتيجية البارزة، بما في ذلك الاستحواذ على شركة "جروبو سيرفيسز" في أمريكا اللاتينية، وهي مزوّد برازيلي رائد في مجال تجارب العملاء المدعومة رقمياً. أمّا في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فانضمت "ويب هيلب" إلى "أوتبلينكرز" لتعزيز مكانتها في السوق الهولندية وقامت باستثمارات إضافية مع "جوبيوند بارتنرز" من خلال إنشاء شركة "نادج"، وهي وحدة استراتيجية تستفيد من الاقتصاد السلوكي لمساعدة المؤسسات على تحقيق أفضل النتائج الممكنة من خلال التأثير على سلوكيات العملاء.


 


وتابع أوليفييه دوها حديثه، قائلاً: "علمتنا الأعوام القليلة الماضية أنّ التواصل والإنسانية أكثر أهمية من أي وقت مضى. وأنا فخور جداً لتواجدي على رأس شركة سريعة النمو تقود الطريق نحو تجربة عملاء تقوم على التكنولوجيا وتتمحور حول الإنسان".


 


علاوةً على ذلك، تركّز "ويب هيلب" على تعزيز ممارسات الاستدامة والحوكمة البيئية والاجتماعية الخاصة بها. وقد عُيّنت 12 في المائة من قواها العاملة من خلال برنامج مصادر التأثير الحائز على جوائز، الذي يتضمن توظيف الشباب المحرومين ومبادرات إعادة الدمج لمساعدة السجينات على الانخراط في سوق العمل وتأمين منظومة تدعم توظيف المهاجرين واللاجئين. بالإضافة إلى ذلك، أبرمت "ويب هيلب" هذا العام شراكة مع شركة "إس جي إس" الرائدة في شهادات الاعتماد، للقيام بمبادرة طويلة الأمد للحفاظ على الصحة وجودة الحياة لموظّفي الخطوط الامامية.


 


وتدعم استراتيجية النمو الخاصة بـ"ويب هيلب" رغبتها في العمل كشريك استراتيجي يقدّم منتجاً متمايزاً بتكلفة منخفضة (استراتيجية المحيط الأزرق) والاستفادة من مزيج من الوصول العالمي والخبرة المحلية الفائقة لإطلاق قيمة جديدة لعملائها. ولهذه الغاية، صُمّمت حلول وخدمات "ويب هيلب" لتكون ذات صلة وقيمة لكل من العملاء الرقميين الأصليين والشركات التي تسعى إلى تحويل تجربة العملاء وتعزيز القيمة الاستراتيجية والتمايز عنها.


 


وفي عام 2023، ستواصل "ويب هيلب" نموها الاستراتيجي والتوسع بشكل أكبر في مواقع رئيسة جديدة وحالية حول العالم، بما في ذلك مناطق آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكيتين، بالإضافة إلى الاستثمارات في الأفراد والتكنولوجيا والابتكار.


 


###


 


لمحة عن "ويب هيلب"


تعمل "ويب هيلب" على تصميم وتقديم وتحسين تجارب إنسانية لا تُنسى للعالم الرقميّ المعاصر، ما يخلق رحلات عملاء تغيّر قواعد اللعبة. فمن المبيعات إلى الخدمات، ومن تعديل المحتوى إلى إدارة الائتمانات، تعدّ "ويب هيلب" شريكاً شاملاً في جميع رحلات العملاء المباشرة بين الشركات والعملاء وبين الشركات والأعمال. ويعمل لديها ما يزيد عن 110 آلاف موظف شغوف بعمله في أكثر من 60 دولة لإحداث فرق في العلامات التجارية الأكثر جاذبية في العالم. تعود ملكية "ويب هيلب" حالياً إلى إدارتها ومجموعة "جروب بروكسيل لومبير" (المُدرجة في بورصة "يورونيكست" تحت الرمز: Euronext: GBLB)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الاستثمارات، اعتباراً من نوفمبر 2019. للمزيد من المعلومات حول "ويب هيلب"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Webhelp.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221220005345/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2112202229232

جهات الاتصال

"ويب هيلب"


أبيجايل بلاكبورن


هاتف: +31651634328


البريد الإلكتروني: Abigail.blackburn@webhelp.com


أو


"أكسي كوم"


هولي أبوت


هاتف: +447787975126


البريد الإلكتروني: webhelp@axicom.com

No comments:

Post a Comment