Tuesday, December 20, 2022

توشيبا توسّع الطاقة الإنتاجية لأشباه موصلات الطاقة من خلال تشييد منشأة تصنيع جديدة

 


 كاواساكي، اليابان - الاثنين, ١٩. ديسمبر ٢٠٢٢



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا للأجهزة الإلكترونية والتخزين" ("توشيبا") أنها تعتزم تشييد منشأة تصنيع خلفية جديدة لأشباه موصلات الطاقة في عمليات هيميجي لأشباه الموصلات في مقاطعة هيوجو غربي اليابان. ستبدأ أعمال البناء في يونيو 2024 على أن يبدأ الإنتاج في ربيع عام 2025. وسيزيد المشروع طاقة "توشيبا" الإنتاجية من أشباه الموصلات موصلات الطاقة للسيارات في هيميجي بأكثر من الضعف مقارنةً بالسنة المالية 2022.


 


وتُعدّ أجهزة الطاقة من المكونات الأساسية لإدارة وتقليل استهلاك الطاقة في جميع أنواع المعدات الإلكترونية، فضلاً عن دورها في توفير الطاقة. ويُتوقّع أن يشهد وفوق كل المنتجات الأخرى الطلب على الترنزستورات الحقليّة التي تضمّ أشباه موصلات أكسيد المعدن ("موسفيت")، وهي إحدى التقنيات التي تركّز عليها "توشيبا" نمواً مضطرداً يفوق جميع المنتجات الأخرى بالتزامن مع استمرار التحوّل إلى المركبات الكهربائية وأتمتة المعدات الصناعية. وقررت "توشيبا" تلبية هذا الطلب المتنامي من خلال إنشاء منشأة تصنيع خلفية جديد.


 


وستوسع "توشيبا" مستقبلاً أعمالها في مجال أشباه موصلات الطاقة وستعزز قدرتها التنافسية من خلال طرح منتجات عالية الكفاءة والموثوقية لتلبية الطلب المتزايد بسرعة والمساهمة في حيادية الكربون.


 


نظرة عامة على عمليات هيميجي لأشباه الموصلات


الموقع:


300، إيكاروغا، تايشي-تشو، آيبو-جون، مقاطعة هيوجو، اليابان


تاريخ التأسيس:


أبريل 1982


المدير العام:


نورياسو كوريهارا


عدد الموظّفين:


نحو 1,400 موظّف (اعتباراً من أبريل 2022)


المنتجات الرئيسية:


أشباه الموصلات المنفصلة (أشباه موصلات الطاقة وأجهزة الإشارة الصغيرة)


*قد تكون أسماء الشركات وأسماء المنتجات وأسماء الخدمات علامات تجارية مسجّلة لشركاتها المعنية.


*إنّ المعلومات الواردة في هذا المستند، بما في ذلك أسعار المنتجات والمواصفات ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال، سارية في تاريخ الإعلان ولكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.


 


لمحة عن شركة "توشيبا للأجهزة الإلكترونية والتخزين"


تعتمد شركة "توشيبا للأجهزة الإلكترونية والتخزين"، المورّد الرائد لحلول أشباه الموصلات والتخزين المتقدّمة، على أكثر من نصف قرن من الخبرة والابتكار لتزويد العملاء وشركاء الأعمال بأشباه الموصلات المنفصلة وتكامل الأنظمة على نطاق واسع ومحرك الأقراص الصلبة ("إتش دي دي"). ويتشارك موظفو الشركة البالغ عددهم 23 ألف موظف حول العالم الإصرار على تعظيم قيمة المنتج وتعزيز التعاون الوثيق مع العملاء في التأسيس المشترك للقيمة والأسواق الجديدة. ومع تجاوز مبيعاتها السنوية الآن 850 مليار ين (7.5 مليار دولار أمريكي)، تتطلع شركة "توشيبا للأجهزة الإلكترونية والتخزين" إلى البناء والمساهمة في مستقبل أفضل للناس في كل مكان.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://toshiba.semicon-storage.com/ap-en/top.html


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221218005062/en/


 


إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1912202229197

جهات الاتصال

لاستفسارات وسائل الإعلام:


كاي. تاناكا، إي. سوجيزاكي


مجموعة الاتصالات المؤسسية وذكاء السوق


قسم تخطيط الاستراتيجي


شركة "توشيبا للأجهزة الإلكترونية والتخزين"


هاتف: +81445482122


البريد الإلكتروني: tdsc-publicrelations@ml.toshiba.co.jp

1 comment:

  1. اسمي زينة حكيم. أعيش في جنيف ، سويسرا ، وأود أن أشكر الاتحاد الأوروبي على الموافقة على قرض بقيمة 2،500،000 دولار تم إرساله واستلامه في حسابي 06/10/2022. في البداية اعتقدت أن الشركة كانت شركة احتيالية حتى تابعت معهم. إنهم شركة صادقة وموثوق بها ، أرسل رسالة إلى بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com للحصول على أي مساعدة مالية أو واتس اب للاستجابة السريعة على + 393509828434.

    ReplyDelete