Wednesday, December 21, 2022

إدراج شركة فار آي في دليل السوق لحلول تكنولوجيا توصيل الميل الأخير لعام 2022 من جارتنر


 

"جارتنر" تصنّف الشركة كمورّد تمثيلي لتكنولوجيا توصيل الميل الأخير


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فار آي" عن إدراجها في الإصدار الأول من نوعه من تقرير "دليل السوق لحلول تكنولوجيا توصيل الميل الأخير1" من جارتنر، باعتبارها واحداً من 18 مورّداً تمثيلياً لمثل هذه الحلول.  


وبحسب شركة "جارتنر"، "... وفيما يتعلق بعمليات النقل، بلغت قيمة السوق العالمي لعمليات توصيل الميل الأخير ما يقرب من 40.5 مليار دولار أمريكي في العام 2021، ومن المتوقع أن يساهم بتوليد عائدات تقدّر بنحو 123.7 مليار دولار أمريكي في عام 2030. علاوة على ذلك، تشير التوقعات أن السوق قد يحقق معدل نمو سنوي مركب يبلغ 13.21 في المائة خلال فترة التوقعات (2022 إلى 2030)، في حين احتلت منطقة آسيا المحيط الهادئ الريادة من حيث حصة السوق، مسجّلة 64 في المائة من إجمالي الإنفاق على التجارة الإلكترونية في عام 2021، تليها كلّ من أمريكا الشمالية وأوروبا. ومع ذلك، تعدّ الولايات المتحدة الأمريكية السوق الرائدة لبرمجيات توصيل الميل الأخير، من حيث الطلب على هذا النوع من البرمجيات."


وقال كوشال ناهاتا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "فار آي" في معرض تعليقه: "نحن نعمل على تبسيط عمليات توصيل الميل الأخير لصالح المئات من الشركات على مستوى العالم منذ ما يقرب من عقد من الزمن. ونؤمن أن حصولنا على هذا التقدير المتمثّل في إدراجنا في الإصدار الأول من دليل السوق لحلول تكنولوجيا توصيل الميل الأخير هو بمثابة تأكيد إضافي على تركيزنا الاستراتيجي على عمليات توصيل الميل الأخير." وأضاف: "اليوم أكثر من أي وقت مضى، أصبحت تجربة توصيل الميل الأخير الفعالة، والتي تركز على المستهلك، عاملاً أساسياً لتعزيز الولاء للعلامة التجارية وتحويل تجربة التوصيل إلى ميزة تنافسية."


تستهدف منتجات "فار آي" مجموعة المجالات الرئيسية في رحلة توصيل الميل الأخير - الشحن، المسار ، الطريق، التنفيذ، والتجربة. تعتمد منتجات "فار آي" على منصة "فار آي"، وهي منصة متكاملة للخدمات اللوجستية منخفضة التعليمات البرمجية / أو معدومة التعليمات البرمجية، تجمع بين ميزات تنسيق العمليات والرؤية بالوقت الفعلي وتجارب العملاء المرتبطة بقيم العلامة التجارية وعودها، وإدارة العمليات التجارية لضمان دقة عمليات التوصيل في الوقت المحدد، منذ لحظة الطلب وصولاً إلى باب المستهلك. تعتمد الشركات الكبيرة والضخمة العاملة في مجال التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة، وقطاعات البريد السريع والخدمات اللوجستية على "فار آي" لتعزيز الكفاءات التشغيلية في الميل الأخير، وتوفير تجارب توصيل متفوقة للعملاء.


من جانبه، قال آل كونتريراس، مدير قسم الابتكار لصالح العملاء في شركة "جوردون فود سيرفيس": "لقد برزت عمليات توصيل الميل الأخير كأحد الجوانب الحيوية من تجربة المستهلك. نحن نعمل مع ’فار آي‘ على تطوير استراتيجية الميل الأخير متعددة القنوات بهدف تزويد عملائنا بمجموعة متنوعة وإضافية من خيارات التوصيل، مثل التوصيل في اليوم نفسه، وخيار اختيار فترات التوصيل بحسب تفضيلات العميل، فضلاً عن التحديثات الدقيقة بالوقت الفعلي حول وضع الطلبيات، ما أدى إلى تعزيز رضا العملاء وتكرار عمليات الشراء."


بيان إخلاء المسؤولية


لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة ورد ذكرها في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّ صفة أخرى. وتتكون منشورات "جارتنر" البحثية من آراء مؤسسة أبحاث "جارتنر" ولا يجب اعتبارها بيانات بالوقائع. وتنفي "جارتنر" مسؤوليتها عن جميع الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّ ضمانات بقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض محدّد.


"جارتنر" هي علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لشركة "جارتنر، إنك" و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي، وقد استخدمت هنا بعد الحصول على إذن. جميع الحقوق محفوظة.


1 "جارتنر"، دليل السوق لحلول تكنولوجيا توصيل الميل الأخير، أوسكار سانشيز دوران، كارلي ويست، نايثان ليس، 13 ديسمبر 2022.


لمحة عن "فار آي"


تعمل منصة إدارة عمليات التسليم من "فار آي" على تحويل عمليات توصيل البضائع إلى ميزة تنافسية. تستخدم شركات البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية المقدّمة من طرف ثالث المزيج الفريد من ميزات التنسيق والرؤية بالوقت الفعلي وتجارب العملاء المميزة التي تقدّمها "فار آي" لتبسيط تقديم الخدمات اللوجستية المعقدة المرتبطة بعمليات توصيل الميل الأخير. تتيح منصة "فار آي" للشركات إمكانية زيادة ولاء المستهلك ورضاه، وخفض التكاليف وتحسين الكفاءات التشغيلية. لدى "فار آي" أكثر من 150 عميلًا في 30 دولة وخمسة مكاتب على مستوى العالم. "فار آي"، الخيار الأول لعمليات توصيل الميل الأخير.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221220005093/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2012202229225

جهات الاتصال

جولين بيكسوتو


نائبة الرئيس لشؤون استراتيجية التسويق والاتصالات


البريد الالكتروني: jolene.peixoto@fareye.com


1 comment:

  1. اسمي زينة حكيم. أعيش في جنيف ، سويسرا ، وأود أن أشكر الاتحاد الأوروبي على الموافقة على قرض بقيمة 2،500،000 دولار تم إرساله واستلامه في حسابي 06/10/2022. في البداية اعتقدت أن الشركة كانت شركة احتيالية حتى تابعت معهم. إنهم شركة صادقة وموثوق بها ، أرسل رسالة إلى بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com للحصول على أي مساعدة مالية أو واتس اب للاستجابة السريعة على + 393509828434.

    ReplyDelete