Monday, December 19, 2022

فوربس تصنف باكاردي ضمن أفضل الشركات الصديقة للمرأة في العالم

 


 

تواصل "باكاردي" التزامها بإطلاق العنان لإمكانات المواهب النسائية الحالية والمستقبلية

(بزنيس واير): تتطلع شركة "باكاردي"، وهي أكبر شركة خاصة للمشروبات الروحية في العالم، إلى إدراجها من قبل مجلة "فوربس" على قائمة أفضل الشركات الصديقة للمرأة في العالم. وتستند القائمة وأبرز النتائج إلى استطلاع مستقل شمل حوالي 85 ألف امرأة يعملن في مؤسسات متعددة الجنسيات في 36 دولة.

 

هذا وتعتبر "المرأة في القيادة" من بين الركائز الأساسية في برنامج الانتماء التابع للشركة، والذي يسعى لخلق مساحة يتم فيها التعامل مع الجميع بإنصاف ومنحهم فرصاً متساوية. ويمثّل الانتماء إلى "باكاردي" حركة عالمية تركّز على استحداث البرامج وفرص التطوير وغيرها المزيد لدعم المجموعات الممثلة تمثيلاً ناقصاً في عالم المشروبات الروحية.

 

بهدف إطلاق العنان لإمكانات القيادات النسائية الحالية والمستقبلية في شركة "باكاردي" العائلية، تقدم الشركة العديد من البرامج لدعم التطوير الشخصي والمهني. ويربط برنامج التوجيه العالمي النساء بالقادة والزملاء عبر الأسواق والوظائف. في غضون ستة أعوام فحسب، شهدت المشاركة في برنامج التوجيه ارتفاعاً بعشرة أضعاف وتوسعاً من سوق واحدة إلى مشاركة أفراد من أكثر من 32 دولة. وتربط البرامج الداخلية والخارجية شركة "باكاردي" بمجتمعاتها المحلية وبالمتحدثين الضيوف الذين يشاركون قصص نموهم الشخصي ونصائحهم لإدارة حياة أكثر توازناً. كما نظمت الشركة على مر السنين العديد من الفعاليات وأنتجت برامج تطويرية مخصصة للنساء في قطاع الضيافة والمشروبات الروحية.

 

وقالت ليلى ستانسفيلد، رئيسة وحدة الانتماء العالمية ورئيسة وحدة الأعمال العالمية لتجارة التجزئة الخاصة بالسفر في "باكاردي" في هذا الصدد: "نحن فخورون للغاية بحصول شركة ’باكاردي‘ على تكريم مجلة ’فوربس‘ بلقب أفضل الأماكن الحاضنة للمواهب النسائية، ونسعى إلى دعم المرأة في الشركة والقطاع برمّته". وأضافت: "نحن ندرك أن خلق شعور بالانتماء للجميع من شأنه إلهام ثقافة شاملة ومتنوعة، فنساهم في توفير دعامة قوية للابتكار الدائم والأعمال المؤثرة والمؤسسات الفعالة".

وفي استطلاع المشاركة السنوي العالمي، صنّف الرجال والنساء المعايير استناداً إلى الرضا في مكان العمل، والصحة، والتنوع والمساواة والإدماج، وغيرها من المواضيع الأساسية، مما يدل على أفضل مستويات المشاركة ضمن فئتها لدى الجنسين في "باكاردي".

 

ومن جهته، قال سكوت نورثكوت، نائب الرئيس الأول لشؤون الموارد البشرية والراعي التنفيذي لبرنامج الإنتماء في "باكاردي": "يعكس هذا التكريم إنجازاً في مسيرة برنامج الانتماء الذي نقدمه في ’باكاردي‘، وهي مسيرة مستمرة نسعى دائماً من خلالها إلى بذل المزيد من الجهود ونتطلع قدماً إلى توسيع نطاق عملنا دعماً للمرأة". وأضاف: "نهدف إلى إنشاء مكان عمل يشعر فيه الجميع بالتقدير لنفسهم ولعملهم ولما يمكن أن يصبحوا عليه".

 

وتم إدراج "باكاردي"، خلال العام الماضي، على قائمة فوربس "لأفضل أرباب العمل في العالم"، كما حصلت على تصنيف "أفضل مكان للعمل" في أكثر من 50 موقعاً.

 

بالتعاون مع "ستاتيستا"، شرعت "فوربس" في تحديد 400 شركة تتفوق في دعم المرأة في أماكن العمل. ويقدم الفائزون بالتكريم أجوراً تنافسية، وفرصاً كبيرة للتقدم الوظيفي، وترتيبات عمل مرنة يتفق الخبراء على أهميتها لتصحيح أوجه عدم المساواة بين الجنسين.

 

لمحة عن "باكاردي"

تعتبر "باكاردي" المحدودة أكبر شركات المشروبات الروحية المملوكة للقطاع الخاص في العالم، وهي تنتج وتسوّق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والنبيذ المعروفة دولياً. وتشمل مجموعة العلامات التجارية التي تملكها "باكاردي" المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك "باكاردي روم" وفودكا "جراي جوز" وتيكيلا "باترون" وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط ومشروب جين "بومباي سافير" ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار "مارتيني" ومشروب تيكيلا "كازادوريس" المصنوع بالكامل من نبات الأغاف الأزرق، فضلاً عن علامات رائدة وناشئة أخرى بما فيها ويسكي "ويليام لاوسن سكوتش" وليكور "سان جرمان" من زهرة البيلسان وفودكا "إيريستوف". تعدّ "باكاردي" شركة عائلية تأسست قبل أكثر من 160 عاماً في سنتياجو دي كوبا، وهي توظّف أكثر من 8 آلاف شخص وتصنّع علاماتها في منشآت إنتاج موزعة على 10 دول، وتبيعها في أكثر من 170 دولة. تشير "باكاردي" المحدودة إلى مجموعة شركات "باكاردي" ومن ضمنها "باكاردي" الدولية المحدودة. بإمكانكم زيارة موقعنا الإلكتروني     http://www.bacardilimited.com أو متابعتنا عبر "تويتر" و"لينكد إن" أو "إنستغرام".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221215005804/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جيسيكا ميرز

البريد الإلكتروني: jmerz@bacardi.com

1 comment:

  1. اسمي زينة حكيم. أعيش في جنيف ، سويسرا ، وأود أن أشكر الاتحاد الأوروبي على الموافقة على قرض بقيمة 2،500،000 دولار تم إرساله واستلامه في حسابي 06/10/2022. في البداية اعتقدت أن الشركة كانت شركة احتيالية حتى تابعت معهم. إنهم شركة صادقة وموثوق بها ، أرسل رسالة إلى بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com للحصول على أي مساعدة مالية أو واتس اب للاستجابة السريعة على + 393509828434.

    ReplyDelete