Wednesday, November 1, 2017

الرواد في قطاع النفط والغاز يستثمرون في ابتكارات الإسمنت المستدام والخرسانة من سوليديا تكنولوجيز


 سيساعد الاستثمار على خفض انبعاثات غازات الدفيئة من خلال إيصال التقنية إلى السوق



بيسكاتاواي، نيوجيرسي -يوم الثُّلَاثاء 31 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سوليديا تكنولوجيز" أنّ الاستثمارات المناخيّة لمبادرة شركات النفط والغاز بشأن المناخ (أو جي سي آي) قد استثمرت في الشركة لدعم اعتماد تقنيّة الإسمنت والخرسانة الحائزة على براءة اختراع من "سوليديا" باستخدام ثاني أكسيد الكربون.



هذا وتعتبر مبادرة شركات النفط والغاز بشأن المناخ (أو جي سي آي) مبادرة بقيادة رئيس تنفيذي لعشر شركات للنفط والغاز تتعاون لخفض انبعاثات غازات الدفيئة لقيادة استجابة القطاع للتغيّر المناخي. وتقوم الاستثمارات المناخيّة لمبادرة شركات النفط والغاز بشأن المناخ، وهي الذراع الاستثماري بقيمة مليار دولار، بدعم التطوير ونشر الاستخدام وتوسيع نطاق تقنيّات جديدة ستساهم بشكلٍ ملحوظ بتخفيض انبعاثات غازات الدفيئة.



وقالت الدكتورة براتيما رانجاراجان، الرئيسة التنفيذية للاستثمارات المناخيّة لمبادرة شركات النفط والغاز بشأن المناخ، في هذا السياق: "إنّنا نؤمن بأنّ منتج وعمليّة ’سوليديا تكنولوجيز‘ قادر على تأمين خطوة تغيير لخفض غازات الدفيئة وبصمة المياه في قطاع الإسمنت والخرسانة. وإنّنا ملتزمون بمساعدتهم في التسويق على نطاق عالمي من أجل زيادة اعتماد تقنيّة تدوير الكربون الخاصّة بهم".



تبدأ تقنيّات "سوليديا" مع "سوليديا سيمينت" المستدام و"سوليديا كونكريت" العلاجي مع ثاني أكسيد الكربون بدل المياه، ما يؤدي إلى خفض انبعاثات الكربون بنسبة تصل إلى 70 في المائة وإعادة تدوير بين 60 و80 في المائة من المياه المستخدمة في الإنتاج. تتوجه عمليّات "سوليديا" إلى أسواق الخرسانة بقيمة تريليون دولار أمريكي والإسمنت بقيمة 300 مليار دولار أمريكي، وهي تقدم للمصنعين توفيرات كبيرة في التكلفة انطلاقاً من أوقات معالجة أسرع، وخفض استهلاك الطاقة والمواد الخام، وخفض إنتاج النفايات، وخفض متطلبات العمل.



وأضاف توم سكالر، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة "سوليديا"، قائلاً: "لا يمكن جلب تقنيّة مستدامة إلى السوق من دون الحصول على دعم من مستثمرين مثل الاستثمارات المناخيّة لمبادرة شركات النفط والغاز بشأن المناخ. ويدهشنا اجتماع الرواد في قطاع النفط والغاز لمواجهة التغيّر المناخي. وسيساهم التزامهم بخفض انبعاثات غازات الدفيئة من خلال تمويل حلول مبتكرة بتسريع الاعتماد".



يتألف مستثمرو "سوليديا" من "كلينر بوركينز كوفيلد آند بايرز"، و"برايت كابيتال"، و"بي إيه إس إف"، و"بي بيه"، و"لافارج هولسيم"، و"توتال إينرجي فنتشورز"، و"بيل جوي".



يمكنكم متابعة "سوليديا" عبر الرابط الإلكتروني التالي www.solidiatech.com وعبر "لينكد إن"، و"يوتيوب"، و"تويتر": @SolidiaCO2.



تعتبر مبادرة شركات النفط والغاز بشأن المناخ مبادرة بقيادة رئيس تنفيذي تهدف إلى إظهار ريادة القطاع في الاستجابة إلى التغيّر المناخي. تضمّ مبادرة "أو جي سي آي" من عشر شركات للنفط والغاز تتعاون لخفض انبعاثات غازات الدفيئة. وستقوم الاستثمارات المناخيّة لمبادرة شركات النفط والغاز بشأن المناخ ("أو جي سي آي سي آي") بالاستثمار بقيمة مليار دولار أمريكي على فترة عشرة أعوام لدعم الشركات الناشئة، والمساعدة على تطوير تقنيّات مع احتمال خفض انبعاثات غازات الدفيئة بشكلٍ كبير. يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.oilandgasclimateinitiative.com/.



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"يوي+كومباني"

إيلين يوي

هاتف: 3012708571

البريد الإلكتروني: ellenyui@yuico.com












الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4901/ar

No comments:

Post a Comment