Saturday, September 16, 2017

إل جي وسامسونج تستثمران 25 مليون يورو في سينورا

بروخزال، ألمانيا -يوم الجُمْعَة 15 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سينورا"، المزودة الرائدة للمواد العضويّة الباعثة وعالية الفعالية للصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء ("أو إل إي دي")، أنّ العملاقَين الكوريّين في مجال التكنولوجيا قرّرا دعم "سينورا" في مسيرتها لتصبح لاعبة أساسيّة في مجال المواد الباعثة للصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء.

هذا وتقوم "سينورا" بتطوير نوع جديد من المواد العضوية الباعثة لشاشات الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء التي تقوم على تقنية الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ("تي إيه دي إف"). وستتمكّن "سينورا" بفضل هذه التقنيّة من تسويق أوّل مادة عالية الفعالية باعثة للضوء الأزرق في السوق، وهي أكثر مادة منشودة من قبل صانعي شاشات الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء. وستسمح المواد عالية الأداء والباعثة للضوء الأزرق بخفض ملحوظ في استهلاك الطاقة، كما ستتيح المجال لتقديم دقة عرض أعلى.

وقرّرت كلّ من "إل جي ديسبلاي" و"سامسونج فنتشر إنفستمنت كوربوريشن" ("سامسونج فنتشرز") استثمار 25 مليون يورو ضمن جولة المجموعة الثانية لدعم هذه الشركة الألمانية في تطوير حافظة من المواد العضوية الباعثة للضوء في شاشات المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء "أموليد" التي تغطي النطاق الكامل للألوان. وسينضمّ المساهمون الجدد إلى المستثمرين الحاليّين وهم "إم آي جي"، و"ويكن آند ساي"، و"كيه إف دبليو"، الذين دعموا بقوة نموّ "سينورا" خلال الأعوام الماضية. وعملت "سينورا" عن كثب مع "إل جي ديسبلاي" و"سامسونج" خلال الأشهر السابقة من أجل تحضير هذا الاستثمار الاستراتيجي.

وستشارك كلّ من "إل جي ديسبلاي" و"سامسونج ديسبلاي"، الشركتين الرائدتين في مجال تقنيّات الشاشات، "سينورا" عن طريق هذا الاستثمار وعن طريق مشاريع مشتركة أخرى لدعم أعمال البحث والتطوير وحافظة الملكية الفكرية لشركة "سينورا"، وسيشكل هذا الاستثمار حجر الأساس للتسويق التجاري لتقنيات الشاشات المتطورة.

وقال جيلداس سورين، الرئيس التنفيذي لشركة "سينورا" في هذا السياق: "يسرني استضافة ’إل جي ديسبلاي‘ و’سامسونج ديسبلاي‘ كمساهمين جدد في ’سينورا‘، إذ يؤكد هذا الاستثمار أنّ موادنا مرغوبة كثيراً في قطاع شاشات الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء. ستعمل ’سينورا‘ عن كثب مع ’إل جي‘ و’سامسونج‘ لدعم نشاطاتهما المختلفة، وسيتمّ أيضاً استخدام أموال الاستثمارات لتعزيز حضورنا العالمي كمزود للمواد الباعثة للضوء عالية الفعالية. وسنقوم بتسويق أوّل منتج بالضوء الأزرق مع نهاية عام 2017، يتبعه الأخضر والأحمر".

وسيسهم الاستعمال المتنامي لشاشات المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء "أموليد" في أجهزة التلفاز عالية الجودة والهواتف الذكية بالارتقاء بسوق الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء لتصل إلى 75 مليار دولار أمريكي، مع معدل نمو سنوي مركب يبلغ 31 في المائة، من المبيعات بحلول عام 2021 (أبحاث "يو بي آي"، 2017).

لمحة عن شركة "سينورا"

تُعدّ شركة "سينورا"، التي تأسست عام 2008، شركة رائدة في مجال تقنيّة الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ("تي إيه دي إف"). وتركّز الشركة حالياً على صناعة أنظمة المواد الزرقاء ذات الفاعلية العالية للشاشات العاملة بتقنية "أو إل إي دي"، وتخطط لتوفير موادٍ من جميع الألوان بحلول عام 2019. وأنشأت شركة "سينورا" حضوراً لها في كوريا والصين وتعمل بشكل وثيق مع عملائها على تطوير المواد والأجهزة. وتملك الشركة حافظة ملكية فكرية واسعة تشمل أكثر من 100 مجموعة براءة اختراع.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "سينورا" محدودة المسؤولية
جوانا ورزيس
هاتف: +497251919670
البريد الإلكتروني: wrzeszcz@cynora.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4577/ar

No comments:

Post a Comment