Friday, September 29, 2017

آرت أوف وور: ريد تايدز تتوفر حصرياً على متجر التطبيقات آب ستور في 154 سوقاً

Image not found

The Terran is waiting for you in Art of War: Red Tides (Graphic: Business Wire)
بكين -يوم الجُمْعَة 29 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): باتت لعبة "آرت أوف وور: ريد تايدز" متوفّرة اليوم مجاناً على متجر التطبيقات "آب ستور" لأجهزة "آي فون" و"آي باد". وهي لعبة استراتيجية جديدة تتيح للّاعبين من جميع أنحاء العالم التنافس فيما بينهم في الوقت الفعلي وعلى أجهزة مختلفة. وتطلق نسخة "ريد تايدز" توجهاً جديداً في عالم الألعاب الاستراتيجية، وذلك بفضل التقنيات البسيطة واللعب الاستراتيجي المتطوّر.

ثلاث جماعات مختلفة لكلّ منها حكاية خاصة بها

تضمّ نسخة "ريد تايدز" من لعبة "آرت أوف وور" ثلاث جماعات هي: "تيرانز"، و"أتلاك"، و"ييوجواي"، وأسهمت الأسلحة القوية والطرادات في جعل جماعة "تيرانز" القوة الأكثر هيبةً في الكون كلّه إلى أن أيقظوا جماعة "أتلاك" من عمق البحر. أمّا جماعة "ييوجواي" فقد جرى استعبادهم من قبل "تيرانز" الذين أجبروهم على القتال إلى جانبهم، إلا أن جماعة "تيرانز" لم تدرك مقدار قوة هذا الجيش الذي قاموا بتشكيله، الأمر الذي أدى إلى اندلاع حرب ضارية بين الأجناس الثلاثة والتي ستحدد نتيجتها مصير الكون.

منافسة بين الفرق من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي

تتطّلب "ريد تايدز" من اللاعب، كلعبة استراتيجية عالمية تستند إلى الفرق، تنظيم القوّات في الوقت الفعلي. ويتم التنافس عادة في اللعبة على أساس فرق مؤلفة من 3 لاعبين، ويشترك اللاعب فيها ويحارب قادة آخرين من جميع أنحاء العالم، ولا يتحقق الانتصار في هذه اللعبة بالمال، وإنّما بالاستراتيجية والعمل الجماعي. وتضم كلّ من الجماعات الثلاث أكثر من 200 وحدة تتمتع كل منها بمهاراتها ومواهبها الخاصّة الفريدة،وبالتالي يمكن للاعبين استخدام الموارد المتاحة لمنافسة الخصوم وهزيمتهم.

تابعوا "ريد تايدز" واحصلوا على مزيد من المعلومات

باتت اليوم لعبة "ريد تايدز" متوفّرة عالمياً على متجر التطبيقات "آب ستور" في أكثر من 10 لغات، بما فيها الإنجليزية والصينية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية والروسية والتايلاندية وغيرها. فلا تفوّتوا هذه الفرصة وانضمّوا إلى هذه المعركة القائمة بين المجرّات لتحقّقوا الانتصارات! حمّلوا الآن لعبة "ريد تايدز" مجاناً من متجر التطبيقات "آب ستور"!

صفحة المعجبين على "فيسبوك":https://www.facebook.com/redtides.mobile.

رابط التحميل: https://smart.link/59ccea3a2ad05

لمحة عن "هيرو إنترتينمنت"

تسعى "هيرو إنترتينمنت" إلى بناء علامة تجارية ترفيهية رائدة في العالم. والتزمت الشركة، استناداً إلى الآفاق العالمية وعصر الإنترنت عبر الهواتف الجوالة، بتوفير ألعاب عالية الجودة للهواتف الجوالة الخاصة بالمستخدمين المحليين والعالميين.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51689654&lang=en.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"هيروإنترتينمنت"
يولاندا دونغ
هاتف: +8615210887724
البريد الإلكتروني: herogame@yingxiong.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4681/ar


No comments:

Post a Comment