Thursday, September 28, 2017

أربيز تفتتح مطعماً جديداً في الكويت


أتلانتا -يوم الخَمِيس 28 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت "أربيز" عن افتتاح مطعم جديد لها في دولة الكويت هذا الأسبوع.
وسيكون المطعم مملوكاً لشركة "الخرافي جلوبل للتجارة العامة والمقاولات" ("الخرافي جلوبل") التي ستقوم أيضاً بتشغيله. وفي عام 2016، أعلنت مجموعة مطاعم "أربيز" ("إيه آر جي") و"الخرافي جلوبل" عن اتفاقية تطويرٍ تفتتح "الخرافي جلوبل" بموجبها ما لا يقلّ عن 25 مطعماً جديداً لـ"أربيز" في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية.
وقال باول براون، الرئيس التنفيذي لمجموعة مطاعم "أربيز": "يسرّنا العمل مع ’الخرافي جلوبل‘ لطرح العلامة التجارية ’أربيز‘ في الكويت، باعتبارهم فريقاً من المُشغّلين المتمرّسين في تطوير مطاعم تتمتع بأداءٍ قوي في الشرق الأوسط".
وسيفتح المطعم الأول في الجابرية، ويتوقّع افتتاح مطعمين آخرين في أبو الحصانية والكوت مول في وقت لاحق من هذا العام.
وأضاف براون قائلاً: "حقق نجاح علامتنا التجارية في الولايات المتحدة قدراً كبيراً من الاهتمام في الخارج. وسنواصل العمل مع أصحاب الامتيازات الذين يركزون على النمو لطرح العلامة التجارية ’أربيز‘ في المزيد من المواقع في الشرق الأوسط وأسواقٍ عالمية مختارة".
ويُعتبر المطعم الجديد في الكويت واحداً من 126 مطعماً حاصلاً على حقوق الامتياز من "أربيز" خارج الولايات المتحدة. وتتوزع  المطاعم الحاصلة على حقوق الامتياز من "أربيز" في كندا واليابان وقطر وكوريا الجنوبية وتركيا.
وبحلول نهاية عام 2016، حقق نظام "أربيز" العالمي ستة أعوام متتالية من نمو مبيعات المحل ذاته. ومنذ عام 2013، نمت مبيعات النظام العالمي للعلامة التجارية بنسبة 20 في المائة لتصل إلى 3.7 مليار دولار أمريكي.
لمحة عن "أربيز"
تُعتبر "أربيز" التي أُسست عام 1964، ثاني أكبر علامة تجارية لمطاعم الشطائر في العالم بأكثر من3,300  مطعم في سبعة دول. وتتخذ العلامة التجارية من أتلانتا بولاية جورجيا مقراً رئيسياً لها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: Arbys.com.
وفي ظلٍ النمو والزخم الحالي، تسعى "أربيز" بنشاط للتعاون مع أصحاب الامتيازات الجدد. للمزيد من المعلومات عن عن الأسواق المتوفرة والمتطلبات، يرجى زيارة: ArbysFranchising.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts
مجموعة مطاعم "أربيز"
مات بيكر
هاتف: 6785145103
البريد الإلكتروني: MBaker@arbys.com




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4672/ar