Saturday, September 23, 2017

كاليفورنيا سبورتس سرفسيز تعلن عن تعيينات جديدة في القيادة العليا



أندوفر، ماساتشوستس -يوم السَّبْت 23 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم علامة "كاليفورنيا سبورتس سرفسيز" ("سي إس إس") التجارية، التابعة لـ"آي سي بيه كونستراكشن" ("آي سي بيه")، عن تعيين ستيف لوك في منصب نائب الرئيس العالمي؛ وجون غراهام في منصب رئيس الحسابات الاستراتيجية والعلاقات العالمية؛ ومالكولم باركز في منصب العضو المنتدب لدى "كاليفورنيا سبورتس سرفسيز أستراليا". وتعتبر "سي إس إس" المورد الرئيسي للحلول المتميزة لمعالجة أسطح الملاعب الرياضية مثل "ديكو تورف"، و"بليكسيكوشن بريستيج"، و"ريباوند إيس"، و"بريمير سبورتس كوتينجز"، و"بريمير كورت"، و"بليكسيتراك". وتستخدم خطوط المنتجات الشهيرة هذه في بطولة أمريكا المفتوحة وبطولة أستراليا المفتوحة وغيرها من الأحداث الرياضية المتميزة.



وتولى ستيف لوك منصب نائب الرئيس العالمي المسؤول عن إدارة فرق المبيعات والتسويق في الولايات المتحدة والعالم لعلامة "كاليفورنيا سبورتس سرفسيز". وشغل سابقاً منصب رئيس علامة "كاليفورنيا سبورتس سرفسيز" التجارية في أستراليا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، وسينتقل إلى المقر الرئيسي لـ"آي سي بيه" في أندوفر بولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية. ويتمتع لوك بخبرة 20 عاماً في العمل مع الاتحاد الأسترالي لكرة المضرب، حيث تولى إدارة جوانب مختلفة من الأعمال، وساهم في تقدم رياضة كرة المضرب وبناء علامتها التجارية في أستراليا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وويحمل لوك شهادة ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الألعاب الرياضية من جامعة ديكن في ملبورن، أستراليا.



وسيتولى جون غراهام منصب رئيس الحسابات الاستراتيجية والعلاقات العالمية. ويتمتع غراهام بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال إدارة وتطوير العلاقات الرئيسية في مجال كرة المضرب. وستواصل شبكته واسعة النطاق تعزيز مكانة العلامات التجارية القوية التابعة لـ"سي إس إس".



في حين تولى مالكولم باركز منصب العضو المنتدب لدى "كاليفورنيا سبورتس سرفسيز أستراليا". وشغل سابقاً منصب مدير أعمال "سي إس إس" لمنطقة شمال أستراليا. وشارك باركز في قطاع الإنشاءات الرياضية الدولية لمدة 40 عاماً، ويتمتع بـ16 عاماً من الخبرة في مجال المبيعات في أستراليا.

وقال زين محمود، رئيس قسم في شركة "آي سي بيه كونستراكشن": "نتطلع، بوجود فريق القيادة الجديد، إلى الارتقاء بأعمال ’سي إس إس‘ إلى المستوى التالي من النمو والربحية، من خلال مواصلة استثماراتنا في مجال الأعمال، وتعزيز انتشارنا العالمي والاستفادة من الحضور القوي لعلامتنا التجارية".



لمحة عن "آي سي بيه كونستراكشن" التابعة لمجموعة "آي سي بيه"

تلتزم "آي سي بيه كونستراكشن"، الرائدة عالمياً في قطاع الدهانات والطلاءات، بتوفير أعلى مستويات الجودة في منتجاتها من الدهانات والطلاءات والأسطح الرياضية وحلول المعالجة البيئية لقطاعات الهندسة المعمارية والإنشاءات. وتوفر مجموعتنا من العلامات التجارية الحائزة على جوائز، منتجات مبتكرة إضافة إلى الدعم والتفاني بخدمة عملائنا. وتحدد منتجاتنا المعايير في أسواقها، في حين يوفر استثمارنا المستمر في التكنولوجيا المتقدمة والتقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.icp-construction.com



لمحة عن مجموعة "آي سي بيه"

تعتبر مجموعة "إنوفيتيف كيميكال بروداكتس" ("آي سي بيه")، شركة رائدة متخصصة في مجال الكيماويات تعمل في مجال إعداد تصنيع وتسويق الطلاءات والمواد اللاصقة ومانعات التسرب والمواد المطّاطيّة ("سي إيه إس إي"). وتقدم "آي سي بيه" خدماتها، من مقرها الرئيسي في أندوفر بماساتشوستس، والمقرات الفرعية في ماساتشوستس أوهايو وإلينوي، لأسواق نهائية متعددة مثل مصنعي المعدات الأصلية، وقطاعات التصنيع، ومواد البناء، والتعبئة والتغليف، والطباعة، وأسواق البناء المتخصصة، والأسطح الرياضية. وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة "آي سي بيه" شركة خاصة، وتصنّع منتجاتها باسم عدة علامات تجارية متخصصة مشهورة. لمزيد من المعلومات حول أقسام الإنشاءات، والمواد اللاصقة والمواد المانعة للتسرب، والتصنيع التابعة لمجموعة "آي سي بيه"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.icpgroup.com



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

مجموعة "آي سي بيه"

فيليب ماك ميلان

هاتف: 8139072150 المقسم: 101

البريد الإلكتروني: media@icpgroup.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4631/ar 

No comments:

Post a Comment