Tuesday, September 26, 2017

يوريسكو موبيليتي تضيف روبوت الدردشة التفاعلية إلى منصتها الرقمية للمصارف والمؤسسات المالية



 تدرك شركة "يوريسكو موبيليتي" الرائدة في الشرق الأوسط في مجال تطوير تطبيقات الجوال، مستوى التجربة الرقمية التي يتطلع إليها عملاء الخدمات المصرفية، وتقوم بنشر روبوت الذكاء الاصطناعي للدردشة التفاعلية وهو أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الذكية. ومن المتوقع أن يعود هذا الإنجاز غير المسبوق بفوائد كبيرة على العملاء والمصارف معاً في مجالات مثل إستقطاب وخدمة العملاء وتعريفهم بالمنتجات المصرفية



بيروت، لبنان-يوم الثُّلَاثاء 26 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

في خطوة مثيرة ستستقطب اهتمام المؤسسات المالية وعملائها، أعلنت شركة "يوريسكو موبيليتي" اللبنانية الرائدة في مجال تطوير تطبيقات الجوال عن إضافة روبوت الدردشة التفاعلية إلى منصة التجربة الرقمية "دي إكس بيه" الخاصة بها، وهو يمثل حلاً متطوراً ومخصصاً للمصارف والمؤسسات المالية. وتدعم روبوتات الدردشة من "يوريسكو" والقابلة للتخصيص بالكامل جميع وحدات منصات "دي إكس بيه" بدءاً من الخدمات المصرفية اليومية وإدارة الأموال الشخصية، ووصولاً إلى إدارة علاقات العملاء والتسجيل في مختلف المنتجات المصرفية. هذا وتتمتع منصات "دي إكس بيه" بقدرة الدمج مع أي برمجيات وسيطة من خلال نموذج ال-"مايكروسرفيس" الخاص بها، كما تضم واجهات مستخدم ذات مستويات تخصيص عالية تدعم طيفاً واسعاً من القنوات الرقمية للتواصل مع العملاء ومن ضمنها الهواتف الذكية/الحاسبات اللوحية العاملة بأنظمة التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد"، والأجهزة القابلة للارتداء، وصفحات الويب المتجاوب، وأجهزة الصراف الآلي، وأجهزة التلفزيون الذكية، وإنترنت الأشياء، ونظارات الواقع الافتراضي. ومن المتوقع أن يُسهم هذا التغيير في إحداث تحوّل جذري في كامل الطريقة التي تتفاعل من خلالها المصارف رقمياً مع عملائها.

وقال إدغار طوق، الرئيس التنفيذي لشركة "يوريسكو موبيليتي"، في معرض تعليقه على الأمر: "يمكن برمجة روبوت الدردشة التفاعلية المقدم من ’يوريسكو‘ للتواصل مع جميع وحدات منصة التجرية الرقمية ’دي إكس بيه‘ ومع أي أنظمة طرف ثالث مجهزة ب ’إيه بيه آي‘. وهذا الأمر يعني بأنه يمكن للمصارف خلق جيش كامل من روبوتات الدردشة القابلة للبرمجة والتي يمكنها دراسة ملفات العملاء وتفضيلاتهم والتواصل مع جميع الأنظمة ذات الصلة، وتعزيز فعالية كافة الخدمات المصرفية".

وتستند روبوتات الذكاء الاصطناعي للدردشة التفاعلية المقدمة من "يوريسكو" إلى محرك تعلم آلي متطور يساعد في تحسين تجربة العميل وتسهيل المهام اليومية مثل إدارة الحسابات، وإجراء التحويلات المالية، وتسديد الفواتير، وتلقي الإشعارات الخاصة بإدارة الأموال الشخصية ومواعيد الإستحقاقات المهمة. ومن جهة أخرى، تساعد روبوتات الذكاء الاصطناعي للدردشة التفاعلية المقدمة من "يوريسكو" المؤسسات المالية في استقطاب عملاء جدد عبر الترويج الذكي للمنتجات والاندماج بسهولة مع وحدات التسجيل في مختلف المنتجات المصرفية وإدارة علاقات العملاء في منصات التجربة الرقمية "دي إكس بيه". الأمر الذي سيحسن من تجربة المستهلك وكفاءة وربحية المصارف.

وتتمتع "يوريسكو موبيليتي" بخبرة تزيد عن ثمانية أعوام في مجال برمجة تطبيقات الويب والواقع الافتراضي/الواقع المعزز وتطبيقات الجوال في جميع أنحاء العالم. وهي الشركة الرائدة في الشرق الأوسط في مجال تطوير تطبيقات الجوال للمؤسسات الكبرى ولديها حافظة واسعة من العملاء الدوليين تضم "أمريكان إكسبرس"، و"إيه دي إس سيكيوريتيز"، و"أرامكو السعودية"، و"البنك اللبناني الفرنسي"، و"بنك عودة"، و"بنك سردار"، ومجموعة "إم بي سي".

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.euriskomobility.com.

Contacts

"يوريسكو موبيليتي"

إدغار طوق، الرئيس التنفيذي

هاتف: 9619854069+

البريد الإلكتروني: info@euriskomobility.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4647/ar

No comments:

Post a Comment