Sunday, February 28, 2016

تشاينا يونيون باي و فيزا توقّعان مذكرة تفاهم للتعاون حول أمن المدفوعات والابتكار والإدماج المالي

شنغهاي - يوم الجُمْعَة 26 فبراير 2016 [ME NewsWire]
(بزنس واير) – وقّعت اليوم كلّ من شركتي "تشاينا يونيون باي" (سي يو بي") و"فيزا" مذكرة تفاهم في شنغهاي، حيث اتفق الطرفان على التعاون في مجال أمن المدفوعات والابتكار والإدماج المالي. وجرى توقيع مذكرة التفاهم من قبل شي ون تشاو، رئيس شركة "تشاينا يونيون باي" ، وتشارلي شارف، الرئيس التنفيذي لشركة "فيزا ".
وتوفّر مذكرة التفاهم لشركتي "تشاينا يونيون باي" و"فيزا"، وهما الشبكتان العالميتان الرائدتان في مجال المدفوعات، منصةً هامة للعمل معاً من أجل تعزيز وخلق قيمة جديدة لمنظومة البطاقة المصرفية، التي تعود بالنفع على المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية، والشركاء في مجال التكنولوجيا. أمّا المجالات الرئيسية للتعاون بموجب مذكرة التفاهم فهي أمن المدفوعات والابتكار والإدماج المالي.
وقال تشي ون تشاو، رئيس شركة "تشاينا يونيون باي" ("سي يو بي") في معرض تعليقه: "جاء توقيع مذكرة التفاهم نتيجة للجهود المشتركة المبذولة من الشركتين ’تشاينا يونيون باي‘ و’فيزا‘، وهو ما يمثل بدايةً جديدة للتعاون المربح للجانبين. وبصفتهما شبكات لعمليات الحساب المفتوح، تعتمد كلٌ من الشركتين النموذجَ التجاريَ نفسَه، وتملكان مصلحة مشترك في الحفاظ على حقوق العلامة التجارية وتعزيز المفهوم الأساسي للتعاون المفتوح. وسيكون لهذا التعاون المشترك تأثير هام على التطوير السليم لقطاع المدفوعات العالمية، عبر توفير خدمات دفع أكثر ملائمة وأماناً وذات كفاءة عالية إلى حاملي البطاقات ".
وأضاف السيد تشي:  "تبقى ’تشاينا يونيون باي‘ ملتزمة بفلسفة الانفتاح والتعاون المربح للجانبين". وتحرص ’تشاينا يونيون باي‘ على التعاون بشكل نشط مع الأطراف ذات الصلة لابتكار وتعزيز التطوير المنتظم طويل الأجل لقطاع المدفوعات العالمية، مع إيلاء الاحترام الكامل للنظام التنظيمي والإجماع الصناعي من اجل دعم هذه الجهود."
من جهته، قال تشارلي شارف، الرئيس التنفيذي لشركة "فيزا": " يسرّ شركة ’فيزا" إبرام مذكّرة التفاهم هذه مع شركة ’تشاينا يونيون باي‘. إنه تعاون فريد من نوعه بين اثنين من رواد هذه الصناعة لمعالجة التحديات الرئيسية التي تواجه قطاع المدفوعات. ونحن متحمسون للعمل معاً على الابتكار في الوقت الذي تساهم فيه المدفوعات الرقمية في تحويل التجارة، الأمر الذي يؤدي الى توفير طرق دفعٍ أكثر أماناً وسرعةً وملاءمةً بالنسببة للمستهلكين . وسيلعب الابتكار دوراً هاماً أيضاً في جهودنا المشتركة الرامية إلى توسيع نطاق الوصول الى الخدمات المالية الى المحرومين منها. وسوف تستفيد صناعة المدفوعات العالمية حتماً من هذه الجهود ".
لمحة عن "تشاينا يونيون باي"
بصفتها إحدى الشبكات الرائدة في قطاع البطاقات الائتمانية، تقوم "تشاينا يونيون باي" بتشغيل نظام "يونيون باي" لتسوية المعاملات بين البنوك وتطوير شبكة القبول الدولي لبطاقة "يونيون باي"، فضلاً عن الترويج لإصدار بطاقات "يونيون باي" واستخدامها. كما تسعى "يونيون باي" جاهدة لتطوير خدمات الدفع المبتكرة، وتوفير خدمات عالية الجودة، وفعّالة ومأمونة لحاملي البطاقة. والجدير بالذكر أن العدد الإجمالي لبطاقات "يونيون باي" التي جرى إصدارها في كافة أنحاء العالم قد تجاوز 5 مليار بطاقة حتى تاريخه، وتنتشر قاعدة بطاقات "يونيون باي"  في كافة أنحاء المدن والمناطق الريفية في الصين، كما تمتدّ شبكتها لتصل إلى أكثر من 150 دولة ومنطقة من خلال تعاون واسع النطاق مع المؤسسات المالية وشركات الدفع في كافة أنحاء العالم. هذا ويمكن استخدام بطاقات "يونيون باي" من قبل حوالي 34 مليون تاجر وفي أكثر من مليوني جهاز صراف آلي.  للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.unionpay.com.
لمحة عن شركة "فيزا"
تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V) شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وتعمل على الربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات المعالجة تطوراً على مستوى العالم - وهي شبكة "فيزا نت" - التي تستطيع معالجة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، والدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: : usa.visa.com/about-visa ، visacorporate.tumblr.com و @VisaNews
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فيزا" الصين
جينيفر ليو
+86-13911334663
البريد الالكتروني: jeliu@visa.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17163/ar

No comments:

Post a Comment