Thursday, February 25, 2016

مجموعة شركات إستي لودر تستحوذ على باي كيليان

نيويورك - يوم الخَمِيس 25 فبراير
2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:EL) اليوم أنّها استحوذت على "باي كيليان"، وهي علامة العطور الفاخرة الواقع مقرها في باريس والتي تجسّد الرقي الدائم والرفاهية الحديثة. هذا ولم يتم الإفصاح عن شروط الصفقة.

وقامت "باي كيليان"، التي تأسست عام 2007 على يد كيليان هينيسي، ببناء جمهور عالمي مليء بالشغف بفضل تركيزها المتميز على سرد القصص عبر مناشدة الأحاسيس الشمية. وهي تباع في أكثر من 40 بلداً حول العالم- لا سيما في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط - من خلال متاجر غامرة قائمة بذاتها، ومجموعة مختارة من المتاجر ومتاجر العطور الراقية. وتقدم "باي كيليان" مجموعة حصرية من العطورات التي تعكس إرث السيد هينيسي المتأصّل من الفخامة والإبداع. وتشمل عروض المنتجات الحالية التي تقدمها علامة "باي كيليان" العطور والشموع وغيرها من الإكسسوارات، فضلاً عن مجموعات حصرية متوفرة في بعض المناطق. وصمّمت عناصر التعبئة والتغليف الخاصة بالعلامة التجارية- بما في ذلك زجاجات العطور والشمعدانات - لتبقى كتذكارات، وهذا ما يعكس فلسفة "كيليان" المتمثلة في أن الأشياء الفاخرة بحق لا ينبغي أن تستعمل لمرة واحدة بل يجب الاحتفاظ بها.

وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودير" في هذا الصدد: "تشكّل ’باي كيليان‘ المكمّل المثالي لحافظتنا من العطورات الراقية. فقد قام كيليان ببناء علامة تجارية جميلة وفاخرة ترفع من مستوى فن صناعة العطور بالأناقة والفخامة. ويمنح هذا الاستحواذ شركتنا فرصة استراتيجية لمواصلة الاعتماد على ريادتنا في العطور شديدة الرفاهية. ونحن متحمسون للغاية للعمل بشكل وثيق مع كيليان وكامل فريق ’باي كيليان‘ لمواصلة تعزيز نجاح العلامة التجارية الرائع".

ومن جهته، قال السيد كيليان هينيسي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "باي كيليان": "لا يمكنني أن أتصوّر مكاناً أفضل لعلامتي التجارية. فمجموعة شركات ’إستي لودير‘ لا تفهم الفلسفة الكامنة وراء ’باي كيليان‘- والتي تتمثل في جلب العطورات إلى مستوى الرفاهية التي كانت تتمتع بها في أوئل القرن العشرين- فحسب، إنما لديها أيضاً الموارد والدعم لمساعدة ’باي كيليان‘ على الاستمرار في النمو بشكل استراتيجي حسب الفئة والمنطقة والتوزيع. وتمتلك الشركة سجلاً لا يصدّق من العلامات التجارية الرائدة المتنامية، وإنني سعيد للغاية بالدخول في شراكة معهم".

من جانبه قال ويليام بي. لودر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر": "يشكّل إرث كيليان من الرقي والفخامة توافقاً رائعاً بالنسبة لمجموعة شركات ’إستي لودر‘. وتتمثل إحدى نقاط القوة الرائدة لدينا في القدرة على التعرف على العلامات التجارية التي تتمتع بموقع فريد وتنميتها لتحقيق إمكانات النمو الكاملة لديها. ونحن سعداء للغاية للدخول في شراكة مع ’كيليان‘ لمواصلة هذا الإرث، ونرحب به وبفريقه للانضمام إلى عائلتنا".

هذا وسيقوم جون ديمسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر" بإضافة "باي كيليان" إلى حافظته، ويواصل الإشراف على "كلينيك"، و"إم. إيه. سي. كوزميتكس"، و"توم فورد بيوتي"، و"بريسكريبتيفز"، و"بوبي براون"، و"جو مالون لندن"، و"سماش بوكس"، و"أراميس" و"ديزاينر فراجرنسز"، ومجموعة "منز سكين كير"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو".

وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة "بي إن بي باريباس" قامت بدور المستشار المالي لمجموعة شركات "إستي لودر" في هذه الصفقة، في حين قامت كل من شركة "لوفينشتاين ساندلر" التضامنية المحدودة و"راج لورانس جراهام آند كو" و وأرندت آند ميديرناخ" بدور المستشار القانوني. وقد حصلت "باي كيليان" على الاستشارة المالية من شركة "ميشيل داينز آند كو" والاستشارة القانونية من شركة "سكادن، آربس، سلايت، ميجر آند فلوم" المحدودة و"سي إم إس بيرو فرانسيس لوفيفر".

وتنطوي البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي ومن ضمنها المعلومات الواردة في الملاحظات المذكورة والبيانات المرتبطة بالتوقعات الخاصة بالعلامة المستحوذ عليها، ومنافع الاستحواذ، على مخاطر وشكوك. وتتضمن العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الفعلية والنتائج الواردة في هذه البيانات التطلعية الظروف الاقتصادية الحالية وظروف أخرى في السوق، والإجراءات التي يتخذها تجار التجزئة والموردين والمستهلكين والمنافسين، وقدرة الشركة على دمج الأعمال المستحوذة بنجاح و/أو تنفيذ خطتها الاستراتيجية على المدى الطويل والعوامل المذكورة في تقرير الشركة السنوي وفقاً لنموذج "10-كي" للعام المنتهي في 30 يونيو 2015.

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"تومي هيلفيجر"، و"إم. إيه. سي."، و"كيتون"، و"لامير"، و"بوبي براون"، و"دونا كاران نيويورك"، و"دي كي إن واي" و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"مايكل كورز"، و"دارفين"، و"توم فورد"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو"، و" باي كيليان".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة شركات "إستي لودر"

علاقات المستثمرين:

دينيس داندريا

212-572-4384



العلاقات الإعلامية:

ألكسندرا تراور

212-572-4430








Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17164/ar

No comments:

Post a Comment